قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق
آخر تحديث 18:36:46 بتوقيت أبوظبي

تبادُل للأسرى بيّن "الدولة الإسلاميّة" و "النُصرة" في الحسكة

قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق

تجدد الاشتباكات في حلبِ
دمشق ـ جورج الشامي

 نفذ الطيران الحربي السوري، الثلاثاء، غارة على مناطق في بلدة مورك في حماه، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، وسط اشتباكات عنيفة بالقرب من بلدة مورك بين مقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة من طرف والقوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، فيما تتعرض مناطق في الحي الشمالي في بلدة إبطع  في درعا لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما ارتفع إلى 7 عدد مقاتلي الكتائب المقاتلة الذين قتلوا  خلال اشتباكات مع القوات النظامية بالقرب من سجن درعا المركزي، كما سقطت صواريخ عدة على مناطق في بلدة تل رفعت في حلب، ما أدى لاستشهاد طفلة، كذلك تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة ولواء جبهة الاكراد من طرف والدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف آخر بالقرب من مدينة جرابلس، وانباء عن خسائر بشرية من الطرفين، علم المرصد السوري أن عملية لتبادل الأسرى والمختطفين، تمت بين الدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف، وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة من طرف آخر، في ريف الحسكة الجنوبي.
تتعرض مناطق في درعا في الحي الشمالي ببلدة إبطع لقصف من القوات النظامية، ولا معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، كما ارتفع إلى 7 عدد مقاتلي الكتائب المقاتلة الذين استشهدوا خلال اشتباكات مع القوات النظامية بالقرب من سجن درعا المركزي (غرز،) فيما تتعرض مناطق في مدينة إنخل لقصف من القوات النظامية، دون معلومات عن إصابات حتى اللحظة، كما استشهد جندي منشق عن القوات النظامية، من بلدة كحيل، تحت التعذيب في المعتقلات الامنية السورية.
أما في حلب سقطت عدة صواريخ على مناطق في بلدة تل رفعت، ما أدى لاستشهاد طفلة، كذلك تجددت الاشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة ولواء جبهة الاكراد من طرف والدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف اخر بالقرب من مدينة جرابلس، وانباء عن خسائر بشرية من الطرفين، كما استشهد رجل من قرية حربل جراء قصف ببرميل متفجر على المدينة الصناعية، في الشيخ نجار كما دارت اشتباكات بين مقاتلي الكتائب المقاتلة والقوات النظامية بالقرب من ساحة الحطب في حلب القديمة ومعلومات عن خسائر بشرية .
وفي حماه نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة مورك، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، وسط اشتباكات عنيفة بالقرب من بلدة مورك بين مقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة وجبهة النصرة من طرف والقوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف آخر، ومعلومات عن سيطرة الكتائب والنصرة على كامل مورك وانسحاب القوات النظامية والدفاع الوطني إلى حاجز العبود، إضافة لأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
و في الحسكة ارتفع عدد المواطنين الذين استشهدوا في هجوم 6 مقاتلين من الدولة الإسلامية على مبنى فندق هدايا  وسط مدينة القامشلي، إلى 8 و  الذي يعد مقراً لمبنى البلدية التابع للمجلس التنفيذي للإدارة الذاتية الديمقراطية، والذي يضم مكاتب خدمات، حيث فجر 3 مقاتلين أنفسهم بأحزمة ناسفة، ومن ضمن الشهداء الثمانية عدد من موظفي البلدية.
كما علم المرصد السوري أن عملية لتبادل الأسرى والمختطفين، تمت بين الدولة الإسلامية في العراق والشام من طرف، وجبهة النصرة والكتائب الإسلامية المقاتلة من طرف آخر، في ريف الحسكة الجنوبي.
أما في حمص وردت معلومات عن تمكن ضابط برتبة نقيب في القوات النظامية، من الفرار من معتقلات الدولة الإسلامية في العراق والشام بريف حلب، كما تشهد مناطق في بلدة الدار الكبيرة، إطلاق نار بالرشاشات الثقيلة، من قبل القوات النظامية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن.
وفي ريف دمشق وردت انباء عن إسقاط مقاتلي الكتائب المقاتلة لطائرة حربية، في منطقة يبرود بالقلمون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق



GMT 05:29 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

تجدد المُواجهات في طرابلس بعد ساعات من الهدوء

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق قصفُ حماه ودرعا وتجدد الاشتباكات في حلبِ وإسقاط طائرة في ريّف دمشق



خلال مشاركتها في عرض أزياء "ميسوني" في ميلانو

كيندال جينر تخطف الأنظار بتألقها بزي هادئ الألوان

ميلانو ـ ريتا مهنا
عادت عارضة الأزياء الشهيرة كيندال جينر، إلى مدرج عروض الأزياء من جديد بعد تغيبها عن جميع العروض خلال أسبوع الموضة في نيويورك، وأثبتت جينر أنها لا تزال واحدة من أفضل عارضات الأزياء في عالم الموضة، عندما ظهرت في عرض أزياء "ميسوني" لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو. وأبهرت عارضة الأزياء التي تعتبر ضمن الأسماء التي تحتل الـ 3 مراكز الأولى لدى ترشيحات أهم مصممين الأزياء في العالم، الحضور بارتدائها سترة متناسقة الجمال أثناء دخولها منصة "ميسونى" إلى جانب عارضتي الأزياء الأميركيتين من أصول فلسطينية جيجي وبيلا حديد. وعلى الرغم من تألق المنافستين الأميركيتين، تبدو عارضة الأزياء الجميلة جينر، واثقة من جذب عيون الجميع إليها، وهي تختال في زي هادئ الألوان. وأضافت جينر إلى رونقها بارتدائها صندل مزين بمساحات من الفراء الرمادية، كما زينت عنقها بمنديل جميل يحيط به. واكتمل جمال عارضة الأزياء في العرض بأقراطها

GMT 18:12 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا
 صوت الإمارات - عطلة الخريف في أفضل وجهات سياحية في وروبا

GMT 17:41 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها
 صوت الإمارات - "Atelier Vime" للصناعات اليدوية في فرنسا تفرض مكانتها

GMT 14:26 2018 الإثنين ,24 أيلول / سبتمبر

"البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"
 صوت الإمارات - "البيت الأبيض" يدرس إجراء تحقيق مع "غوغل وفيسبوك"

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates