وزير الخارجية المصريّ يبحث مع سيناتور أميركيّ سُبل مكافحة الإرهاب
آخر تحديث 12:59:51 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد حرص القاهرة على إضافة شُركاء جُدد مع الحفاظ على علاقتها بواشنطن

وزير الخارجية المصريّ يبحث مع سيناتور أميركيّ سُبل مكافحة "الإرهاب"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية المصريّ يبحث مع سيناتور أميركيّ سُبل مكافحة "الإرهاب"

وزير الخارجية المصريّ نبيل فهمي و عضو مجلس الشيوخ الأميركيّ السيناتور تيم كاين
القاهرة ـ أكرم علي

أكّد وزير الخارجيّة المصريّ نبيل فهمي، الخميس، حرص بلاده على الانفتاح على العالم الخارجيّ، وإضافة شُركاء جُدد مع الحفاظ على العلاقات المشتركة مع الولايات المتحدة في إطار المصالح المُتبادلة. جاء ذلك خلال استقبال فهمي السيناتور تيم كاين، عضو مجلس الشيوخ الأميركيّ ورئيس اللجنة الفرعيّة للشرق الأدنى، التابعة للجنة العلاقات الخارجيّة في المجلس، الخميس.
وأعلن المتحدث باسم وزارة الخارجيّة المصريّة بدر عبدالعاطي، في تصريحات له بعد الاجتماع، أن اللقاء تناول العلاقات الثنائيّة بين مصر والولايات المتحدة، وأهمية الحفاظ على هذه العلاقات في مختلف المجالات السياسيّة والاقتصاديّة والعسكريّة، بما يخدم مصالح البلدين، واستنادًا إلى الاحترام المُتبادل، فيما شدّد السيناتور الأميركيّ، خلال اللقاء، حرص واشنطن على تطوير العلاقات مع مصر في مختلف المجالات، وخصوصًا في المجالات الاقتصاديّة، بما يحقق مصالح شعبي البلدين.
وأشار عبدالعاطي، إلى أن اللقاء تناول ظاهرة الإرهاب في العالم عمومًا، وفي منطقة الشرق الأوسط خصوصًا، وأهمية تضافر جهود البلدين ثنائيًّا ودوليًّا لمواجهة هذه الظاهرة "البغيضة"، وما تمثله من تهديد للقيم الديمقراطيّة، ولجهود بناء مؤسسات ديمقراطيّة حقيقية والتنمية والاستقرار في المنطقة والعالم بأسره، موضحًا أن الوزير فهمي عرض تطوّرات تنفيذ خارطة الطريق.
وأفاد المتحدث باسم وزارة الخارجيّة، أن لقاء فهمي وكاين تناول عددًا من القضايا الإقليميّة، وفي مُقدّمتها تطوّرات القضية الفلسطينيّة، في ضوء مسار التفاوض الجاري بين الجانبين الإسرائيليّ والفلسطينيّ، وأخذًا في الاعتبار زيارة السيناتور الأخيرة إلى كل من تل أبيب ورام الله.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصريّ يبحث مع سيناتور أميركيّ سُبل مكافحة الإرهاب وزير الخارجية المصريّ يبحث مع سيناتور أميركيّ سُبل مكافحة الإرهاب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية المصريّ يبحث مع سيناتور أميركيّ سُبل مكافحة الإرهاب وزير الخارجية المصريّ يبحث مع سيناتور أميركيّ سُبل مكافحة الإرهاب



ارتدت فستانًا باللون الفضي وزوجًا من الأحذية العالية

إطلالة أنيقة لسكارليت جوهانسون في عرض فيلمها

واشنطن ـ رولا عيسى
يُتوقع أن يكون فيلم "المنتقمون: نهاية اللعبة- Avengers: Endgame"، أكبر فيلم يتم افتتاحه على الإطلاق، بمكسب يتراوح من 850 مليون دولار إلى 900 مليون دولار في شباك التذاكر عالميًا. وأقيم في العرض الافتتاحي للفيلم، الاثنين الماضي، على السجادة الحمراء داخل مركز المؤتمرات في مدينة لوس أنجلوس، ويعتبر الفيلم المليء بالنجوم، هو تكملة مباشرة لفيلم "Avengers: Infinity War" ، الذي أنتج قبل عام، ويختتم القصص التي روتها سلسلة الأفلام في 21 فيلمًا، من سلسلة عالم "مارفل" السينمائي، ابتداءً من فيلم "Iron Man" لعام 2008. اقرا ايضا: الأصفر يطغى على موضة الفساتين الطويلة لموسم الربيع وتنافست نجمات فيلم Avengers: Endgame""، بالظهور بأجمل الإطلالات على السجادة الحمراء في العرض الافتتاح، وكان من بينهن النجمتان بري لارسون وسكارليت جوهانسون، اللاتي ظهرن بإطلالات غاية في الأناقة. وأظهرت نجمة فيلم "Captain Marvel"، البالغة من العمر 29 سنة ، أسلوبها الأنيق في ثوب أرجواني شاحب،

GMT 09:47 2019 الأربعاء ,24 إبريل / نيسان

أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل
 صوت الإمارات - أردوغان يتنحى رمزيًا عن منصبه لصالح طفل

GMT 14:43 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019
 صوت الإمارات - تعرّف على أفضل 10 صنادل للرجال في موسم صيف 2019

GMT 14:22 2019 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا
 صوت الإمارات - تعرَّف على أكثر المدن جذبًا للسيّاح في أستراليا

GMT 11:31 2018 الإثنين ,01 كانون الثاني / يناير

فيلم جديد لسبيلبرغ يُناقش حقوق المرأة وحرية الصحافة

GMT 18:33 2018 الثلاثاء ,23 كانون الثاني / يناير

النرويج تقرر رفض إقامة مزرعة للرياح خوفًا على حيوان الرنة

GMT 00:24 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

النجمات العرب يسرقن الأضواء في حفل "أي دبليو سي"
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates