تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة
آخر تحديث 23:46:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ارتفاع عدد القتلى لـ50 في انفجار سيّارة مفخّخة أمام مسجد في اليادودة في درعا

تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة

قصف البراميل المتفجرة
دمشق - جورج الشامي

قال المرصد السوري لحقوق الإنسان في محافظة إدلب إنّ الطيران المروحيّ قصف بالبراميل المتفجّرة الأطراف الغربية من مدينة خان شيخون وسط قصف القوات الحكومية على مناطق في المدينة، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة النيرب فيما قتل شخص من الكتائب الإسلامية المقاتلة من بلدة جرجناز في اشتباكات مع القوات الحكومية في ريف حلب.
وفي محافظة درعا قال المرصد السوري لحقوق الإنسان إن عدد القتلى ارتفع إلى 50 بينهم 5 أطفال، و 17 مواطناً من عائلة واحدة، و18 مقاتلاً من الكتائب المقاتلة جراء انفجار سيارة مفخخة أمام مسجد في بلدة اليادودة ظهر الجمعة الفائت، واتهم نشطاء من المنطقة القوات الحكومية بتفجيرها، كما جددت القوات الحكومية قصفها مناطق في بلدة ناحتة فيما فجرت الكتائب الإسلامية المقاتلة لغما في محيط مبنى تتمركز فيه القوات الحكومية على أطراف بلدة الشيخ مسكين وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوات الحكومية، كما قتل طفلان اثنان وفتى في الـ 19 من عمره جراء قصف القوات الحكومية مناطق في بلدة جاسم.
وفي محافظة ريف دمشق أكد المرصد السوري وقوع اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام ومقاتلي جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة.
 وفي منطقة ريما قرب مدينة يبرود ترافق مع قصف القوات الحكومية منطقة البترا قرب بلدة الرحيبة كما قتل رجل من مدينة زملكا جراء إصابته بشظايا قذيفة هاون أطلقتها القوات الحكومية على المدينة.
وفي محافظة حلب قال المرصد السوري إن قذيفة صاروخية سقطت على مناطق في حي السريان القدينة الخاضع لسيطرة النظام دون أنباء عن إصابات فيما ارتفع إلى 7 مواطنين بينهم طفل عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف الطيران المروحي مناطق في حيي السكري والحيدرية ومناطق في المدينة الصناعية في الشيخ نجار كما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية ومقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة في منطقة جب الجلبي في حي الإذاعة وقرب جامع حذيفة في حي بستان القصر في حين تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وضباط من حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة وكتائب إسلامية مقاتلة على أطراف المنطقة الصناعية الأولى من جهة قرية الشيخ نجار وتمكنت القوات الحكومية من السيطرة على تل الغالية وسيرياتيل وقرية الشيخ نجار والمقبرة الإسلامية في محاولة منها لفك الحصار عن سجن حلب المركزي الذي تحاصره جبهة النصرة وحركة أحرار الشام الإسلامية كما فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة دير حافر ومحيط مطار النيرب العسكري ومحيط السجن المركزي ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في قرية أم ميال قرب بلدة خناصر في ريف حلب الجنوبي الشرقي كما وردت معلومات عن مقتل 3 عناصر من قوات الدفاع الوطني الموالية للنظام في اشتباكات مع الكتائب الإسلامية المقاتلة في محيط حاجز قرية الحمام قرب بلدة خناصر كما ارتفع إلى8 مواطنين بينهم 5 أطفال دون سن الثامنة عشر عدد القتلى الذين قضوا جراء قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة على مناطق في بلدة الأتارب وعدد الشهداء مرشح للارتفاع بسبب وجود عشرات الجرحى بعضهم حالتهم خطرة .
أما محافظة حماه فأعلن المرصد السوري أن الطيران الحربي قصف مناطق في ناحية عقيربات في ريف حماه الشرقي كما قتل 3 مقاتلين من الكتائب الإسلامية المقاتلة في اشتباكات مع القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني في محيط بلدة صوران.
وفي محافظة الرقة قال المرصد السوري إن اشتباكات عنيفة تدور بين القوات الحكومية ومقاتلي لواء إسلامي مقاتل في محيط مطار الطبقة العسكري.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة تقدّم القوّات الحكوميّة في محيط حلب وشهداء أطفال في قصف البراميل المتفجرة



تألّقت ببدلة رماديّة مؤلّفة مِن سروال ومعطف وحقيبة سوداء

جينيفر لوبيز تظهر بـ12 إطلالة مُختلفة في 48 ساعة

واشنطن - صوت الامارات
تُسابق النجمة الأميركية جنيفر لوبيز الوقت لتظهر بـ12 إطلالة مختلفة في غضون 48 ساعة فقط وذلك في إطار الترويج لفيلمها الجديد Second Act، تابعوا معنا في ما يلي تفاصيل هذا الماراثون الأنيق الذي استحقّت على أثره ميدالية ذهبية لإطلالاتها المميزة والمبتكرة. - بدت لوبيز في منتهى الأناقة في العرض الأول لفيلمها الجديد، واختارت لهذه المناسبة ثوبا من التول الوردي حمل توقيع دار Giambattista Valli تزيّن بالكشاكش الكبيرة وبذيل طويل. - بدأت جينيفر الترويج لفيلمها من لوس أنجلوس بإطلالة حملت توقيع Valentino تألّفت من ثوب أسود قصير تزيّن بياقة بيضاء، نسّقته مع حذاء أسود عالي الساق باللون الأسود من Casadei. - خلال مشاركتها في برنامج Good Morning America ظهرت جينيفر بإطلالة باللون الأزرق الفاتح حملت توقيع Sally LaPointe تألّفت من سروال و"توب" من الباييت نسّقتهما مع معطف من الجوخ تزيّن بالفرو وحقيبة من الجلد باللون الأبيض. - ظهرت جينيفر

GMT 12:33 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019
 صوت الإمارات - مُصممة الأزياء مريم مُسعد تكشف عن تصميمها لشتاء 2019

GMT 17:28 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

"الكنغر" في أستراليا للباحثين عن المغامرات البرية
 صوت الإمارات - "الكنغر" في أستراليا للباحثين عن المغامرات البرية

GMT 14:30 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي
 صوت الإمارات - الفنانة التشكيلية أفنان تكشف مدى عشقها للخط العربي

GMT 15:16 2018 السبت ,15 كانون الأول / ديسمبر

لجنة "حماية الصحافيين" تعلن تراجع عدد المسجونين بنسبة 8%
 صوت الإمارات - لجنة "حماية الصحافيين" تعلن تراجع عدد المسجونين بنسبة 8%

GMT 13:25 2018 الأربعاء ,12 كانون الأول / ديسمبر

لوتي موس تكشّف عن جسدها في "بيكيني" باللونين الأبيض والوردي
 صوت الإمارات - لوتي موس تكشّف عن جسدها في "بيكيني" باللونين الأبيض والوردي

GMT 13:57 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

"سان بطرسبرغ" الروسية الوجه الأمثل للتسوق في العالم
 صوت الإمارات - "سان بطرسبرغ" الروسية الوجه الأمثل للتسوق في العالم

GMT 14:10 2018 الجمعة ,14 كانون الأول / ديسمبر

نُقدم روشته لأفضل الطُرق لترميم المنزل لعام 2019
 صوت الإمارات - نُقدم روشته لأفضل الطُرق لترميم المنزل لعام 2019

GMT 07:44 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ليفربول يرغب في تخطي عقبة مضيفه باريس سان جيرمان الأربعاء

GMT 07:22 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

تحول جذري في موقف برشلونة تجاه البرازيلي نيمار

GMT 07:25 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

"ليفربول" يغادر إلى باريس استعدادًا لمواجهة سان جيرمان

GMT 06:57 2018 الأربعاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

هاينكس يُبرئ كوفاتش من تراجع نتائج بايرن ميونخ الألماني

GMT 21:05 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفنتوس يبحث عن نقطة التأهل لدور الـ16 أمام فالنسيا الثلاثاء

GMT 23:14 2018 الخميس ,06 أيلول / سبتمبر

زانيولو سعيد بعد استدعائه لقائمة منتخب إيطاليا

GMT 13:48 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة معاطف طويلة تًظهرك بشكل أنيق خلال فصل الشتاء

GMT 07:05 2017 الثلاثاء ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

هيريرا يكشف هدف مانشستر يونايتد بعد فترة التوقف الدولي
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates