وزير الخارجية يؤكِّد أن المشاكل العربية  العربية أعمق من أن تُحَلَّ سريعًا
آخر تحديث 17:11:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حمًل الكويت مسؤوليتها في العمل الجاّد نحو تحقيق "الوفاق" بين الدول

وزير الخارجية يؤكِّد أن "المشاكل العربية - العربية" أعمق من أن تُحَلَّ سريعًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزير الخارجية يؤكِّد أن "المشاكل العربية - العربية" أعمق من أن تُحَلَّ سريعًا

وزير الخارجية المصري نبيل فهمي
القاهرة ـ أكرم علي

أكَّد وزير الخارجية المصري نبيل فهمي أن المشاكل العربية- العربية أعمق من أن تُحلَّ سريعًا، أو أن يُتصوَّر حلها في القمة العربية الأخيرة في الكويت. ووصَف فهمي المشاكل العربية بـ "العميقة"، مشيرًا إلى أن مسألة المصالحة العربية تتحمل مسؤوليتها الكويت التي ترأس الدورة الحالية، ويمكنها أن تعمل بجدية نحو تحقيق الوفاق العربي العربي، متمنيًا لها "التوفيق".
وأشار وزير الخارجية في تصريحات صحافية على هامش حفل تخريج الدفعة 46 من المعهد الدبلوماسي، اليوم السبت، إلى أن بيان الرئيس المصري الموقت عدلي منصور الذي القاه أمام القمة العربية كان ردا بليغا علي كل ما قيل وما لم يقل، وذلك عن رؤيته لكلمة أمير قطر في القمة، والتي اعتبرها البعض تدخلاً في الشؤون الداخلية لمصر.
وفي ما يخص إذا كان هناك تنسيق مصري سعودي قبل زيارة الرئيس الأميركي باراك أوباما، أكد الوزير نبيل فهمي أن "هناك دائمًا تنسيقًا مصريًا سعوديًا ليس قبل زيارة الرئيس الاميركي فقط"، مشيرا إلى اللقاء الذي عقده مع وزير الخارجية السعودي الامير سعود الفيصل قبل قمة الكويت العربية.
وأكَّد الوزير فهمي أن "الوضع الدولي يتغير بشكل كامل ليس فقط في التجمعات الدولية المختلفة، ولكن في العمل نفسه، والذي يتحمله الدبلوماسي في الداخل والخارج".
وأشار فهمي إلى أن "الهوية السياسة المصرية تتشكل من جديد، وعلى الدبلوماسيين الجدد  تمثيل هذه الهوية، وتطوير الرسالة الدبلوماسية التي تحملها وزارة الخارجية بشكل خاص، وأن المرحلة المقبلة بالغة الحساسية والتعقيد، ولا بد من تطوير أنفسنا والرسالة الدبلوماسية المصرية".
ودعا فهمي في ختام تصريحاته إلى خلق قدرات كبيرة للإقناع للحفاظ على المصالح المصرية، والتفاعل مع الإعلام والمجتمع المدني، قائلاً "لا بد أن تقدروا أهمية المسؤولية والتشريف الذي أُعطي لكم بتحمل هذه المسؤولية، فأنتم  في مؤسسة بالغة الأهمية، ولا بد من توفر القدرة على التحليل العلمي الدقيق".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية يؤكِّد أن المشاكل العربية  العربية أعمق من أن تُحَلَّ سريعًا وزير الخارجية يؤكِّد أن المشاكل العربية  العربية أعمق من أن تُحَلَّ سريعًا



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزير الخارجية يؤكِّد أن المشاكل العربية  العربية أعمق من أن تُحَلَّ سريعًا وزير الخارجية يؤكِّد أن المشاكل العربية  العربية أعمق من أن تُحَلَّ سريعًا



ارتدت ثوبًا قصيرًا مع طبعات لجلد النمر

ليزا رينا أنيقة خلال برنامج "آندي كوهين" الحواري

واشنطن ـ رولا عيسى
بدت الممثلة ليزا رينا أنيقة الثلاثاء الماضي، في ثوب قصير مع طبعات لجلد النمر وشعر مصفف على هيئة ذيل حصان أثناء ظهورها في برنامج "أندي كوهين" الحواري، وحصلت البالغة من العمر 55 عامًا على بعض دروس الرقص بعد البرنامج حينما علّمتها النجمة المشاركة سيارا كيف تخطو وكيف تبدو لطيفة. اقرا ايضا : سلينا غوميز تبهر جميع الحاضرين بثوب قصير مزود بالريش   واستعرضت ليزا جسدها الرشيق في ثوبها القصير والضيق الذي أبرز منحنياتها الفاتنة، عندما طلبت من مغنية البوب سيارا بعد انتهاء البرنامج أن تعلمها الرقص، حيث انخفض الاثنان إلى مستوى منخفض مع تشغيل الموسيقى قاموا بأداء بعض الحركات الراقصة، وانتهت ليزا من الجلسة وهي تمزح "قد لا أعود إلى الرقص مجددا". أنكرت ليزا خلال البرنامج تسريب إحدى القصص إلى مجلة رادر والتي كانت جوهر المشاكل بين أعضاء فريق المسلسل وليزا فاندربامب، وقالت "أنا لم تسرب هذه القصة..

GMT 16:15 2019 الجمعة ,19 إبريل / نيسان

رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة
 صوت الإمارات - رحلات من لندن إلى نيويورك في أقل من ساعة

GMT 15:18 2019 الخميس ,18 إبريل / نيسان

السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح
 صوت الإمارات - السعودية بين أكثر الدول شعبية لدى السيّاح

GMT 01:26 2019 الخميس ,04 إبريل / نيسان

جريندل مهدد بفقدان منصبه في "اليويفا"

GMT 21:57 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

فالفيردي يعرب عن رضاه عن التعادل مع فياريال

GMT 21:30 2019 الأربعاء ,03 إبريل / نيسان

كايخا يؤكد أن كرة القدم وجهت له ضربة قاسية

GMT 14:52 2017 الجمعة ,22 كانون الأول / ديسمبر

عرض منزل ميامي بيتش للبيع بسعر يقدر بـ 29 ميلون دولار

GMT 11:34 2017 الثلاثاء ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

ترامب يدافع عن بقاء مور في الانتخابات ويرفض دعمه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates