داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب
آخر تحديث 15:57:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيطرت "جبّهة النصّرة" على منطقة حاجز السمان في حماة والحكومة تقصف دمشق

"داعش" يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب

القوات الحكوميّة قصفت مناطق في قرى الزويك
دمشق ـ جورج الشامي

أكّدت مصدر كرديّة في محافظة الرقة أنَّ تنظيم "الدولة الإسلاميّة في العراق والشام" يقوم بتهجير المواطنين الأكراد من مدينة تل أبيض، وريفها، وأمهلت المواطنين، الذين يقطنون في القرى الخاضعة لسيطرتها، حتى مساء الخميس، للخروج من هذه القرى وإخلاءها. واستهدفت القوات الحكوميّة، في محافظة دير الزور، حافلة نقل ركاب ، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس في منطقة الثردة، قرب مطار دير الزور العسكري، ما أدى إلى سقوط جرحى.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، من الشمال الغربي، في محافظة اللاذقية، إلى أنَّ القوات الحكوميّة قصفت مناطق في قرى الزويك، ودير حنا، وخان الجوز، ودروشان، والقصب.
ودارت في محافظة حلب، بعد منتصف ليل الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بكتائب "البعث" من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، وكتائب إسلامية ومدنيّة معارضة عدّة من جهة أخرى، في منطقة الليرمون، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
وسقطت 3 قذائف هاون، أطلقتها القوات الحكوميّة، على حي صلاح الدين، فيما سيطرت "داعش"، في ريف حلب، على قرية القبة، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي الكتائب الإسلاميّة والمدنيّة المعارضة.
وقصف الطيران المروحي مناطق في قرية حميمية، بينما فتح الطيران الحربي، بعد منتصف ليل الأربعاء، نيران رشاشاته الثقيلة على أطراف مدينة الباب، ومناطق في بلدة بزاعة.
وفتح الطيران الحربي، فجر الخميس، في محافظة إدلب، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة قميناس، كما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة، على الأوتستراد الدولي حلب - اللاذقية، في منطقة سهل الروج، في محيط حاجز جنّة القرى، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق في قرى اللج، وأنب، والصحن، وتل غزال.
وفجّر مقاتل من "جبهة النصرة"، في محافظة حماة، عربة مفخّخة، عند حاجز السمان، قرب بلدة طيبة الإمام، تبعه اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب إسلاميّة معارضة من جهة أخرى، في محيط حاجزي السمان وجب أبو معروف، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق الاشتباك، ما أدى إلى سيطرة مقاتلي "جبهة النصرة" والكتائب الإسلاميّة المعارضة، صباح الخميس، على المنطقة، ومقتل وجرح 13 من القوات الحكوميّة، ومعلومات عن أسر 4 عناصر منها، وإعطاب دبابتين للقوات الحكوميّة، ومصرع مقاتل من "الجبهة" في الاشتباكات ذاتها.
وفي محافظة حمص، دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة، مدعمة بقوات حرس الحدود من جهة، ومقاتلي "جند الشام" وكتائب إسلامية معارضة من جهة أخرى، في منطقة البقيعة، في ريف مدينة تلكلخ، وقرب جسر الدف الحدودي مع لبنان، وسط قصف القوات الحكوميّة المنطقة، فيما تعرّضت، فجر الخميس، مناطق في مدينة تلبيسة، وبلدة الغنطو، لقصف من طرف القوات الحكوميّة.
ودارت في محافظة دمشق اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة في حيي القابون وجوبر، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق في حي جوبر، فيما تعرضت في ريف دمشق مناطق في مدينة دوما وبساتينها، وبلدة المليحة، ومزارع مخيم خان الشيح، وأطراف بلدة عين ترما، والطريق بين قريتي دير مقرن وأفرة، لقصف من طرف القوات الحكوميّة.
واستشهد مقاتل من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، في اشتباكات مع القوات الحكوميّة، في منطقة وادي بردى، فيما ارتفع إلى تسعة، بينهم خمسة مقاتلين على الأقل، عدد الرجال الذين استشهدوا إثر استهدافهم من طائرة حربيّة، على أطراف بلدة قدسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب



بصيحات مواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات

جنيفر لوبيز تستقبل الشتاء بمجموعة من الإطلالات الساحرة

واشنطن ـ رولا عيسى
مرة جديدة خطفت النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez النظار مرتدية التصاميم الشتوية الساحرة التي جعلتها ملفتة، خصوصاً مع اختيار موضة نقشات الكارو الداكنة التي جعلتها في غاية الأناقة، فتألقت بصيحات شتوية ومواكبة للموضة سواء من ناحية اللون أو القصات. إنطلاقاً من هنا، واكبي من خلال الصور إطلالات النجمة جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الأخيرة، وشاركينا رأيك بتصاميمها الشتوي. خطفت جنيفر لوبيز Jennifer Lopez الانظار، مرتدية موضة نقشات الكارو الفاخرة التي برزت بلوني البني والاسود. فاختارت فستان قصير مع البلايزر التي تصل الى حدود الفستان مع التدرجات البنية البارزة بلونين مختلفين. واللافت تنسيق مع هذا الفستان الكنزة الطويلة التي تبرز بالنقشات عينها مع أقمشة الكارو عينها لتكون اطلالتها متناسقة وفاخرة في الوقت عينه. والبارز أن جنيفر لوبيز Jennifer Lopez نسّقت مع ...المزيد

GMT 16:46 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك
 صوت الإمارات - أفضل الأماكن لمشاهدة احتفالات رأس السنة في نيويورك

GMT 17:12 2019 الإثنين ,09 كانون الأول / ديسمبر

إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف
 صوت الإمارات - إليكِ أفكار متطورة لديكورات غرف نوم خارجة عن المألوف

GMT 14:49 2019 الأحد ,08 كانون الأول / ديسمبر

6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم
 صوت الإمارات - 6 نصائح من خبراء الديكور لغرف نوم مميزة لأطفالك التوأم

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

تقييم متواضع لصلاح في مباراة ليفربول ونابولي

GMT 03:52 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

شتيجن يُشيد بأداء "ميسي" ويصرح أنه الأفضل في العالم

GMT 05:33 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

لينجارد يسجل هدفا في أول مباراة له كقائد لليونايتد

GMT 04:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

دجيكو يقود هجوم روما أمام باشاك شهير في الدوري الأوروبي

GMT 05:19 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

فيليكس يدعم التشكيل الأساسي لأتلتيكو مدريد ضد برشلونة

GMT 20:16 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

البرتغالي فيليكس يتوج بجائزة "الفتى الذهبي" لعام 2019

GMT 04:51 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

رسميًا هرتا برلين يعلن تعيين كلينسمان مديرا فنيا للفريق
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates