رئيس حزب الشعب الديمقراطي يعتبر تعليق صباحي على أحكام القضاء جريمة
آخر تحديث 00:15:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكّد لـ"مصر اليوم" أن حمدين أغفل جرائم المحكوم بإعدامهم وأساء للقضاة

رئيس حزب "الشعب الديمقراطي" يعتبر تعليق صباحي على أحكام القضاء "جريمة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس حزب "الشعب الديمقراطي" يعتبر تعليق صباحي على أحكام القضاء "جريمة"

دار القضاء العالي المصري
القاهرة ـ محمد فتحي

أكّد رئيس حزب "الشعب الديمقراطي" المستشار أحمد جبيلي, أن تعليق المرشح الرئاسي حمدين صباحي على أحكام القضاء يسيء له ولن يضر القضاء المصري، فالقضاء المصري سيظل شامخًا وسمعته معروفة عالميًا, وأعلن في تصريح خاص إلى "مصر اليوم "أن تصريحات حمدين تفتقد إلى الحنكة السياسية،وتشكل جريمة متكاملة ارتكبها مرشح رئاسي ضد هيئة قضائية، من دون أي سند أو مسوغ قانوني، الأمر الذي يضعه تحت طائلة القانون، فالمرشح الرئاسي أغفل ما قام به هؤلاء المحكوم عليهم بالإعدام، فلقد ارتكبوا جرائم بشعة في حق الشعب المصري, ألم يشاهد حمدين ما فعلوه في المنيا من قتل للأبرياء والتمثيل بهم, إذ قتلوا 35 شخصًا، ألم يشاهد الدمار الذي لحق بمؤسسات الدولة والمنشات الشرطية, إذ قاموا بحرق وتدمير 40 كنيسة والعشرات من الأقسام الشرطية.
وأوضح جبيلي أن "هؤلاء ارتكبوا أبشع الجرائم وروعوا الأمنيين، واستهدفوا تدمير النسيج الوطني من خلال استهداف الأقباط في الصعيد, أن هؤلاء الإرهابيين يستحقون جزائهم
لذلك جاءت الإحكام مطابقًا للحقيقة، هذا أمر طبيعي أن تكون الأحكام هي الأخرى غير مسبوقة في عدد المشاركين في الجرم".
وأعلن جبيلى أن "الحكم صدر بالحد الأقصى للعقوبة بسبب صدور الحكم غيابيًا في حق معظم المتهمين، وفي حالة حضورهم القانون ينص القانون على إعادة محاكمتهم، فضلاً عن طعن النيابة العامة على الحكم".
واعتبر أمين عام حزب "الشعب الديمقراطي" الدكتور أشرف فتح الباب أن المرشح الرئاسي حمدين صباحي أساء للقضاء المصري وهو يتحدث عن "سمعة مصر"، فبدا وكأنه يتماشى مع الإرهاب الدبلوماسي الدولي على مصر، فبدلاً من الدفاع عنها، ورفض التدخل في شأن قضائها وأحكامه، وهذا خطأ فادح، فهو يبدي تألمه من صدور أحكام هو يعرف تفاصيلها، وأبعاد الجرم الذي ارتكبوه".
وأوضح فتح الباب "يتبين من كل ما سبق من وجهة النظر السياسية أن تصريحات صباحي تشكل جريمة متكاملة ارتكبها مرشح رئاسي ضد هيئة قضائية، من دون أي سند أو مسوغ قانوني، الأمر الذي يضعه تحت طائلة القانون، ولكنه يحتمي الآن تحت مظلة ترشحه للانتخابات الرئاسية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس حزب الشعب الديمقراطي يعتبر تعليق صباحي على أحكام القضاء جريمة رئيس حزب الشعب الديمقراطي يعتبر تعليق صباحي على أحكام القضاء جريمة



تميّزت في مناسبات عدة بفساتين بقماش الدانتيل

نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مُستوحاة مِن كيت ميدلتون

لندن - صوت الإمارات
تعدّ دوقة كامبريدج كيت ميدلتون مِن أكثر النساء أناقة في العائلة الملكية البريطانية وحول العالم، وفي أي مناسبة تشارك فيها، تنجح بأن تخطف الأنظار بأناقتها ورقيّها حتى باتت أيقونة للموضة وتتطلّع إليها النساء لكي تستوحي منها أجمل الإطلالات سواء فساتين السهرة، أو الإطلالات الكاجول. الآن حان دورك، إليك 6 نصائح لتنسيق إطلالات أنيقة مستوحاة من كيت ميدلتون. الفساتين الراقية هي إحدى اختيارات كيت الكلاسيكية في خزانتها، نجد الفساتين الراقية بقصة A-line والتي تحدد خصرها مع التنورة الواسعة وهي إطلالة تناسب قوامها الممشوق. سواء تفصّلين الفساتين المشابهة بأكمام طويلة أو قصيرة، تأكدي أنك ستخطفين الأنظار بأناقتك. الدانتيل قماش أنثويّ وراقٍ، وكيت ميدلتون تألقت في مناسبات عدة بفساتين تميّزت بقماش الدانتيل الأنيق، مثل إطلالتها بفستان ميدي ...المزيد

GMT 12:10 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء غير حماسية خلال هذا الشهر

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً

GMT 04:35 2019 الجمعة ,13 أيلول / سبتمبر

يحمل إليك هذا اليوم تجدداً وتغييراً مفيدين

GMT 10:04 2016 الأربعاء ,05 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف إلى أبرد مناطق دولة الإمارات صباح الثلاثاء

GMT 20:31 2017 السبت ,04 تشرين الثاني / نوفمبر

دار "دولتشي آند غابانا" تُطلق أحدث تصميماتها للأطفال
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates