القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب
آخر تحديث 08:13:59 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" تقتل قائد لواء إسلامي في حلب وحملة لتلقيح الأطفال في مخيم اليرموك

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا
دمشق - جورج الشامي

أكَّد "المرصد السوري لحقوق الإنسان"، في محافظة حلب، أن "قائد فوج مقاتل تابع للواء إسلامي مقاتل لقي مقتله، خلال الاشتباكات المستمرة منذ ليل أمس، مع "الدولة الإسلامية في العراق والشام" في ريف حلب، بينما وردت معلومات عن سيطرة "الدولة الإسلامية" على الطريق الآمن المؤدي من مدينة الباب إلى مدينة حلب، ما أجبر المواطنين على الذهاب في طريق الصناعة، الذي يتعرض إلى قصف من القوات الحكومية، وتستمر الاشتباكات بين مقاتلي "جبهة النصرة"، و"الكتائب الإسلامية" المقاتلة من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بمُسلَّحين موالين لها، في منطقة الشيخ نجار، وسط غارات للطيران الحربي على المنطقة، وقصف متبادل بين الطرفين، ولا معلومات عن حجم الخسائر البشرية إلى الآن، كما سقطت قذيفة على منطقة في حي الموكامبو، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى اللحظة، وسقطت قذيفة أخرى على شارع الإكسبرس في حي الفرقان، دون إصابات، كذلك سقطت قذيفة على منطقة في حي بستان القصر، بينما استشهد 4 رجال وفتى (18 عامًا)، و3 أطفال جراء قصف جوي على مناطق في حي كرم البيك، بينما تجدد القصف الجوي على مناطق في حي مساكن هنانو، ما أدى إلى أضرار في ممتلكات المواطنين، دون إصابات إلى اللحظة".
وفي محافظة حماه، "نفذ الطيران الحربي غارة ثانية على مناطق في مدينة كفرزيتا، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن، بينما تتعرض قرى في ريف حماه الشمالي إلى قصف من القوات الحكومية، ولا إصابات حتى اللحظة".
وفي محافظة ريف دمشق، "تستمر الاشتباكات بين مقاتلي "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، و"الدولة الإسلامية في العراق والشام"، و"جبهة النصرة" من طرف، والقوات الحكومية مُدعَّمة بقوات الدفاع الوطني، و"حزب الله" اللبناني في بلدة رأس المعرة، وأنباء عن تقدُّم "حزب الله" والقوات الحكومية داخل البلدة، وسيطرتها على أجزاء منها، كما سقطت قذيفتا "هاون" على مناطق في سوق في بلدة يلدا في الريف الجنوبي، ما أدى إلى استشهاد رجلين اثنين ومعلومات مؤكدة عن سقوط ما لا يقل عن 5 شهداء آخرين، وأكثر من 23 جريحًا، بينما تدور اشتباكات وصفت بالعنيفة بين مقاتلي "الكتائب المقاتلة"، والقوات الحكومية على أطراف بلدة بيت سحم في محور طريق المطار، وسط قصف من القوات الحكومية على منطقة الاشتباك، وفي الغوطة الغربية تتعرض مناطق في بلدة بيت جن والمزارع القريبة منها إلى قصف من القوات الحكومية، ولا معلومات عن خسائر بشرية".
وفي محافظة حمص، "استشهد مقاتلان من "الكتائب الإسلامية" المقاتلة، خلال اشتباكات مع القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في القلمون، كما ارتفع عدد الشهداء إلى 5، قضوا في سقوط قذائف على مناطق في ساحة الحج عاطف، في كرم الشامي، ومناطق في أحياء الإنشاءات والملعب والغوطة، كما أصيب أكثر من  18 آخرين بجراح.
وفي محافظة دمشق، علم المرصد السوري، أنه "تم إدخال أدوية ومستلزمات طبية إلى مشفى في مخيم اليرموك، ومن المنتظر البدء، غدًا الأربعاء، في حملة لتلقيح الأطفال في المخيم، وتوزيع علب حليب للأطفال".
وفي محافظة إدلب، "تعرضت مناطق في مدينة خان شيخون إلى قصف جوي، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن".
وفي محافظة درعا، "تدور اشتباكات عنيفة بين مقاتلي "الكتائب المقاتلة"، والقوات الحكومية، على أطراف مخيم درعا".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب القوات الحكوميَّة تشتبك مع المعارضة في ريف دمشق وحمص ودرعا وتقصف إدلب



تألّقت بفستان "لاتيكس" باللون الأحمر

إطلالة أنيقة لبيونسيه خلال احتفالها بعيد الحب

ماليبو ـ ريتا مهنا
تألقّت المغنية بيونسيه ,البالغة من العمر 37  عامًا,بفستان لاتيكس باللون الأحمر ضيق وقصير,أثناء حفلة عشاء رومانسية مع زوجها في ماليبو احتفالًا بعيد الحب . وتمكنت النجمة من اختيار فستان يتناسب مع جسمها الذي يشبه الساعة الرملية، حيث أظهرت منحنيات جسدها الرائعة، وقد حملت حقيبة لامعة باللون الأحمر مناسبة لعيد الحب، وحذاء لامع بالكعب العالي,وفقًا بصحيفة "ديلي ميل" البريطانية أقرأ أيضًا : تألُّق بيونسيه بفستان قصير ذي تصميم متداخل الألوان وتركت شعرها المُجعّد والطويل منسدلًا خلفها، وفي الوقت نفسه، اعتمد زوجها مظهرًا غير رسمي حيث ارتدى قميصًا وسترة وبنطالًا باللون الأسود. وقضت بيونسه الليلة السابقة لعيد الحب وهي مستمتعة بافتتاح معرضDreamweavers للفنون مع جاي، وقد شاركت العديد من صورها ببدلة باللون الأصفر المسطردة بنقشة الكاروهات، وقبعة مطابقة لقمشة البدلة، أثناء خروجها في المساء. وتميّزت البدلة بفتحة من عند الصدر منحت بيونسيه جاذبية وإثارة أكثر، ويبدو أنها استوحت الإطلالة من موضة

GMT 17:38 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي
 صوت الإمارات - مطاعم يمكنك زيارتها عند ذهابك إلى جزيرة جيرزسي

GMT 15:21 2019 الخميس ,14 شباط / فبراير

6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة
 صوت الإمارات - 6 نصائح لتحديث بمطبخك وبميزانية منخفضة

GMT 04:56 2019 الثلاثاء ,29 كانون الثاني / يناير

راموس يتعرّض للانتقادات بسب سخريته من كريستيانو رونالدو

GMT 23:34 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

ميسي يفشل في تسجيل هدف على ملعب "أتلتيكو مدريد"

GMT 22:35 2019 الإثنين ,28 كانون الثاني / يناير

"نيمار" مُستبعد من مواجهة مانشستر يونايتد

GMT 02:25 2019 الثلاثاء ,22 كانون الثاني / يناير

استعدْ لمُشاهدة 3 ظواهر سماوية تتشابك لخلق خسوف كلي للقمر

GMT 03:27 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

بليغريني يعتبر خروج وست هام من الكأس يفيد ليفربول

GMT 04:44 2019 الثلاثاء ,05 شباط / فبراير

برشلونة يستقر على الإطاحة بنجه فيرمايلين
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates