عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء
آخر تحديث 07:43:28 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصف السِّيسي بـ"الأسد" الَّذي دمَّر المُؤامرة الأميركيَّة

عضو في حركة "فتح" يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عضو في حركة "فتح" يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء

وصف السِّيسي بـ"الأسد" الَّذي دمَّر المُؤامرة الأميركيَّة
 القاهرة ـ أكرم علي

 القاهرة ـ أكرم علي أكَّد عضو حركة "فتح"، والمتحدث باسم الجالية الفلسطينية في مصر، محمد سبتة، أن "مصر زعيمة الأمة العرب، وشعب فلسطين، الذي امتزجت دماؤه بدماء مصر في سيناء، وضفاف السويس، أعلن أنه مع وجه مصر العربي، الذي عاد للوجود في 30 حزيران/يونيو". واعتبر محمد سبتة، خلال حضوره مؤتمر حملة "كمِّل جميلك" الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، في القاهرة، أن "المشير السيسي وقف في وجه المؤامرة الأميركية". وتابع قائلًا "لكم يا أبناء مصر ورجالها ونسائها ليس التأييد فقط، وإنما الدماء الفلسطينية تهون من أجل عزة وكرامة مصر، ومهما تطاول المشككون على العشق المصري الفلسطيني لن ينالوه أبدًا، فمصر ستبقى رمز عزتنا، نحن الفلسطينيون؛ لأن قوتها قوة لنا، وعزتها عز لنا".
ووصف القيادي في حركة "فتح"، السيسي بـ"الأسد المصري المانع لتحطيم الجيش المصري، بعد أن دمروا الجيش العراقي والسوري، وأنه البطل الذي قاد جيش مصر ليقف أمام المؤامرة الأميركية، والأمة العربية كلها تقف مع مصر وعزتها، وإذا كان خيارها المشير نحن مع هذا الخيار، ونقف خلفه جنودًا".
ومن جانبه، أكَّد مؤسس حركة "كمِّل جميلك"، المستشار رفاعي نصرالله، أن "السيسي أصدر أمرًا لقوات الجيش في 30 حزيران/يونيو للانحياز إلى الشعب، وأن السيسي سيقود القوى العربية؛ لأن مصر في قلب العرب، والعرب في قلب مصر"، مُؤكِّدًا أنهم "سيظهرون للعالم أجمع من هي جماعة "الإخوان" الإرهابية، وسيكشف للرأي العام الدولي كل جرائم تلك الجماعة في حق مصر والعرب"، حسب قوله.
وكشف رفاعي، عن "قرار الحملة بتشكيل لجنة قانونية لتدويل قضايا عنف جماعة "الإخوان المسلمين"، لإعلانها جماعة إرهابية على مستوى العالم خلال الأسبوع المقبل"، مُؤكِّدًا أنه "بمجرد قيام المشير بمساندة الشعب المصري في ثورة 30 حزيران/يونيو سارعت "الإخوان" لتقديم دعوى قضائية أمام جنيف تتهم السيسي بالاستيلاء على السلطة في مصر".
وطالب منسق حملة "كمِّل جميلك"، كل من يريد المشاركة في تلك الدعوى، بـ"التوقيع على بروتوكول دولي لتدويل القضية على مستوى العالم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates