القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة
آخر تحديث 18:19:36 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تحاول استعادة تل الجابيّة من "جبهة النصرة" في درعا وتستقدم تعزيزات عسكريّة

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة

القوّات السورية تشتبك مع المعارضة في دمشق
دمشق ـ جورج الشامي

وصلت المساعدات الغذائية إلى المواطنين في مخيّم اليرموك للاجئين الفلسطينين في دمشق، فيما قصفت القوّات الحكوميّة مناطق في حي جوبر، وأنباء عن سقوط ضحايا، كما سقطت قذيفة "هاون" على حي  القصاع، بعد ظهر السبت، بالتزامن مع استمرار الاشتباكات في بلدة المليحة ومحيطها في الغوطة الشرقية. تستمر في محافظة حلب (شمال سوريّة) الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، وكتائب "البعث"، ولواء "القدس" الفلسطيني، و"حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة  النصرة" وجيش "المهاجرين والأنصار"، ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في محيط مدفعية الزهراء ومحيط دوار المالية، ما أسفر عن مقتل وجرح ما لا يقل عن 13 من القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، واستشهاد ومصرع 5 مقاتلين من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، اثنان منهم من جنسيات أجنبية، وإعطاب دبابة للقوّات الحكوميّة.
ووردت معلومات عن تقدم الكتائب الإسلامية المعارضة في المنطقة، بالتزامن مع سقوط قذيفة هاون على مناطق في حي الزهراء، ومعلومات عن شهيد وإصابة 5 مواطنين بجراح.
وتدور اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها من جهة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة والمدنيّة المعارضة في محيط منطقة المطاحن، وأنباء عن تقدم القوّات الحكوميّة في المنطقة، في حين استهدفت الكتائب الإسلاميّة المعارضة، بـ 4 قذائف "هاون"، مناطق في حي الموكامبو، الخاضع لسيطرة القوّات الحكوميّة، ما أدى إلى أضرار مادية.
ونفّذت في محافظة اللاذقية القوّات الحكوميّة حملة اعتقالات، عند دوار اليمن، في مدينة اللاذقية، ومعلومات عن اعتقال عدد من المواطنين، فيما استشهد في محافظة إدلب 5 مواطنين، بينهم طفلان، وإعلامي في لواء إسلامي معارض، جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة سرمين، وعدد الشهداء مرشح للارتفاع، بسبب وجود جرحى بحالات خطرة، كما نفّذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة كنصفرة، ما أدى إلى استشهاد رجل وسيدة، ومعلومات عن سقوط جرحى.
وقصفت القوّات الحكوميّة، في محافظة حمص (غرب سوريّة)، مناطق في حي الوعر، ومناطق في أحياء حمص المحاصرة، كما نفّذت حملة دهم واعتقال في منطقة الشيخ حميد، في ريف حمص الشرقي، ما أدى إلى اعتقال 4 مواطنين، واستشهاد رجل، إثر طلق ناري من القوّات الحكوميّة، أثناء محاولته الفرار، حسب ناشطين.
وتعرّضت، في محافظة حماة، مناطق في قريتي جلمة، وتل ملح، في ريف حماة الغربي، لقصف من الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، كما استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، متأثراً بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها في مدينة حلب.
وتستمر، في محافظة ريف دمشق (جنوب سوريّة)، الاشتباكات بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، ومسلحين من جنسيات عربية، ومقاتلي "حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة من جهة أخرى، في بلدة المليحة ومحيطها، وسط قصف الطيران الحربي بغارات عدّة على البلدة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في الجبل الشرقي لمدينة الزبداني، بينما اعتقلت رجلاً على حاجز لها، في مدخل مدينة يبرود، فيما سقطت قذيفة هاون على منطقة في بلدة الرحيبة، ما أدى إلى أضرار مادية، ترافق مع قصف القوّات الحكوميّة منطقة المناهل، في مدينة الكسوة، في حين استشهد مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة جراء اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في محيط قرية بخعة في القلمون، واستشهد رجل من بلدة جسرين، متأثراً بجراح أصيب بها جراء قصف القوّات الحكوميّة على مناطق في البلدة، قبل أيام.
واشتبكت القوّات الحكوميّة، في محافظة درعا، مع مقاتلي "جبهة النصرة"، وألوية وكتائب إسلامية معارضة، في محيط تل الجابية، قرب بلدة نوى، الذي سيطرت المعارضة عليه في وقت سابق، وسط انسحاب القوّات الحكوميّة من مناطق محيطة بالتل، واستقدامها تعزيزات عسكرية إلى المنطقة.
وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلدتي النعيمة وصيدا والسهول المحيطة ببلدة الغارية الشرقية، فيما نفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة طفس بالتزامن مع قصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في البلدة، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة النعيمة، ومناطق أخرى على الطريق الواصل بين بلدتي جاسم ونمر، ومعلومات عن سقوط ضحايا.
ونفذ الطيران الحربي غارة على منطقة في مدينة نوى، في حين اعتقلت القوّات الحكوميّة سيدة من بلدة كحيل، في ريف مدينة درعا، واقتادتها إلى جهة مجهولة، وقصفت القوّات الحكوميّة أماكن في منطقة اللجاة، وأنباء عن سقوط ضحايا.
واستشهد في محافظة دير الزور (شرق سوريّة)، رجل من قرية النملية، جراء إطلاق النار من مسلحين مجهولين على سيارة كان يستقلها، على طريق أبو النيتل - النملية، فيما أصيب أخر بجراح.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة القوّات السوريّة تشتبك مع المعارضة في دمشق وريفها وحلب وتقصف حمص وحماة



بلقيس بإطلالة جديدة جذّابة تجمع بين البساطة والفخامة

القاهرة - صوت الإمارات
النجمة بلقيس عادت من جديد للتفاعل مع جمهورها واستعراض إطلالة جديدة لها عبر انستجرام، لتوثق أحدث ظهور لها بفستانها الأسود الجديد الذي نال تفاعل قطاع كبير من جمهورها، كما أنها عادت للظهور بأزياء من علامة فيرساتشي الشهيرة التي سبق وقد تألقت بها أكثر من مرة في الماضي. تفاصيل أحدث إطلالة للنجمة بلقيس النجمة بلقيس اختارت في احدث ظهور لها، ارتداء فستان أسود أنيق من علامة فيرساتشي الشهيرة، وتعتبر بلقيس من عاشقات اللون الأسود وسبق وظهرت به في العديد من إطلالاتها الجذابة، وهذه المرة اختارت فستان أنيق نال إعجاب محبيها بمجرد نشر صوره عبر حسابها على انستجرام. بلقيس استعرضت أناقتها بفستان أنيق باللون الأسود انسدل طويلًا ومجسمًا مع صيحة الكب التي زادت من أناقته، والتي جاءت بتصميم مستقيم، كما تزينت منطقة الصدر بحزام رفيع يتوسطه اكسسوار...المزيد

GMT 18:48 2021 الأحد ,17 تشرين الأول / أكتوبر

إطلالات جريئة مفعمة بالأنوثة من ميس حمدان

GMT 22:14 2018 الثلاثاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"برنت" يتعافى من خسائر 8 في المائة ويقفز فوق 60 دولارًا

GMT 23:20 2018 الأربعاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

" SHA Wellness Clinic & Spa" في إسبانيا للباحثين عن الاسترخاء

GMT 09:46 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

"أراضي دبي" تنظم ملتقى عقاريًا بالتعاون مع البنك الدولي

GMT 07:10 2013 الأربعاء ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

مؤسسة الإمارات للطاقة النووية تسهم في تنويع إمدادات
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates