القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة
آخر تحديث 02:48:20 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحاول استعادة تل الجابيّة من "جبهة النصرة" في درعا وتستقدم تعزيزات عسكريّة

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

القوّات السورية تشتبك مع المعارضة في دمشق
دمشق ـ جورج الشامي

وصلت المساعدات الغذائية إلى المواطنين في مخيّم اليرموك للاجئين الفلسطينين في دمشق، فيما قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في حي جوبر، وأنباء عن سقوط ضحايا، كما سقطت قذيفة "هاون" على حي  القصاع، بعد ظهر السبت، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في بلدة المليحة ومحيطها في الغوطة الشرقية. تستمر في محافظة حلب (شمال سوريّة) الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، وكتائب "البعث"، ولواء "القدس" الفلسطيني، و"حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة  النصرة" وجيش "المهاجرين والأنصار"، ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في محيط مدفعية الزهراء ومحيط دوار المالية، ما أسفر عن مقتل وجرح ما لا يقل عن 13 من القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، واستشهاد ومصرع 5 مقاتلين من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، اثنان منهم من جنسيات أجنبية، وإعطاب دبابة للقوّات الحكوميّة.
ووردت معلومات عن تقدم الكتائب الإسلامية المعارضة في المنطقة، بالتزامن مع سقوط قذيفة هاون على مناطق في حي الزهراء، ومعلومات عن شهيد وإصابة 5 مواطنين بجراح.
وتدور اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة والمدنيّة المعارضة في محيط منطقة المطاحن، وأنباء عن تقدم القوّات الحكوميّة في المنطقة، في حين استهدفت الكتائب الإسلاميّة المعارضة، بـ 4 قذائف "هاون"، مناطق في حي الموكامبو، الخاضع لسيطرة القوّات الحكوميّة، ما أدى إلى أضرار مادية.
ونفّذت في محافظة اللاذقية القوّات الحكوميّة حملة اعتقالات، عند دوار اليمن، في مدينة اللاذقية، ومعلومات عن اعتقال عدد من المواطنين، فيما استشهد في محافظة إدلب 5 مواطنين، بينهم طفلان، وإعلامي في لواء إسلامي معارض، جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة سرمين، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع، بسبب وجود جرحى بحالات خطرة، كما نفّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة كنصفرة، ما أدى إلى استشهاد رجل وسيدة، ومعلومات عن سقوط جرحى.
وقصفت القوّات الحكوميّة، في محافظة حمص (غرب سوريّة)، مناطق في حي الوعر، ومناطق في أحياء حمص المحاصرة، كما نفّذت حملة دهم واعتقال في منطقة الشيخ حميد، في ريف حمص الشرقي، ما أدى إلى اعتقال 4 مواطنين، واستشهاد رجل، إثر طلق ناري من القوّات الحكوميّة، أثناء محاولته الفرار، حسب ناشطين.
وتعرّضت، في محافظة حماة، مناطق في قريتي جلمة، وتل ملح، في ريف حماة الغربي، لقصف من الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها في مدينة حلب.
وتستمر، في محافظة ريف دمشق (جنوب سوريّة)، الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، ومسلحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في بلدة المليحة ومحيطها، وسط قصف الطيران الحربي بغارات عدّة على البلدة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني، بينما اعتقلت رجلاً على حاجز لها، في مدخل مدينة يبرود، فيما سقطت قذيفة هاون على منطقة في بلدة الرحيبة، ما أدى إلى أضرار مادية، ترافق مع قصف القوّات الحكوميّة منطقة المناهل، في مدينة الكسوة، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة جراء اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في محيط قرية بخعة في القلمون، واستشهد رجل من بلدة جسرين، متأثراً بجراح أصيب بها جراء قصف القوّات الحكوميّة على مناطق في البلدة، قبل أيام.
واشتبكت القوّات الحكوميّة، في محافظة درعا، مع مقاتلي "جبهة النصرة"، وألوية وكتائب إسلامية معارضة، في محيط تل الجابية، قرب بلدة نوى، الذي سيطرت المعارضة عليه في وقت سابق، وسط انسحاب القوّات الحكوميّة من مناطق محيطة بالتل، واستقدامها تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلدتي النعيمة وصيدا والسهول المحيطة ببلدة الغارية الشرقية، فيما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة طفس بالتزامن مع قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في البلدة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة النعيمة، ومناطق أخرى على الطريق الواصل بين بلدتي جاسم ونمر، ومعلومات عن سقوط ضحايا.
ونفذ الطيران الحربي غارة على منطقة في مدينة نوى، في حين اعتقلت القوّات الحكوميّة سيدة من بلدة كحيل، في ريف مدينة درعا، واقتادتها إلى جهة مجهولة، وقصفت القوّات الحكوميّة أماكن في منطقة اللجاة، وأنباء عن سقوط ضحايا.
واستشهد في محافظة دير الزور (شرق سوريّة)، رجل من قرية النملية، جراء إطلاق النار من مسلحين مجهولين على سيارة كان يستقلها، على طريق أبو النيتل - النملية، فيما أصيب أخر بجراح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة



تألقت بسترة بنقشة المربعات مع سروال كلاسيكي باللون البرغندي

كيت ميدلتون تتخلّى عن فساتينها الأنيقة بإطلالة كاجوال

لندن ـ ماريا طبراني
تخلّت كيت ميدلتون عن فساتينها الراقية، لصالح إطلالة كاجوال خطفت بها الأنظار خلال حضورها برفقة الامير وليام مناسبة خيرية في مسرح المدينة الأبيض في "تروبادور" Troubadour. دوقة كمبريدج تألقت بسترة بنقشة المربعات من ماركة Smythe ثمنها £512 سبق أن إرتدتها للمرة الاولى في العام 2018، ونسّقتها هذه المرة مع سروال كلاسيكي بقصة A line باللون البرغندي من مجموعة Terell City ويبلغ سعره £225، وحزام أسود، ومع توب باللون الكريمي.   أقـــــــرأ أيضـــــــــا: كيت ميدلتون ترتدي معطفًا أسودًا يشبه جنود البحرية وأكملت كيت إطلالتها الكاجوال والعملية، فتألقت بأقراط ماسية من ماركة Mappin & Webb يبلغ ثمنها حوالى £2,922، مع قلادة من المجموعة نفسها ويبلغ ثمنها حوالى £1,558. وأنهت كيت اللوك بحذاء من المخمل الأسود من ماركة Gianvito Rossi سعره £520. تنجح كيت ميدلت...المزيد

GMT 13:36 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا
 صوت الإمارات - نصائح هامة عليك اتباعها قبل السفر إلى فلورنسا

GMT 13:51 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك
 صوت الإمارات - 5 طرق لإدخال وتعزيز ضوء الشمس في منزلك

GMT 14:21 2019 الخميس ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري
 صوت الإمارات - ظهور إعلامية بالنقاب لأول مرة على شاشات التلفزيون المصري

GMT 13:53 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020
 صوت الإمارات - أرخص 6 أماكن للسفر حول العالم في يناير 2020

GMT 12:47 2019 الأربعاء ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم تناسب ديكورات 2020
 صوت الإمارات - طرق سهلة لتحويل غرفة الأطفال إلى نوم  تناسب ديكورات 2020

GMT 02:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بواتينج يغيب عن كلاسيكو ألمانيا في البوندزليجا

GMT 03:19 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

إيكاردي يؤكد أبذل قصارى جهدي للبقاء مع باريس سان جيرمان

GMT 05:17 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

أرسنال يتعادل مع جيماريش البرتغالي 1-1 في الدوري الأوروبي

GMT 02:55 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 02:54 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

الإصابة تهدد مشاركة سانشو مع دورتموند أمام بايرن ميونخ

GMT 03:25 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

بعد واقعة رمي القميص الجانرز يستقر على بيع شاكا

GMT 05:44 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

محرز أساسيا وأجويرو بديلا في تشكيل السيتي أمام أتالانتا

GMT 05:36 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

عودة كين في التشكيل الرسمي لتوتنهام أمام النجم الأحمر

GMT 05:23 2019 الخميس ,07 تشرين الثاني / نوفمبر

تشكيل هجومي من سان جيرمان أمام كلوب بروج
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates