الكتائب المعارضة تستهدف معسكر الحوامديّة الإدلبي والحكومة تقصف درعا وحمص
آخر تحديث 15:13:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أسفرت الاشتباكات في حلب عن سيطرة الحكومة على نقاط في حي الشيخ نجار

الكتائب المعارضة تستهدف معسكر الحوامديّة الإدلبي والحكومة تقصف درعا وحمص

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الكتائب المعارضة تستهدف معسكر الحوامديّة الإدلبي والحكومة تقصف درعا وحمص

آثار القصف بالبراميل المتفجرة في سورية
دمشق ـ جورج الشامي

سيطرت القوّات الحكوميّة على نقاط في مدينة الصناعية في حي الشيخ نجار الحلبي، فيما استهدفت الكتائب الإسلاميّة المعارضة، بصواريخ محلية الصنع، معسكر الحامدية، جنوب مدينة معرة النعمان، وتعرضت مناطق في بلدة جاسم في درعا لقصف من طرف القوّات الحكوميّة، ترافق مع قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في أحياء درعا البلد. وأشار المرصد السوري لحقوق الإنسان من محافظة حلب (شمال سوريّة)، إلى أنَّ مناطقًا في أحياء أقيول في حلب القديمة، والكلاسة، والمشهد، تعرضت لقصف من طرف القوّات الحكوميّة، فجر الثلاثاء، فيما قصف الطيران المروحي، بالبراميل المتفجرة، مناطق في أحياء الليرمون، وكرم البيك، ومساكن هنانو، ما أدى إلى سقوط جرحى.
وفتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على منطقة الشيخ رز، وحي الهللك، بالتزامن مع اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، ومسلحين من جنسيات عربيّة، ومقاتلي "حزب الله" اللّبناني من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" وجيش "المهاجرين والأنصار"، الذي يضم مقاتلين غالبيتهم من جنسيات عربية وأجنبية، وكتائب إسلاميّة معارضة من جهة أخرى، في محيط مبنى المخابرات الجوية، ومنطقة غربي الزهراء، ما أدى إلى استشهاد مقاتل من الكتائب الإسلاميّة المعارضة.
وتعرضت مناطق في حي الشعار لقصف جوي، ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة، بينما فتحت القوّات الحكوميّة، نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في حي بستان القصر، ترافق مع اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة في الحي.
ودارت، فجر الثلاثاء، اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بكتائب "البعث" من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة"، و"الجبهة الإسلاميّة"، وجيش "المجاهدين"، وجيش "المهاجرين والأنصار"، وحركة "فجر الشام"، وكتائب "أبو عمارة"، وكتائب إسلاميّة معارضة عدّة من جهة أخرى، في حلب القديمة، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بالتزامن مع اشتباكات بين الطرفين في حي الراشدين.
وفي ريف حلب، نفّذ الطيران الحربي غارة جوية، فجر الثلاثاء، على مناطق في بلدة تلجبين، ترافقت مع فتح نيران رشاشاته الثقيلة على البلدة، وقصفت القوّات الحكوميّة مناطق في بلدة ماير، دون أنباء عن إصابات، بالتزامن مع فتح الطيران الحربي نيران رشاشاته الثقيلة على مناطق في بلدة كفرحمرة، فيما دارت اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة، مدعمة بقوّات الدفاع الوطني، ومقاتلي "حزب الله" اللّبنانيّ من جهة، ومقاتلي "جبهة النصرة" وكتائب إسلاميّة معارضة، في منطقة الشيخ نجار، ما أدى إلى سيطرة القوّات الحكوميّة على نقاط في المدينة الصناعية، وذلك بعد سيطرتها، الأحد، على قرية شامر، التي انسحبت "الدولة الإسلاميّة في العراق  والشام" منها.
وأسفرت اشتباكات المدينة الصناعية عن استشهاد ومصرع ما لا يقل عن عشرة مقاتلين من الكتائب الإسلاميّة المعارضة، و"جبهة النصرة"، أحدهم من الجنسية التركية، وإصابة ما لا يقل عن 23  آخرين بجراح، كما قتل وجرح عناصر من القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها في الاشتباكات ذاتها.
واستشهد في محافظة إدلب، 7 مواطنين، الاثنين، بينهم مقاتل من الكتائب المعارضة، استشهد خلال اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها، في ريف مدينة جسر الشغور، و6 مواطنين، هم طالبان جامعيان من بلدة كفرنبل، استشهدا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، ومواطنة و3 أطفال استشهدوا في قصف لكتائب إسلامية معارضة على مناطق في مدينة إدلب.
واستهدفت الكتائب الإسلاميّة المعارضة، مساء الاثنين، بصواريخ محلية الصنع، معسكر الحامدية، جنوب مدينة معرة النعمان، وأنباء عن قتلى وجرحى في صفوف القوّات الحكوميّة.
وأسفرت الاشتباكات في محافظة اللاذقية عن استشهاد ما لا يقل عن 14 مقاتلاً، من الكتائب والألوية الإسلامية المعارضة، بينهم قائد لواء، أثناء اشتباكات مع القوّات الحكوميّة، والمسلحين الموالين لها في ريف اللاذقية الشمالي.
وتعرضت في محافظة حماة (غرب سوريّة)، فجر الثلاثاء، مناطق في بلدة اللطامنة في ريف حماة الشمالي، لقصف الطيران المروحي، ما أدى إلى استشهاد رجل وسقوط جرحى وتضرر في بعض المنازل.
ودارت في محافظة حمص اشتباكات عنيفة بين القوّات الحكوميّة ومقاتلي الكتائب الإسلاميّة المعارضة في محيط نقطة الغاز (65)، في منطقة الشريفة، الواقعة بين مطار التفور العسكري، وحاجز حنورة، على طريق عام حمص - تدمر، إثر هجوم مقاتلي لواء "الحق" الإسلامي و"جبهة النصرة" و"الكتيبة الخضراء" على النقطة، ما أدى إلى مقتل عنصر من القوّات الحكوميّة، ومعلومات عن أسر 6 أخرين، وانسحاب المهاجمين من المنطقة، بسبب وقوعها على الطريق الدولي المار في  المنطقة.
وفتحت في محافظة ريف دمشق القوّات الحكوميّة، فجر الثلاثاء، نيران رشاشاتها الثقيلة على مناطق في الطريق الواصل بين بلدتي أفرة ودير مقرن، في منطقة وادي بردى، فيما قصف الطيران المروحي منطقة الجبل الشرقي من مدينة الزبداني، ولم ترد معلومات عن سقوط ضحايا.
وتعرضت مناطق في مدينة داريا لقصف من طرف القوّات الحكوميّة بقذائف "الهاون"، ما أدى إلى سقوط جرحى، فيما استشهد مقاتل من الكائب الإسلاميّة المعارضة في اشتباكات مع القوّات الحكوميّة والمسلحين الموالين لها في حي جوبر في دمشق.
واستشهد في محافظة دمشق 5 مواطنين، هم رجلان من حي جوبر، استشهدا في قصف للقوّات الحكوميّة بصواريخ، يعتقد أنها من نوع "أرض – أرض"، على مناطق في حي جوبر، وشقيقان اثنان من مخيم اليرموك، استشهدا تحت التعذيب في المعتقلات الأمنية السورية، ورجل استشهد إثر سقوط قذائف هاون على مناطق العباسيين، وسط العاصمة.
وفي محافظة درعا، استشهد 17 مواطناً في محافظة درعا، الاثنين، بينهم مقاتل من الكتائب الإسلامية المعارضة، استشهد إثر انفجار لغم به في ريف القنيطرة، و16 مواطناً، هم 4 أطفال، و4 مواطنات، ورجلان اثنان، استشهدوا في غارة للطيران الحربي على مناطق في بلدة سحم الجولان، ورجل من بلدة نصيب استشهد داخل المعتقلات الأمنية السورية، و4 رجال أحدهم مسن استشهدوا في غارة للطيران الحربي على مناطق في مدينة نوى، وسيدة استشهدت متأثرة بإصابتها في قصف جوي على مستوصف بلدة كحيل.
وتعرضت، فجر الثلاثاء، مناطق في بلدة جاسم لقصف من طرف القوّات الحكوميّة، ترافق مع قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في أحياء درعا البلد، وسط قصف القوّات الحكوميّة على هذه الأحياء، وأنباء عن شهداء وسقوط جرحى، بالتزامن مع قصف مناطق في بلدتي أنخل وسملين.
وتتعرض في محافظة القنيطرة، منذ صباح الثلاثاء، مناطق في ريف القنيطرة الجنوبي لقصف من طرف القوّات الحكوميّة.
وهاجمت القوّات الحكوميّة في محافظة دير الزور (شرق سوريّة)، فجر الثلاثاء، مناطق في بلدتي المريعية والبوعمر، ولم ترد معلومات عن خسائر بشريّة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المعارضة تستهدف معسكر الحوامديّة الإدلبي والحكومة تقصف درعا وحمص الكتائب المعارضة تستهدف معسكر الحوامديّة الإدلبي والحكومة تقصف درعا وحمص



GMT 14:39 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

"فيروسات الفدية" هجمات إلكترونية تدفع الضحايا إلى الانتحار

GMT 14:51 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

10 نصائح من أجل تحسين الدردشات الجماعية في "واتساب "

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الكتائب المعارضة تستهدف معسكر الحوامديّة الإدلبي والحكومة تقصف درعا وحمص الكتائب المعارضة تستهدف معسكر الحوامديّة الإدلبي والحكومة تقصف درعا وحمص



خلال مجموعة مِن الصور المميَّزة عبر "إنستغرام"

كيم كارداشيان تتألّق بمكياج مُستوحى مِن الستينات

واشنطن ـ رولا عيسى
نشرت ممثلة تلفزيون الواقع كيم كارداشيان، مجموعة من الصور الجريئة لها عبر صفحتها الشخصية على "إنستغرام"، الجمعة. ظهرت كارداشيان ذات الـ37 عاما، في إحدى الصور التي التقطها لمصور ديفيد لاشابيلي، وهي تضع يديها على صدرها وسط خلفية زرقاء تعبر عن الفضاء الخارجي. ونشرت كيم، التي كان شعرها ينسدل على كتفيها ومصفف بموجات متعرجة بواسطة كريس أبلتون مع المكياج الصاخب من قبل سام فيسر، الصور مع متابعيها الذي يصل عددهم لـ119 مليون شخص من جميع أنحاء العالم. وروّجت نجمة تلفزيون الواقع، التي ستبلغ الثامنة والثلاثين من عمرها، الأحد، مجموعة أزياء فلاشينغ لايتس، والخاصة بخط الأزياء التي أطلقته مؤخرا. وظهرت كيم في إحدى الصورة بصحبة رجل أمام مرآة، بينما ارتدت هي مايو لامع، وظهرت في صور لاحقة معه ممسكة بحمامة بيضاء في يده وتشير كاردشيان بيدها إلى السماء. وأضافت النجمة الشهيرة مكياجا مستوحى من الستينات مع ظلال العيون الزرقاء وأحمر

GMT 14:32 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

اللون المثالي لأحمر الشفاه مع درجات خريف 2018لإطلالة مُثيرة
 صوت الإمارات - اللون المثالي لأحمر الشفاه مع درجات خريف 2018لإطلالة مُثيرة

GMT 13:11 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

استمتع بأفضل منتجعات التزلج في أوروبا
 صوت الإمارات - استمتع بأفضل منتجعات التزلج في أوروبا

GMT 18:51 2018 الإثنين ,22 تشرين الأول / أكتوبر

نصائح لاستخدام "الفخّار الملوّن" في ديكور منزلك
 صوت الإمارات - نصائح لاستخدام "الفخّار الملوّن" في ديكور منزلك

GMT 15:37 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين "جنون"
 صوت الإمارات - ترامب يؤكّد أن التصويت لصالح الديمقراطيين "جنون"

GMT 13:38 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تطوير "الأزبكية"بهدف إحياء طابعها التاريخي
 صوت الإمارات - تطوير "الأزبكية"بهدف إحياء طابعها التاريخي

GMT 18:51 2018 الأحد ,21 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على الديكور الداخلي لمنزل إيمي إكستون
 صوت الإمارات - تعرف على الديكور الداخلي لمنزل  إيمي إكستون

GMT 15:08 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

فاليري كاربن يتولى تدريب روستوف الروسي

GMT 16:38 2017 السبت ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

"مصر للطيران" تسير 7 طائرات إضافية لإعادة العاملين في قطر

GMT 17:27 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

لاس بالماس الإسباني يُعلن إقالة باكو أيستاران

GMT 23:15 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

الطفلة منة حكاية نجمة "جمباز" عمرها ستة أعوام

GMT 15:25 2017 الجمعة ,01 كانون الأول / ديسمبر

تهمة التهرّب الضريبي تُلاحق الكرواتي لوكا مودريتش

GMT 09:08 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

ممارسة الجنس وتناوُل الثوم يساعدان في المحافظة على صحة القلب

GMT 10:10 2017 الإثنين ,18 كانون الأول / ديسمبر

مهاجم مانشستر سيتي يحذر لاعبي فريقه من التهاون مستقبلًا

GMT 12:37 2017 الخميس ,01 حزيران / يونيو

شهر حزيران يحمل تناقضات تنذر بأزمات عالمية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates