محلب يصدر تكليفات مشدّدة للمسؤولين جميعهم بالحياديّة خلال الانتخابات الرّئاسيّة
آخر تحديث 10:01:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكد أن الحكومة تقف على مسافة واحدة من المرشّحين كافّة لإجراء انتخابات نزيهة

محلب يصدر تكليفات مشدّدة للمسؤولين جميعهم بالحياديّة خلال الانتخابات الرّئاسيّة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محلب يصدر تكليفات مشدّدة للمسؤولين جميعهم بالحياديّة خلال الانتخابات الرّئاسيّة

انتخابات الرئاسة المصرية السابقة
القاهرة ـ محمد الدوي

أصدر رئيس الوزراء المهندس إبراهيم محلب الخميس تكليفات مشددة إلى الوزراء والمحافظين والمسؤولين التنفيذيين في الحكومة بضرورة الالتزام بالحياد التام بين المرشّحين الرّئاسيّين وعدم اتخاذ أية مواقف تتضمن شبهة الانحياز إلى أي طرف، مؤكداً أن الحكومة تقف على مسافة واحدة من المرشحين جميعهم لإجراء الإنتخابات بكل نزاهة وشفافية تحت إشراف قضائي كامل.
يأتي ذلك في إطارما يخص الانتخابات الرئاسية والاستعدادات الجارية لإجرائها في شهر أيار/مايو المقبل.
وناقش مجلس الوزراء خلال اجتماعه الأسبوعي الخميس سبل توفير كميات الوقود اللازمة لتشغيل محطات توليد الكهرباء وذلك بالتنسيق الكامل بين وزارتي الكهرباء والبترول، للحد من اللجوء إلى إجراءات تخفيف الأحمال بما تتضمنه من قطع التيار الكهربائي بالتناوب بين المناطق المختلفة، وفي هذا الإطار أمر رئيس الوزراء بقيام وزارة الكهرباء بتوجيه رسالة يومية إلى المواطنين حول حقائق الموقف،
وشدد رئيس الوزراء على التنفيذ الدقيق لتكليفاته الخاصة بتخفيض استهلاك الوزارات والهيئات والمصالح الحكومية من الكهرباء بنسبة 20%، مهيباً بالمواطنين المساهمة في تلك الجهود عن طريق ترشيد الاستهلاك حتى يتسنى تجاوز تلك المرحلة الصعبة.
وتابع رئيس الوزراء تنفيذ حملة مكافحة سرقة التيار الكهربائي التي تم إطلاقها الأربعاء لضبط المتسببين في سرقة التيار وتطبيق القانون، علماً بأن الحملة تتضمن مداهمة 297 موقعاً على مستوى الجمهورية.
كما ناقش اجتماع مجلس الوزراء التقدم المحرز في تنفيذ خطة الاستثمارات الحكومية والخطة العاجلة، وفي هذا الصدد أكد رئيس الوزراء أهمية الاهتمام بمستوى جودة تنفيذ أعمال المرافق والخدمات، وذلك حتى لا تضيع على الأجيال الآتية قيمة الاستثمارات التي تنفق الآن، كما أكد رئيس الوزراء سرعة قيام وزارة الإسكان والأجهزة التابعة لها بتحديد المشكلات التي يعاني منها عدد من المنشآت الحكومية في المحافظات والمدن المصرية المختلفة لتوجيه مخصصات مالية لصيانة تلك المنشآت والحفاظ على قيمتها العقارية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محلب يصدر تكليفات مشدّدة للمسؤولين جميعهم بالحياديّة خلال الانتخابات الرّئاسيّة محلب يصدر تكليفات مشدّدة للمسؤولين جميعهم بالحياديّة خلال الانتخابات الرّئاسيّة



اعتمدن موديلات أكثر رسمية للمشاوير المسائية

موديلات فساتين قصيرة لإطلالات جذَّابة وناعمة مِن وحي النجمات العرب

بيروت- صوت الإمارات
تعدّ الفساتين القصيرة موضة رائجة جدا هذا الصيف وشاهدنا منها العديد من التصاميم المميزة والمنوعة ضمن مجموعات هذا الموسم من ناحية القصات والألوان، وكذلك فقد لاحظنا أن الموديلات الكاجوال منها والرسمية كانت موجودة على منصات العروض وهي مثالية للمشاوير الصيفية، واليوم اخترنا لك تصاميم فساتين قصيرة لإطلالات جذابة وناعمة من وحي النجمات العرب. النجمات العرب دائماً ما يكن السباقات في اعتماد صيحات الموضة وهذا الموسم كثيرات منهن تألقن في موضة الفساتين القصيرة الرائجة هذا الصيف وقد اخترن منها موديلات متنوعة اتسمت بالنعومة والعصرية في آن معاً، منهن من فضلن اعتماد الموديلات الكاجوال للمشاوير الصباحية مثل هنا الزاهد التي اختارت فستان قصير مورد بقصة مكشوفة الأكتاف ونسرين طافش التي اعتمدت فستان أبيض مزين بالكشكش مع صندل من دون كعب، وف...المزيد

GMT 11:11 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك نجاحات مميزة خلال هذا الشهر

GMT 15:08 2019 الثلاثاء ,11 حزيران / يونيو

شهرعابقاً بالأحداث المتلاحقة والمناخ المتوتر

GMT 14:28 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تشعر بالعزلة وتحتاج الى من يرفع من معنوياتك

GMT 11:11 2017 الأحد ,31 كانون الأول / ديسمبر

تعرف على تأثير حركة الكواكب على كل برج في عام 2018
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates