داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

سيطرت "جبّهة النصّرة" على منطقة حاجز السمان في حماة والحكومة تقصف دمشق

"داعش" يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب

القوات الحكوميّة قصفت مناطق في قرى الزويك
دمشق ـ جورج الشامي

أكّدت مصدر كرديّة في محافظة الرقة أنَّ تنظيم "الدولة الإسلاميّة في العراق والشام" يقوم بتهجير المواطنين الأكراد من مدينة تل أبيض، وريفها، وأمهلت المواطنين، الذين يقطنون في القرى الخاضعة لسيطرتها، حتى مساء الخميس، للخروج من هذه القرى وإخلاءها. واستهدفت القوات الحكوميّة، في محافظة دير الزور، حافلة نقل ركاب ، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس في منطقة الثردة، قرب مطار دير الزور العسكري، ما أدى إلى سقوط جرحى.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، من الشمال الغربي، في محافظة اللاذقية، إلى أنَّ القوات الحكوميّة قصفت مناطق في قرى الزويك، ودير حنا، وخان الجوز، ودروشان، والقصب.
ودارت في محافظة حلب، بعد منتصف ليل الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بكتائب "البعث" من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، وكتائب إسلامية ومدنيّة معارضة عدّة من جهة أخرى، في منطقة الليرمون، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
وسقطت 3 قذائف هاون، أطلقتها القوات الحكوميّة، على حي صلاح الدين، فيما سيطرت "داعش"، في ريف حلب، على قرية القبة، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي الكتائب الإسلاميّة والمدنيّة المعارضة.
وقصف الطيران المروحي مناطق في قرية حميمية، بينما فتح الطيران الحربي، بعد منتصف ليل الأربعاء، نيران رشاشاته الثقيلة على أطراف مدينة الباب، ومناطق في بلدة بزاعة.
وفتح الطيران الحربي، فجر الخميس، في محافظة إدلب، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة قميناس، كما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة، على الأوتستراد الدولي حلب - اللاذقية، في منطقة سهل الروج، في محيط حاجز جنّة القرى، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق في قرى اللج، وأنب، والصحن، وتل غزال.
وفجّر مقاتل من "جبهة النصرة"، في محافظة حماة، عربة مفخّخة، عند حاجز السمان، قرب بلدة طيبة الإمام، تبعه اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب إسلاميّة معارضة من جهة أخرى، في محيط حاجزي السمان وجب أبو معروف، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق الاشتباك، ما أدى إلى سيطرة مقاتلي "جبهة النصرة" والكتائب الإسلاميّة المعارضة، صباح الخميس، على المنطقة، ومقتل وجرح 13 من القوات الحكوميّة، ومعلومات عن أسر 4 عناصر منها، وإعطاب دبابتين للقوات الحكوميّة، ومصرع مقاتل من "الجبهة" في الاشتباكات ذاتها.
وفي محافظة حمص، دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة، مدعمة بقوات حرس الحدود من جهة، ومقاتلي "جند الشام" وكتائب إسلامية معارضة من جهة أخرى، في منطقة البقيعة، في ريف مدينة تلكلخ، وقرب جسر الدف الحدودي مع لبنان، وسط قصف القوات الحكوميّة المنطقة، فيما تعرّضت، فجر الخميس، مناطق في مدينة تلبيسة، وبلدة الغنطو، لقصف من طرف القوات الحكوميّة.
ودارت في محافظة دمشق اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة في حيي القابون وجوبر، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق في حي جوبر، فيما تعرضت في ريف دمشق مناطق في مدينة دوما وبساتينها، وبلدة المليحة، ومزارع مخيم خان الشيح، وأطراف بلدة عين ترما، والطريق بين قريتي دير مقرن وأفرة، لقصف من طرف القوات الحكوميّة.
واستشهد مقاتل من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، في اشتباكات مع القوات الحكوميّة، في منطقة وادي بردى، فيما ارتفع إلى تسعة، بينهم خمسة مقاتلين على الأقل، عدد الرجال الذين استشهدوا إثر استهدافهم من طائرة حربيّة، على أطراف بلدة قدسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 16:43 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"دو" تشدد على أهمية الاستخدام الآمن للإنترنت

GMT 14:49 2017 الثلاثاء ,19 كانون الأول / ديسمبر

ماجدة القاضي تقدم نصائح لكيفية الاستعداد للبرامج المباشرة

GMT 21:48 2017 الأحد ,17 كانون الأول / ديسمبر

سندس عباس تناشد بصياغة قانون ضد المتاجرين بالبشر

GMT 01:35 2016 السبت ,20 شباط / فبراير

ملابس تناسب الطقس الدافئ

GMT 16:51 2013 الثلاثاء ,29 تشرين الأول / أكتوبر

كلية فاطمة و"اسكونا" تمنحان الماجستير في رعاية مرضى السكري
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates