النيابة تنتدب الطب الشرعيّ لتشريح جثث شهداء الشرطة في الإسماعيليّة
آخر تحديث 22:10:25 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
فرنسا تحسم الجدل ب فرنسا تحسم الجدل بشأن أسباب انفجار مرفأ بيروتشأن أسباب انفجار مرفأ بيروت الأمين العام لجامعة الدول العربية يزور موقع انفجار مرفأ بيروت قوات مكافحة الشغب تتقدّم باتجاه المتظاهرين المتواجدين قرب فندق "لو غراي" في بيروت الصليب الأحمر اللبناني يعلن عن وجود 13 فرقة تستجيب الآن في مظاهرة بيروت وتعمل على نقل الجرحى وإسعاف المصابين وتم نقل 4 جرحى حتى الساعة متظاهرون من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات قوات الأمن اللبناني تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول لمحيط البرلمان رئيس حزب "القوات اللبنانية" سمير جعجع يصرح أنه لن نقدم استقالتنا من البرلمان إلى حين التأكد من إجراء انتخابات نيابية مبكرة مجلس الدفاع اللبناني يكشف تلقيه مراسلة بشأن "نيترات الأمونيوم" قبل 13 يومًا من الانفجار قوات مكافحة الشغب اللبنانية تطلق الغاز المسيل للدموع لتفريق متظاهرين يحاولون الوصول إلى محيط مبنى البرلمان وسط بيروت آلاف المتظاهرين من مختلف المناطق اللبنانية يتوافدون إلى وسط بيروت للمشاركة في الاحتجاجات
أخر الأخبار

تشكيل فرق بحث على مستوى المحافظة وتمشيط المنطقة لملاحقة الجُناة

النيابة تنتدب الطب الشرعيّ لتشريح جثث شهداء الشرطة في الإسماعيليّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - النيابة تنتدب الطب الشرعيّ لتشريح جثث شهداء الشرطة في الإسماعيليّة

النيابة تنتدب الطب الشرعيّ لتشريح جثث شهداء الشرطة في الإسماعيليّة
الإسماعيلية ـ يسري محمد

أمرت النيابة العامة في الإسماعيليّة، بانتداب الطب الشرعيّ لتشريح جثث شهداء الشرطة، والذين قُتلوا في الساعات الأولى من صباح الأربعاء، برصاص مُسلَّحين في هجوم قرب الإسماعيليّة. وأكّد شهود العيان، أن "مُسلَّحين يستقلون سيارة، هاجموا رجال الشرطة الثلاثة، أثناء سيرهم بسيارة شرطة على طريق الإسماعيلية - السويس، وأطلقوا الرصاص عليهم، وفرّوا هاربين، بعد الاستيلاء على أسلحتهم.
وقد تلقّى مدير أمن الإسماعيلية اللواء محمد عناني، إخطارًا من شرطة النجدة، يُفيد باستشهاد ضابط شرطة وشرطيين آخرين، على أيدى مُلثمين مُسلحين، وهم الملازم أول أحمد فهمي، 23 عامًا، والرقيب عيد خيري عبدالحفيظ، وسائق السيارة العريف محمد عبدالعزيز، وجميعهم من قوة تأمين الطرق في الإسماعيلية، في منطقة المنايف، وبالقرب من كوبري السماكين، التابع لدائرة مركز شرطة أبوصوير، عقب انتهاء عملهما في أحد الأكمنة الأمنية.
وقرّر اللواء عناني، تشكيل فرق بحث على مستوى المحافظة، برئاسة مدير المباحث الجنائيّة اللواء محمد جاد، للكشف عن هوية مرتكبي الحادث، مؤكّدًا على تمشيط الأماكن القريبة من مسرح الجريمة، ومناقشة شهود العيان الذين رأوا الحادث.
وأفاد مصدر أمنيّ مسؤول في وزارة الداخلية، أن الأجهزة الأمنية تُكثّف من جهودها لضبط مرتكبي حادث إطلاق النار على سيارة شرطة بعد انتهاء عملها في تأمين الطرق في الإسماعيلية، مما أدى إلى استشهاد ضابط ومجنّدين.
وأصدر مركز الإعلام الأمني في وزارة الداخلية، منذ قليل، بيانًا أمنيًّا عن الواقعة، وجاء نص البيان كتالي: "إنه في الساعات الأولى من صباح اليوم الأربعاء الموافق 12 شباط/فبراير، قامت مجموعة من المجهولين باستهداف قوة من إدارة تأمين الطرق، أثناء أداء عملهم بتأمين طريق الإسماعيلية السويس - الصحراوي، وقاموا بإطلاق الأعيرة النارية على القوة، مما أسفر عن استشهاد كل من الملازم أول أحمد حسين فهمي والرقيب محمد محمد عبدالقادر، والعريف عيد خيري عبدالحفيظ، من قوة إدارة تأمين الطرق في مديرية أمن الإسماعيلية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

النيابة تنتدب الطب الشرعيّ لتشريح جثث شهداء الشرطة في الإسماعيليّة النيابة تنتدب الطب الشرعيّ لتشريح جثث شهداء الشرطة في الإسماعيليّة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 14:50 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

حافظ على رباطة جأشك حتى لو تعرضت للاستفزاز

GMT 14:55 2019 الثلاثاء ,02 إبريل / نيسان

يحذرك من ارتكاب الأخطاء فقد تندم عليها فور حصولها

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 19:06 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

فرص جيدة واحتفالات تسيطر عليك خلال هذا الشهر

GMT 21:45 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

أترك قلبك وعينك مفتوحين على الاحتمالات

GMT 18:14 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

لا تتورط في مشاكل الآخرين ولا تجازف

GMT 03:23 2018 الخميس ,20 كانون الأول / ديسمبر

بني ياس والظفرة يستعيدان الانتصارات في دوري السلة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates