قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة
آخر تحديث 12:18:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطيب "التّحرير" طالب بحلّ الأحزاب الدّينيّة وإشراك الشّباب في الحكومة

قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة

جانب من مسيرة لعناصر "الإخوان"
القاهرة ـ أكرم علي

انطلق أنصار الإخوان في مسيرات محدودة، بعد أداء صلاة الجمعة، ضمن فعاليات أطلقوا عليها "لن يحكمنا الفسدة"، في مناطق عدة في أرجاء القاهرة والجيزة، وسط تشديدات أمنية قامت بفض التظاهرات فور خروجها. وقامت قوات الأمن في مدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة بفض مسيرة للإخوان انطلقت من مسجد عماد راغب في الحى الرابع عقب صلاة الجمعة، وبحسب شهود عيان لـ "العرب اليوم" ألقت القوات قنابل الغاز تجاه المتظاهرين فور تجمعهم أمام المسجد، ما دفعهم للفرار.
كما فرقت قوات الأمن العشرات من المتظاهرين في منطقة الهرم في الجيزة، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بعد خروجهم من مناطق الطالبية وشارع خاتم المرسلين، وسط هتافات مناهضة لقيادات الجيش والداخلية.
وفي محافظة القاهرة، دفعت قوات الأمن بعدد من رجال الأمن المركزي وفرقوا مسيرات في منطقة الزيتون (شرق القاهرة)، فيما فرقت قوات الأمن أيضا المتظاهرين في حي مدينة نصر بعد قطع عناصر الإخوان للطريق.
وتجمّع العشرات من الجماعة أمام مسجد النور المحمدي في منطقة المسلة في المطرية بعد أداء صلاة الجمعة، وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ثم فرقتها قوات الأمن بالتحذيرات المباشرة.
وفي منطقة حلوان، وصلت قوات الأمن المركزي، عند محيط مسجد السادات القريب من محطة المترو، وقامت بفض مسيرة عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، التي تجمعت عقب صلاة الجمعة.
وطالب خطيب التحرير، جمعة محمد علي، عضو جبهة أزهريون مع الدولة المدنية، المعروف إعلامياً بخطيب التحرير، بإصدار قرار جمهوري، بتجميد نشاط الأحزاب التي أقيمت علي أساس ديني، وعلي رأسهم "حزب النور، الحرية والعدالة، الوطن، وغيرهم.
كما دعا خطيب الجمعة، الحكومة بإشراك الشباب في خطة عملها، والالتزام بمطالب ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وحل مشكلة سد النهضة في الوقت الحالي، قبل تفاقم الأزمة ويكون الحل العسكري هو الخيار لنا.
وكان تحالف دعم الإخوان دعا الخميس، لتظاهرة جديدة في الشوارع، تحت شعار "لن يحكمنا الفسدة" في محاولة لاستقطاب العمال والفلاحين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates