قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة
آخر تحديث 18:46:49 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خطيب "التّحرير" طالب بحلّ الأحزاب الدّينيّة وإشراك الشّباب في الحكومة

قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة

جانب من مسيرة لعناصر "الإخوان"
القاهرة ـ أكرم علي

انطلق أنصار الإخوان في مسيرات محدودة، بعد أداء صلاة الجمعة، ضمن فعاليات أطلقوا عليها "لن يحكمنا الفسدة"، في مناطق عدة في أرجاء القاهرة والجيزة، وسط تشديدات أمنية قامت بفض التظاهرات فور خروجها. وقامت قوات الأمن في مدينة 6 أكتوبر التابعة لمحافظة الجيزة بفض مسيرة للإخوان انطلقت من مسجد عماد راغب في الحى الرابع عقب صلاة الجمعة، وبحسب شهود عيان لـ "العرب اليوم" ألقت القوات قنابل الغاز تجاه المتظاهرين فور تجمعهم أمام المسجد، ما دفعهم للفرار.
كما فرقت قوات الأمن العشرات من المتظاهرين في منطقة الهرم في الجيزة، وأطلقت قنابل الغاز المسيل للدموع بعد خروجهم من مناطق الطالبية وشارع خاتم المرسلين، وسط هتافات مناهضة لقيادات الجيش والداخلية.
وفي محافظة القاهرة، دفعت قوات الأمن بعدد من رجال الأمن المركزي وفرقوا مسيرات في منطقة الزيتون (شرق القاهرة)، فيما فرقت قوات الأمن أيضا المتظاهرين في حي مدينة نصر بعد قطع عناصر الإخوان للطريق.
وتجمّع العشرات من الجماعة أمام مسجد النور المحمدي في منطقة المسلة في المطرية بعد أداء صلاة الجمعة، وردد المتظاهرون هتافات مناهضة للجيش والشرطة، ثم فرقتها قوات الأمن بالتحذيرات المباشرة.
وفي منطقة حلوان، وصلت قوات الأمن المركزي، عند محيط مسجد السادات القريب من محطة المترو، وقامت بفض مسيرة عناصر جماعة الإخوان "الإرهابية"، التي تجمعت عقب صلاة الجمعة.
وطالب خطيب التحرير، جمعة محمد علي، عضو جبهة أزهريون مع الدولة المدنية، المعروف إعلامياً بخطيب التحرير، بإصدار قرار جمهوري، بتجميد نشاط الأحزاب التي أقيمت علي أساس ديني، وعلي رأسهم "حزب النور، الحرية والعدالة، الوطن، وغيرهم.
كما دعا خطيب الجمعة، الحكومة بإشراك الشباب في خطة عملها، والالتزام بمطالب ثورتي 25 يناير و30 يونيو، وحل مشكلة سد النهضة في الوقت الحالي، قبل تفاقم الأزمة ويكون الحل العسكري هو الخيار لنا.
وكان تحالف دعم الإخوان دعا الخميس، لتظاهرة جديدة في الشوارع، تحت شعار "لن يحكمنا الفسدة" في محاولة لاستقطاب العمال والفلاحين.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة قوّات الأمن تفرّق مسيرات أنصار الإخوان في أرجاء القاهرة والجيزة



ارتدت حذاءً أبيض لضمان الراحة أثناء التنقل

أحدث إطلالات جينيفر لوبيز بالقناع نفسه بطريقتين مختلفتين

لندن - صوت الامارات
خطفت إطلالات جينيفر لوبيز الأنظار هذا الأسبوع بإطلالتين باهرتين مع ملابسها الرياضية والكاجوال في الوقت عينه، واللافت اختيار لوبيز القناع نفسه بطريقتين مختلفتين لاستكمال أناقتها وحماية نفسها من فيروس "كورونا". نجحت جنيفر لوبيز باختيارها موضة القناع المنقوش الذي لا تتخلى عنه في إطلالاتها اليومية، فاختارت تنسيق هذا القناع الابيض والمزخرف بالنقشات الملونة مع البدلة الرياضية الملونة والمطبعة بألوان صيفية ومتداخلة من دار Ralph Lauren، كما برزت إطلالات جينيفر لوبيز مع الحذاء الرياضي الأبيض لضمان الراحة أثناء التنقل، ولم تتخلّ عن النظارات الشمسية الكبيرة وحافظت على تسريحات شعر الكعكة العالية والعفوية وفي إطلالة ثانية لها، برزت اختيارات جينيفر لوبيز الشبابية من خلال الملابس اليومية المريحة مع البنطال الرياضي الواسع والأبي...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates