عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء
آخر تحديث 12:32:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصف السِّيسي بـ"الأسد" الَّذي دمَّر المُؤامرة الأميركيَّة

عضو في حركة "فتح" يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - عضو في حركة "فتح" يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء

وصف السِّيسي بـ"الأسد" الَّذي دمَّر المُؤامرة الأميركيَّة
 القاهرة ـ أكرم علي

 القاهرة ـ أكرم علي أكَّد عضو حركة "فتح"، والمتحدث باسم الجالية الفلسطينية في مصر، محمد سبتة، أن "مصر زعيمة الأمة العرب، وشعب فلسطين، الذي امتزجت دماؤه بدماء مصر في سيناء، وضفاف السويس، أعلن أنه مع وجه مصر العربي، الذي عاد للوجود في 30 حزيران/يونيو". واعتبر محمد سبتة، خلال حضوره مؤتمر حملة "كمِّل جميلك" الداعمة للمرشح الرئاسي عبدالفتاح السيسي، الثلاثاء، في القاهرة، أن "المشير السيسي وقف في وجه المؤامرة الأميركية". وتابع قائلًا "لكم يا أبناء مصر ورجالها ونسائها ليس التأييد فقط، وإنما الدماء الفلسطينية تهون من أجل عزة وكرامة مصر، ومهما تطاول المشككون على العشق المصري الفلسطيني لن ينالوه أبدًا، فمصر ستبقى رمز عزتنا، نحن الفلسطينيون؛ لأن قوتها قوة لنا، وعزتها عز لنا".
ووصف القيادي في حركة "فتح"، السيسي بـ"الأسد المصري المانع لتحطيم الجيش المصري، بعد أن دمروا الجيش العراقي والسوري، وأنه البطل الذي قاد جيش مصر ليقف أمام المؤامرة الأميركية، والأمة العربية كلها تقف مع مصر وعزتها، وإذا كان خيارها المشير نحن مع هذا الخيار، ونقف خلفه جنودًا".
ومن جانبه، أكَّد مؤسس حركة "كمِّل جميلك"، المستشار رفاعي نصرالله، أن "السيسي أصدر أمرًا لقوات الجيش في 30 حزيران/يونيو للانحياز إلى الشعب، وأن السيسي سيقود القوى العربية؛ لأن مصر في قلب العرب، والعرب في قلب مصر"، مُؤكِّدًا أنهم "سيظهرون للعالم أجمع من هي جماعة "الإخوان" الإرهابية، وسيكشف للرأي العام الدولي كل جرائم تلك الجماعة في حق مصر والعرب"، حسب قوله.
وكشف رفاعي، عن "قرار الحملة بتشكيل لجنة قانونية لتدويل قضايا عنف جماعة "الإخوان المسلمين"، لإعلانها جماعة إرهابية على مستوى العالم خلال الأسبوع المقبل"، مُؤكِّدًا أنه "بمجرد قيام المشير بمساندة الشعب المصري في ثورة 30 حزيران/يونيو سارعت "الإخوان" لتقديم دعوى قضائية أمام جنيف تتهم السيسي بالاستيلاء على السلطة في مصر".
وطالب منسق حملة "كمِّل جميلك"، كل من يريد المشاركة في تلك الدعوى، بـ"التوقيع على بروتوكول دولي لتدويل القضية على مستوى العالم".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء عضو في حركة فتح يُؤكِّد أنَّ الشَّعب الفلسطيني يُؤيِّد المصريين بالدِّماء



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates