دائـرة جنايـات دبـي تباشـر محاكمـة المتهـم فـي قتـل عبيـدة
آخر تحديث 11:28:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لائحة اتهامات تتصدرها "القتل العمد مع سبق الإصرار"

دائـرة "جنايـات دبـي" تباشـر محاكمـة المتهـم فـي قتـل "عبيـدة"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - دائـرة "جنايـات دبـي" تباشـر محاكمـة المتهـم فـي قتـل "عبيـدة"

دائرة الجنايات الأولى في محاكم دبي
دبي جمال ابو سمرا

باشرت دائرة الجنايات الأولى في محاكم دبي، الاثنين، النظر في قضية (نضال.ع.ع)، الذي اتهمته النيابة العامة بقتل الطفل الأردني عبيدة (تسع سنوات) بعد أن حاول الاعتداء على عرضه. ويواجه المتهم (48 عاماً) جناية القتل العمد مع سبق الإصرار والترصد، المقترن أو المرتبط بجريمة أخرى، والتي تصل عقوبتها إلى الإعدام، إضافة إلى جرائم استخدام الإكراه في اللواط مع ذكر، وخطف شخص أو القبض عليه أو حجزه أو حرمانه من حريته بأي وسيلة، بغير وجه قانوني، بالحيلة أو باستعمال القوة أو التهديد بالقتل أو بالأذى الجسدي أو النفسي، وتعاطي المشروبات الكحولية، وقيادة مركبة تحت تأثير المشروبات الكحولية.

وبحسب قانون الإجراءات الجزائية، فإنه يجب أن يكون هناك محام للمتهم، وفي حال عدم مقدرته، فإن على المحكمة أن توفر له محامياً للدفاع عنه، حيث سيمثل المتهم أمام المحكمة، ويقر أمامها أو ينكر ما يسند إليه من اتهام، بعد أن يقرأ عضو النيابة العامة التهم الموجهة إليه.

وتعود تفاصيل الواقعة إلى أواخر مايو الماضي، عندما عثرت شرطة دبي على جثة الطفل عبيدة ملقاة في شارع المدينة الأكاديمية في منطقة الورقاء، بعد اختفائه من أمام كراج والده في منطقة الشارقة الصناعية. وقالت الشرطة حينها إن سبب وفاة الطفل جاء عن طريق الخنق، وأن الطبيب الشرعي أكد وجود بعض السحجات الناتجة عن المقاومة على أعلى جسم المجني عليه وأياديه، كما توجد آثار محاولة اللواط به.

وأوضح النائب العام لإمارة دبي، المستشار عصام عيسى الحميدان، إن النيابة العامة أنهت التحقيقات في قضية الطفل عبيدة، التي هزّت مشاعر الرأي العام، الشهر الماضي، وذلك في أقل من أسبوعين، ورأت أنها تتطلب محاكمة عاجلة لردع الجاني الذي تجرّد في ارتكاب جريمته من المشاعر الإنسانية كافة، حيث قام فريق التحقيق بالاستماع إلى شهادة والد الطفل، وعمه، وجميع رجال الضبط الذين باشروا الاستدلالات في الجريمة والقبض على المتهم، كما قام الفريق بإجراء معاينة تصويرية، قام فيها المتهم بتمثيل كيفية ارتكابه الجريمة، التي اعترف بها تفصيلاً.

وأضاف أن النيابة العامة طالبت بتوقيع عقوبة الإعدام بحق المتهم، بعد أن اعترف بجريمته، وتوافرت بحقه الأدلة الكافية من أقوال الشهود والأدلة الجنائية وتقارير الطب الشرعي. وقد تضمن أمر إحالة المتهم للمحاكمة تُهَم القتل العمد المقترن بجنايتي خطف الطفل والاعتداء عليه، إضافة إلى تعاطي المشروبات الكحولية، والقيادة تحت تأثيرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائـرة جنايـات دبـي تباشـر محاكمـة المتهـم فـي قتـل عبيـدة دائـرة جنايـات دبـي تباشـر محاكمـة المتهـم فـي قتـل عبيـدة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

دائـرة جنايـات دبـي تباشـر محاكمـة المتهـم فـي قتـل عبيـدة دائـرة جنايـات دبـي تباشـر محاكمـة المتهـم فـي قتـل عبيـدة



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 21:40 2019 الإثنين ,15 إبريل / نيسان

فان ديك يؤكد أن فريقه تخطى الهزيمة أمام تشيلسي

GMT 11:50 2019 الخميس ,11 إبريل / نيسان

القطري الخليفي يريد شراء ناد إيطالي عريق
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates