محمد بن راشد يؤكد أن شهداء الوطن مخلّدون عند ربهم وفي سجل الشرف
آخر تحديث 02:13:50 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال تقديمه واجب العزاء في الشهيدين البطلين الزيودي واليماحي

محمد بن راشد يؤكد أن شهداء الوطن مخلّدون عند ربهم وفي سجل الشرف

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - محمد بن راشد يؤكد أن شهداء الوطن مخلّدون عند ربهم وفي سجل الشرف

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
ابوظبي سعيد المهيري

قدّم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، واجب العزاء في شهيدي الوطن والواجب الوطني والقومي، أحمد محمد أحمد الزيودي، وعبدالله محمد سعيد اليماحي.

وزار آل مكتوم مساء الأحد، يرافقه الشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم، نائب حاكم دبي، والشيخ منصور بن محمد بن راشد آل مكتوم، ومدير عام دائرة التشريفات والضيافة في دبي خليفة سعيد سليمان، مجلس عزاء الشهيد البطل أحمد محمد أحمد الزيودي، في منطقة حلاة بإمارة الفجيرة، حيث قدم سموه صادق عزائه ومواساته إلى أسرة وذوي الشهيد، الذي قضى وارتقى بشهادته أثناء أدائه واجبه الوطني والقومي والإنساني في اليمن الشقيق، ضمن قواتنا المسلحة الباسلة المنضوية تحت لواء التحالف العربي لإعادة الأمل في اليمن، الذي تقوده المملكة العربية السعودية الشقيقة.

وزار ومرافقوه مجلس عزاء الشهيد البطل عبدالله محمد سعيد اليماحي، في منطقة مربض بإمارة الفجيرة، حيث قدم صادق عزائه ومواساته لأسرة وذوي الشهيد، الذي قضى هو الآخر وارتقى شهيداً مدافعاً عن الحق والشرعية في صفوف قواتنا المسلحة البطلة في اليمن الشقيق.

وتجاذب الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، أطراف الحديث وأسرتي الشهيدين، مؤكداً أن جميع شهداء الوطن هم في قلوب القيادة والشعب، مخلدون عند ربهم سبحانه وتعالى، وفي سجل الشرف والمجد الذي يسطره أبناء وبنات الوطن في شتى مواقع العمل الوطني من أجل رفعة دولتنا الحبيبة، وإعلاء شأنها إقليمياً ودولياً، وفي سبيل حماية مكتسباتنا الوطنية والإنسانية والحضارية، وصونها من عبث الطامعين والساعين إلى خلخلة نظام الأمن والسلم الإقليمي والعالمي.

وتوجّه بالابتهال إلى الخالق عز وجل أن يحفظ دولتنا عزيزة منيعة، ويحمي شعبنا من كل سوء ومكروه، ويكلأ شبابنا برعايته وحفظه، وأن يتغمد شهداء الوطن الأبرار بواسع رحمته ومغفرته ورضوانه، إنه قريب سميع مجيب الدعاء.. إنا لله وإنا إليه راجعون.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

محمد بن راشد يؤكد أن شهداء الوطن مخلّدون عند ربهم وفي سجل الشرف محمد بن راشد يؤكد أن شهداء الوطن مخلّدون عند ربهم وفي سجل الشرف



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 صوت الإمارات - أفضل الدول لشهر العسل في شباط 2020 من بينها تنزانيا

GMT 16:45 2020 الأحد ,26 كانون الثاني / يناير

أتالانتا يسحق تورينو بسباعية في الدوري الإيطالي

GMT 19:57 2019 الخميس ,12 أيلول / سبتمبر

تتحدى من يشكك فيك وتذهب بعيداً في إنجازاتك
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates