داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب
آخر تحديث 13:50:31 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

سيطرت "جبّهة النصّرة" على منطقة حاجز السمان في حماة والحكومة تقصف دمشق

"داعش" يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - "داعش" يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب

القوات الحكوميّة قصفت مناطق في قرى الزويك
دمشق ـ جورج الشامي

أكّدت مصدر كرديّة في محافظة الرقة أنَّ تنظيم "الدولة الإسلاميّة في العراق والشام" يقوم بتهجير المواطنين الأكراد من مدينة تل أبيض، وريفها، وأمهلت المواطنين، الذين يقطنون في القرى الخاضعة لسيطرتها، حتى مساء الخميس، للخروج من هذه القرى وإخلاءها. واستهدفت القوات الحكوميّة، في محافظة دير الزور، حافلة نقل ركاب ، بعد منتصف ليل الأربعاء الخميس في منطقة الثردة، قرب مطار دير الزور العسكري، ما أدى إلى سقوط جرحى.
وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان، من الشمال الغربي، في محافظة اللاذقية، إلى أنَّ القوات الحكوميّة قصفت مناطق في قرى الزويك، ودير حنا، وخان الجوز، ودروشان، والقصب.
ودارت في محافظة حلب، بعد منتصف ليل الأربعاء، اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بكتائب "البعث" من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، وكتائب إسلامية ومدنيّة معارضة عدّة من جهة أخرى، في منطقة الليرمون، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.
وسقطت 3 قذائف هاون، أطلقتها القوات الحكوميّة، على حي صلاح الدين، فيما سيطرت "داعش"، في ريف حلب، على قرية القبة، عقب اشتباكات عنيفة مع مقاتلي الكتائب الإسلاميّة والمدنيّة المعارضة.
وقصف الطيران المروحي مناطق في قرية حميمية، بينما فتح الطيران الحربي، بعد منتصف ليل الأربعاء، نيران رشاشاته الثقيلة على أطراف مدينة الباب، ومناطق في بلدة بزاعة.
وفتح الطيران الحربي، فجر الخميس، في محافظة إدلب، نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة قميناس، كما دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة، على الأوتستراد الدولي حلب - اللاذقية، في منطقة سهل الروج، في محيط حاجز جنّة القرى، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق في قرى اللج، وأنب، والصحن، وتل غزال.
وفجّر مقاتل من "جبهة النصرة"، في محافظة حماة، عربة مفخّخة، عند حاجز السمان، قرب بلدة طيبة الإمام، تبعه اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب إسلاميّة معارضة من جهة أخرى، في محيط حاجزي السمان وجب أبو معروف، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق الاشتباك، ما أدى إلى سيطرة مقاتلي "جبهة النصرة" والكتائب الإسلاميّة المعارضة، صباح الخميس، على المنطقة، ومقتل وجرح 13 من القوات الحكوميّة، ومعلومات عن أسر 4 عناصر منها، وإعطاب دبابتين للقوات الحكوميّة، ومصرع مقاتل من "الجبهة" في الاشتباكات ذاتها.
وفي محافظة حمص، دارت اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة، مدعمة بقوات حرس الحدود من جهة، ومقاتلي "جند الشام" وكتائب إسلامية معارضة من جهة أخرى، في منطقة البقيعة، في ريف مدينة تلكلخ، وقرب جسر الدف الحدودي مع لبنان، وسط قصف القوات الحكوميّة المنطقة، فيما تعرّضت، فجر الخميس، مناطق في مدينة تلبيسة، وبلدة الغنطو، لقصف من طرف القوات الحكوميّة.
ودارت في محافظة دمشق اشتباكات عنيفة بين القوات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة في حيي القابون وجوبر، ترافق مع قصف القوات الحكوميّة مناطق في حي جوبر، فيما تعرضت في ريف دمشق مناطق في مدينة دوما وبساتينها، وبلدة المليحة، ومزارع مخيم خان الشيح، وأطراف بلدة عين ترما، والطريق بين قريتي دير مقرن وأفرة، لقصف من طرف القوات الحكوميّة.
واستشهد مقاتل من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، في اشتباكات مع القوات الحكوميّة، في منطقة وادي بردى، فيما ارتفع إلى تسعة، بينهم خمسة مقاتلين على الأقل، عدد الرجال الذين استشهدوا إثر استهدافهم من طائرة حربيّة، على أطراف بلدة قدسيا.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب



GMT 13:19 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

الميليشيات الحوثية تتلقى ضربات قوية في الساحل الغربي

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب داعش يهجّر الأكّراد من قرى الرّقة والطيران الحربيّ يسّتهدف مدينة الباب في حلب



خلال تصويرها فيلمًا خاصًّا بعيد "الهالوين" في سوفولك

أوخيلو تتألّق بثوب وردي يُشبه المايوه وشعر مُستعار

نيويورك - مادلين سعادة
 ظهرت نجمة تلفزيون الواقع "يازمين أوخيلو" بإطلالة مثيرة وجريئة الخميس، بأزياء "زومبي باربي" لتصوير فيلم خاص لعيد الهالوين، وذلك بعد اختفائها عن الأضواء خلال الأسابيع القليلة الماضية. ارتدت نجمة تلفزيون الواقع البالغة من العمر 25 عاما، ثوبا ورديا قصيرا يشبه المايوه وشعرا مستعارا بنفس اللون لتصوير المشاهد في منزل فخم في سوفولك. انتعلت أوخيلو زوجا من الأحذية الفضية ذات الكعب العالي، والتي نسقت معها الجوارب البيضاء الطويلة تصل للركبة، والتي أضافت مزيدا من الإثار لإطلالتها، كما ظهرت النجمة الشهيرة إلى جانب صديقها جيمس لوك الذي ارتدى زيا أسود بالكامل مع القليل من المكياج يظهر دما زائفا. وشارك أوخيلو مجموعة من النجمات الشهيرة إذ ارتدى الجميع أزياء الهالوين ووضعوا المكياج المرعب، كما ظهرت عارضة الأزياء "شيلبي تريبل" بأزياء ساحرة، التي أضافت مزيدا من الرعب في زي الترتان المغطى بالدم، ووضعت تريبل المكياج الدامي حول رقبتها ووجها. وتعاني يازمين أوخيلو

GMT 12:40 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ
 صوت الإمارات - أهم المعالم السياحية المميزة في مدينة هونغ كونغ

GMT 18:28 2018 السبت ,20 تشرين الأول / أكتوبر

إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة
 صوت الإمارات - إليك أشهر مكتبات ألمانيا التي تهب الجالس شعورًا بالراحة

GMT 11:37 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء 2019
 صوت الإمارات - بتول المرصفي تكشف عن أحدث تصاميمها لأزياء شتاء  2019

GMT 17:30 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح
 صوت الإمارات - فنادق بريطانيا الفاخرة الأكثر جذبًا للسياح

GMT 16:27 2018 الجمعة ,19 تشرين الأول / أكتوبر

ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية
 صوت الإمارات - ماركات إيطالية رائعة لإنارة فاخرة وعصرية

GMT 16:04 2017 الثلاثاء ,24 تشرين الأول / أكتوبر

"Urban EV Concept" أول سيارة هوندا كهربائية

GMT 08:28 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

برشلونة يحلّ ضيفًا على ريال بيتيس في "الليغا"

GMT 14:32 2017 الإثنين ,25 كانون الأول / ديسمبر

اختتام دراسة آثار التغير المناخي في محمية وادي الوريعة

GMT 16:34 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

السرقات الشعرية والتناص تقاطعات وفروقات

GMT 12:06 2017 الجمعة ,20 تشرين الأول / أكتوبر

أهم الصفات التي يتسم بها بمولود برج العقرب
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates