خبرّاء أمنيون يطالبون الداخليّة باستخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات
آخر تحديث 03:42:30 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رأوا أن قيّام الإخوان بالعمليّات المُسلحة يُؤكد فشلهّم للوقوف ضدّ الدولّة

خبرّاء أمنيون يطالبون الداخليّة باستخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - خبرّاء أمنيون يطالبون الداخليّة باستخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات

استخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات
القاهرة / أشرف لاشين

دان عدد من الخبراء الأمنيين العمليات التفجيرية التي تقوم بها الجماعات المتطرفة والتي تستهدف قوات الجيش والشرطة والمواطنين، كمعاقبة لهم للخروج ضد نظام جماعة "الإخوان" وإسقاطه إبان ثورة 30 يونيو، فيما قال مساعد وزير الداخلية الأسبق اللواء محمد نور الدين، إن "العمليات المسلحة التي تقوم بها الجماعات الإجرامية لن تستطيع أن تسقط الدولة المصرية كما ان تلك العمليات تؤكد على مدى الصحوة التي تتمتع بها قوات الأمن الآن في التصدي لتلك الجماعات الخارجة على القانون" .
وأضاف مساعد الوزير إن "قيام الجماعة للعمليات التفجيرية يؤكد على فشلهم للوقوف ضد الدولة، مشيرا من الصعب وقف عمليات التفجير باعتبارها أسهل أنواع العمليات المتطرفة على الإطلاق".
وأكد اللواء نور الدين، على أن مصر تواجه حربا شرسة مع الجماعات الإرهابية التي تحاول إسقاط الدولة وإفشال خارطة الطريق.
فيما وصف الخبير العسكري العقيد المهندس أحمد الفخراني، الأعمال التفجيرية التي تقوم بها الجماعات الإجرامية خاصة بعد العملية التي قام بها صباح اليوم بإلقاء عبوتين ناسفتين على قوات الأمن المركزي المتواجدة في ميدان الجيزة، بالحرب غير الشريفة من فئة تسعي لتدمير البلاد وترويع أمن المواطنين، مطالباً بإعادة تنسيق توزيع قوات الأمن وتكثيفها في أماكن عدة على أنحاء الجمهورية مستخدمين الأجهزة الحديثة للكشف المبكر عن المتفجرات التي تستهدف قوات الأمن والمواطنين .
وأكد الفخراني، على قدرة القوات المسلحة والشرطة على القضاء على التطرف في كل ربوع مصر، مشيرًا إلي أن مسألة التخلص من الجماعات المتطرفة أصبحت مسألة وقت ليس أكثر.
فيما أكد الخبير الأمني والاستراتيجي  اللواء فادي حبشي، أن العمليات الإرهابية التي تقع الأن تأتي ضمن مخطط كبير تقوده كلا من "الولايات المتحدة الأمريكية، وتركيا وقطر"  مشددًا لابد من اتخاذ إجراءات رادعة لتلك الجماعات حتى يتم القضاء عليها نهائيا لتنعم البلاد بحالة من الأمن والاستقرار .
وقال الحبشي إن "العملية التفجيرية التي قامت بها الجماعة، صباح الجمعة، واستهدفت قوات الشرطة المتواجدة بالجيزة لن تكون نهاية التفجيرات حيث أن الجماعة وصلت لمرحلة الاغتيالات بسبب فشلها في تحقيق المخطط الذي يستهدف إسقاط الدولة .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبرّاء أمنيون يطالبون الداخليّة باستخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات خبرّاء أمنيون يطالبون الداخليّة باستخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

خبرّاء أمنيون يطالبون الداخليّة باستخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات خبرّاء أمنيون يطالبون الداخليّة باستخدام أجهّزة حديّثة للكشفِ عن المُتفجرات



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates