القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة
آخر تحديث 06:02:18 بتوقيت أبوظبي

تحاول استعادة تل الجابيّة من "جبهة النصرة" في درعا وتستقدم تعزيزات عسكريّة

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

القوّات السورية تشتبك مع المعارضة في دمشق
دمشق ـ جورج الشامي

وصلت المساعدات الغذائية إلى المواطنين في مخيّم اليرموك للاجئين الفلسطينين في دمشق، فيما قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في حي جوبر، وأنباء عن سقوط ضحايا، كما سقطت قذيفة "هاون" على حي  القصاع، بعد ظهر السبت، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في بلدة المليحة ومحيطها في الغوطة الشرقية. تستمر في محافظة حلب (شمال سوريّة) الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، وكتائب "البعث"، ولواء "القدس" الفلسطيني، و"حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة  النصرة" وجيش "المهاجرين والأنصار"، ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في محيط مدفعية الزهراء ومحيط دوار المالية، ما أسفر عن مقتل وجرح ما لا يقل عن 13 من القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، واستشهاد ومصرع 5 مقاتلين من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، اثنان منهم من جنسيات أجنبية، وإعطاب دبابة للقوّات الحكوميّة.
ووردت معلومات عن تقدم الكتائب الإسلامية المعارضة في المنطقة، بالتزامن مع سقوط قذيفة هاون على مناطق في حي الزهراء، ومعلومات عن شهيد وإصابة 5 مواطنين بجراح.
وتدور اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة والمدنيّة المعارضة في محيط منطقة المطاحن، وأنباء عن تقدم القوّات الحكوميّة في المنطقة، في حين استهدفت الكتائب الإسلاميّة المعارضة، بـ 4 قذائف "هاون"، مناطق في حي الموكامبو، الخاضع لسيطرة القوّات الحكوميّة، ما أدى إلى أضرار مادية.
ونفّذت في محافظة اللاذقية القوّات الحكوميّة حملة اعتقالات، عند دوار اليمن، في مدينة اللاذقية، ومعلومات عن اعتقال عدد من المواطنين، فيما استشهد في محافظة إدلب 5 مواطنين، بينهم طفلان، وإعلامي في لواء إسلامي معارض، جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة سرمين، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع، بسبب وجود جرحى بحالات خطرة، كما نفّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة كنصفرة، ما أدى إلى استشهاد رجل وسيدة، ومعلومات عن سقوط جرحى.
وقصفت القوّات الحكوميّة، في محافظة حمص (غرب سوريّة)، مناطق في حي الوعر، ومناطق في أحياء حمص المحاصرة، كما نفّذت حملة دهم واعتقال في منطقة الشيخ حميد، في ريف حمص الشرقي، ما أدى إلى اعتقال 4 مواطنين، واستشهاد رجل، إثر طلق ناري من القوّات الحكوميّة، أثناء محاولته الفرار، حسب ناشطين.
وتعرّضت، في محافظة حماة، مناطق في قريتي جلمة، وتل ملح، في ريف حماة الغربي، لقصف من الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها في مدينة حلب.
وتستمر، في محافظة ريف دمشق (جنوب سوريّة)، الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، ومسلحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في بلدة المليحة ومحيطها، وسط قصف الطيران الحربي بغارات عدّة على البلدة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني، بينما اعتقلت رجلاً على حاجز لها، في مدخل مدينة يبرود، فيما سقطت قذيفة هاون على منطقة في بلدة الرحيبة، ما أدى إلى أضرار مادية، ترافق مع قصف القوّات الحكوميّة منطقة المناهل، في مدينة الكسوة، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة جراء اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في محيط قرية بخعة في القلمون، واستشهد رجل من بلدة جسرين، متأثراً بجراح أصيب بها جراء قصف القوّات الحكوميّة على مناطق في البلدة، قبل أيام.
واشتبكت القوّات الحكوميّة، في محافظة درعا، مع مقاتلي "جبهة النصرة"، وألوية وكتائب إسلامية معارضة، في محيط تل الجابية، قرب بلدة نوى، الذي سيطرت المعارضة عليه في وقت سابق، وسط انسحاب القوّات الحكوميّة من مناطق محيطة بالتل، واستقدامها تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلدتي النعيمة وصيدا والسهول المحيطة ببلدة الغارية الشرقية، فيما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة طفس بالتزامن مع قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في البلدة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة النعيمة، ومناطق أخرى على الطريق الواصل بين بلدتي جاسم ونمر، ومعلومات عن سقوط ضحايا.
ونفذ الطيران الحربي غارة على منطقة في مدينة نوى، في حين اعتقلت القوّات الحكوميّة سيدة من بلدة كحيل، في ريف مدينة درعا، واقتادتها إلى جهة مجهولة، وقصفت القوّات الحكوميّة أماكن في منطقة اللجاة، وأنباء عن سقوط ضحايا.
واستشهد في محافظة دير الزور (شرق سوريّة)، رجل من قرية النملية، جراء إطلاق النار من مسلحين مجهولين على سيارة كان يستقلها، على طريق أبو النيتل - النملية، فيما أصيب أخر بجراح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة



ارتدت فستانًا كلاسيكيًّا مميّزًا ذا خط عنق عميق

كيم كارداشيان أنيقة خلال خضوعها لجلسة تصوير

واشنطن ـ رولا عيسى
استعرضت نجمة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، جسمها الرشيق مرتديةً أجرأ الملابس إذ خضعت لجلسة تصوير جديدة. وظهرت زوجة كاني ويست بإطلالتين مختلفتين وفقا للصور التي نشرتها صحيفة "ديلي ميل" البريطانية، الأولى فستان كلاسيكي ذو خط عنق عميق كشف عن مفاتنها وأخرى ترتدي فيها أحد القمصان لديها خط عنق عميق للغاية الذي يرجع لآخر إصدار من مجلة "CR Fashion Book 13". عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر ولم تسلّط الأضواء بشكل كبير على النجمة ذات الـ37 عاما فهي لم تحصل في النهاية على وضع صورتها على غلاف المجلة بل ذهب هذا الشرف إلى عارضة الأزياء جيجي حديد ذات الـ23 عاما، وفي واحدة من الصور الأكثر إثارة للاهتمام من المجلة، كيم ترتدي فستانا ضخما يظهر الكثير من الانقسامات، الجزء العلوي هو قميص مشد حول الخصر الذي يكشف عن عدم ارتداء كردشيان لحمالة صدر، كما أن الأكمام كبيرة ومنتفخة ويتم إخفاء يديها
 صوت الإمارات - كولييه موج البحر أهم تصميمات "الميهي" في العيد

GMT 16:53 2018 الثلاثاء ,21 آب / أغسطس

"صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"
 صوت الإمارات - "صوت الإمارات" يكشف تطور "سانت ماكسيم"

GMT 12:15 2018 الأحد ,21 كانون الثاني / يناير

بشرى تُعلن تفاصيل دورها في مسلسل "بالحب هنعدي"

GMT 06:17 2018 السبت ,13 كانون الثاني / يناير

أستراليا تهدّد مكانة قطر في مجال الغاز الطبيعي

GMT 14:09 2017 الخميس ,02 تشرين الثاني / نوفمبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 21:42 2017 السبت ,09 أيلول / سبتمبر

قانون الضريبة صنع للفقراء

GMT 20:06 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

عندما يزهر الخريف

GMT 20:35 2017 الثلاثاء ,31 تشرين الأول / أكتوبر

الراحة النفسية في ارتداء الملابس أهم من المنظر الجذاب

GMT 07:01 2017 السبت ,16 أيلول / سبتمبر

الشمول المالي وموقف مصر الاقتصادي

GMT 16:17 2017 الثلاثاء ,05 أيلول / سبتمبر

الاكتناز والثقة في الجهاز المصرفي

GMT 22:08 2017 الخميس ,03 آب / أغسطس

قانون للتواصل الاجتماعي

GMT 23:01 2017 الإثنين ,02 تشرين الأول / أكتوبر

التكنولوجيا الحديثة والمجتمع

GMT 21:56 2017 الأربعاء ,13 أيلول / سبتمبر

علمني

GMT 14:26 2017 الخميس ,07 أيلول / سبتمبر

هل تستفيد مصر من قمة "البريكس"؟

GMT 16:47 2017 الإثنين ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اعرفْ وطنك أكثر تحبه أكثر

GMT 15:42 2017 الأربعاء ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

الإرشاد النفسي والتربوي

GMT 14:47 2017 الثلاثاء ,19 أيلول / سبتمبر

الثروة الحقيقية تكمن في العقول
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates