قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق
آخر تحديث 09:31:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تبادُل للأسرى بيّن "الدولة الإسلاميّة" و "النُصرة" في الحسكة

قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق

تجدد الاشتباكات في حلبِ
دمشق ـ جورج الشامي

 نفذ الطيران الحربي السوري، الثلاثاء، غارة على مناطق في بلدة مورك في حماه، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، وسط اشتباكات عنيفة بالقرب من بلدة مورك بين مقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة من طرف والقوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، فيما تتعرض مناطق في الحي الشمالي في بلدة إبطع  في درعا لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما ارتفع إلى 7 عدد مقاتلي الكتائب المقاتلة الذين قتلوا  خلال اشتباكات مع القوات النظامية بالقرب من سجن درعا المركزي، كما سقطت صواريخ عدة على مناطق في بلدة تل رفعت في حلب، ما أدى لاستشهاد طفلة، كذلك تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة ولواء جبهة الاكراد من طرف والدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف آخر بالقرب من مدينة جرابلس، وانباء عن خسائر بشرية من الطرفين، علم المرصد السوري أن عملية لتبادل الأسرى والمختطفين، تمت بين الدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف، وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة من طرف آخر، في ريف الحسكة الجنوبي.
تتعرض مناطق في درعا في الحي الشمالي ببلدة إبطع لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما ارتفع إلى 7 عدد مقاتلي الكتائب المقاتلة الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع القوات النظامية بالقرب من سجن درعا المركزي (غرز،) فيما تتعرض مناطق في مدينة إنخل لقصف من القوات النظامية، دون معلومات عن إصابات حتى اللحظة، كما استشهد جندي منشق عن القوات النظامية، من بلدة كحيل، تحت التعذيب في المعتقلات الامنية السورية.
أما في حلب سقطت عدة صواريخ على مناطق في بلدة تل رفعت، ما أدى لاستشهاد طفلة، كذلك تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة ولواء جبهة الاكراد من طرف والدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف اخر بالقرب من مدينة جرابلس، وانباء عن خسائر بشرية من الطرفين، كما استشهد رجل من قرية حربل جراء قصف ببرميل متفجر على المدينة الصناعية، في الشيخ نجار كما دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية بالقرب من ساحة الحطب في حلب القديمة ومعلومات عن خسائر بشرية .
وفي حماه نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة مورك، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، وسط اشتباكات عنيفة بالقرب من بلدة مورك بين مقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة من طرف والقوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، ومعلومات عن سيطرة الكتائب والنصرة على كامل مورك وانسحاب القوات النظامية والدفاع الوطني إلى حاجز العبود، إضافة لأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
و في الحسكة ارتفع عدد المواطنين الذين استشهدوا في هجوم 6 مقاتلين من الدولة الإسلامية على مبنى فندق هدايا  وسط مدينة القامشلي، إلى 8 و  الذي يعد مقراً لمبنى البلدية التابع للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية، والذي يضم مكاتب خدمات، حيث فجر 3 مقاتلين أنفسهم بأحزمة ناسفة، ومن ضمن الشهداء الثمانية عدد من موظفي البلدية.
كما علم المرصد السوري أن عملية لتبادل الأسرى والمختطفين، تمت بين الدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف، وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة من طرف آخر، في ريف الحسكة الجنوبي.
أما في حمص وردت معلومات عن تمكن ضابط برتبة نقيب في القوات النظامية، من الفرار من معتقلات الدولة الإسلامية في العراق والشام بريف حلب، كما تشهد مناطق في بلدة الدار الكبيرة، إطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، من قبل القوات النظامية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
وفي ريف دمشق وردت انباء عن إسقاط مقاتلي الكتائب المقاتلة لطائرة حربية، في منطقة يبرود بالقلمون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق



خلال لقائها زوجها هوجو تايلور بعد رحلة فاخرة إلى فنلندا

ماكينتوش تلفت الأنظار بتيشيرت عليه صورة ثعبان

هلسنكي ـ رولا عيسى
التقت ميلي ماكينتوش، 29 عاما، زوجها هوجو تايلور، 32 عاما، في سوهو هاوس الخميس، بعد عودتها من عطلتها الفاخرة في روفانييمي بفنلندا، وارتدت نجمة Made In Chelsea بنطالا من الجلد وتيشيرت مطبوعا عليه صورة ملوّنة لثعبان، أثناء خروجها من أحد النوادي الخاصة ممسكة بيد زوجها، وزيّنت ماكينتوش ملابسها بسترة كلاسيكية سوداء أنيقة مع الكعب العالي مع زوج من الأقراط الفضية الأنيقة. وتزوّجت ماكينتوش في 2018، وارتدى زوجها ملابس غير رسمية من الجينز مع قميص وسترة سوداء، وأمضت ماكينتوش عطلته في فندق Arctic TreeHouse في روفانييمي والذي لا تقل تكلفة الليلة فيه عن 600 جنيه إسترليني، وعادة ما تعرض ماكينتوش صور عطلاتها للمعجبين، إذ حرصت على التباهي بعطلتها الفاخرة إلى فنلندا، حيث عرضت صورة لها وهي تقف أمام إحدى المقصورات مع خلفية ثلجية الإثنين. وشاركت ماكينتوش صورتها عبر "إنستغرام" مرتدية بكيني باللون الأزرق الفاتح من قطعتين مع غطاء أنيق

GMT 07:23 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

مبابي الأفضل في شباط خلال تصويت المحترفين

GMT 03:45 2019 الأربعاء ,13 آذار/ مارس

جاتوزو ينجو من الغياب عن ديربي ميلانو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates