رئيس لوكهيد مارتن يؤكد أن الإمارات تمتلك طائرات مقاتلة وتقنيات دفاع جوي وصاروخي متطورة
آخر تحديث 14:46:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

رئيس لوكهيد مارتن يؤكد أن الإمارات تمتلك طائرات مقاتلة وتقنيات دفاع جوي وصاروخي متطورة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - رئيس لوكهيد مارتن يؤكد أن الإمارات تمتلك طائرات مقاتلة وتقنيات دفاع جوي وصاروخي متطورة

الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن روبرت هاروارد
أبوظبي - صوت الإمارات

أكد روبرت هاروارد الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن الشرق الأوسط أن العلاقات مع دولة الإمارات تمتد لأكثر من أربعة عقود من الشراكة الاستراتيجية ونفخر بهذه العلاقة الوثيقة حيث تمتلك الإمارات طائرات مقاتلة متقدمة وتقنيات دفاع جوي وصاروخي متطورة وأنظمة قيادة وتحكم ومحاكاة وتدريب حديثة .وقال روبرت هاروارد - في حوار مع وكالة أنباء الإمارات "وام" - إن لشركة لوكهيد مارتن الشرق الأوسط شراكة مع الإمارات في المشاريع المتعلقة بالتكنولوجيا المتقدمة ونقل المعرفة والتدريب إضافة إلى التعاون عبر الطيف الكامل لصناعة الدفاع في الإمارات.وأكد أن قوة الإمارات تكمن في قيادتها الحكيمة وقدرتها على تحديد وتحقيق الأهداف الصعبة التي تساعد في وضع المعايير للمستقبل.وأضاف أن قادة دولة الإمارات يتطلعون دائمًا إلى الأمام والابتكار والاستجابة للاحتياجات المستقبلية ويركزون على التنمية الاجتماعية والحفاظ على اقتصاد قائم على المعرفة مستدام ومتنوع بما في ذلك قطاع الصناعات العسكرية لتوجيه نجاح الدولة.

وأشار إلى مقولة صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة " إن دولة الإمارات ستحتفل باليوم الذي تصدر فيه آخر برميل نفط لديها" ..وقال : بحلول ذلك الوقت ستكون الإمارات رائدة في الابتكار والتكنولوجيا عبر الركائز الأساسية للاقتصاد العالمي .. ونحن فخورون بشراكتنا مع الإمارات على طريق المستقبل.وحول استثمارات شركة لوكهيد مارتن في البحث والتطوير .. قال روبرت هاروارد إنه في شركة لوكهيد مارتن يقودنا الشغف بالتكنولوجيا والابتكار لتشكيل مستقبل الدفاع والأمن العالمي ومن أجل تطوير أفضل الحلول نستثمر بكثافة في البحث والتطوير.

وأضاف أن لوكهيد مارتن تشارك وتتعاون مع الجامعات والمؤسسات الرائدة لدفع هذا النوع من الشغف بالتكنولوجيا .. وان التزامنا بالبحث والتطوير ثابت ونحن نفخر بتوظيف 54000 مهندس وعالم ومتخصص في تكنولوجيا المعلومات حول العالم في حين بلغ إنفاق شركة لوكهيد مارتن على البحث والتطوير 1.3 مليار دولار أمريكي خلال العام 2019 فقط.وقال : نستثمر في البحث والتطوير من خلال مركز لوكهيد مارتن للابتكار والحلول الأمنية في مدينة مصدر بأبو ظبي ..مشيرا إلى أن أحد المنتجات التي انبثقت عن المركز هو تقنية ذكاء اصطناعي جديدة لفحص الطائرات ويتم استخدامها في خط إنتاج لوكهيد مارتن في الولايات المتحدة.وأضاف الرئيس التنفيذي لشركة لوكهيد مارتن الشرق الأوسط أنه لطالما احتلت شركة لوكهيد مارتن زمام المبادرة في تحقيق اختراقات تكنولوجية تعالج التحديات العالمية الرئيسية مع تقديم حلول تنافسية لمساعدة شركائنا على البقاء في المقدمة في عالم دائم التغير.وقال : أنشأنا قدرة متقدمة ومتعمقة للنمذجة والمحاكاة لغمر المستخدمين في جميع منتجات منصة لوكهيد مارتن تقريبًا.. كما طور مركز لوكهيد مارتن للابتكار أيضًا قدرة متقدمة قادرة على الصياغة والتصنيع بمساعدة الكمبيوتر وباستخدام تقنية الطابعة ثلاثية الأبعاد والذكاء الاصطناعي.

وأضاف : في شركة لوكهيد مارتن ندرك ونشيد بالأهمية الكبيرة التي توليها قيادة دولة الإمارات لتنمية شعبها حيث يجب على جميع الدول تزويد مواطنيها بالمهارات اللازمة للمنافسة في الاقتصاد العالمي عالي التقنية ولكن في صناعة الدفاع الموهبة ليست مجرد قضية اقتصادية بل هي قضية أمن قومي ..مشيرا إلى أن مركز لوكهيد مارتن للابتكار والأمن نفذ العديد من برامج التدريب القائمة على الجدارة منذ عام 2017.جدير بالذكر أن لوكهيد مارتن الشركة الأمريكية الرائدة عالمياً في مجال التكنولوجيا تستعرض أحدث حلولها الدفاعية في معرض ومؤتمر الدفاع الدولي آيدكس 2021 الذي يُقام في أبوظبي حتى 25 فبراير الجاري.وتستعرض لوكهيد مارتن جيل المستقبل من الطائرات والأنظمة الدوارة وتقنيات الدفاع الجوي والصاروخي التي تقدمها الشركة إضافة إلى أنظمة القيادة والتحكم، وحلول المحاكاة والتدريب المتقدمة.

قد يهمك ايضا

لوكهيد مارتن تستعرض أحدث أنظمتها ومنتجاتها خلال "أيدكس 2017"

تغريدة ترامب تقضى على 3.5 مليار دولار من القيمة السوقية لسهم لوكهيد مارتن

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

رئيس لوكهيد مارتن يؤكد أن الإمارات تمتلك طائرات مقاتلة وتقنيات دفاع جوي وصاروخي متطورة رئيس لوكهيد مارتن يؤكد أن الإمارات تمتلك طائرات مقاتلة وتقنيات دفاع جوي وصاروخي متطورة



الملكة رانيا تُعيد ارتداء إطلالة بعد تسع سنوات تعكس ثقتها وأناقتها

أبوظبي ـ صوت الإمارات
تأثير الملكة رانيا على عالم الموضة لا يقتصر على إطلالاتها الحالية فقط، بل يمتد أيضاً إلى قدرتها على إعادة إحياء الأزياء التي ارتدتها في وقت سابق، فتصرفها الأخير في إعادة ارتداء ثوب بعد تسع سنوات يبرز تميزها وأناقتها ويعكس روحاً من الثقة والتطور في أسلوبها. في عالم الموضة، يُعَد إعادة ارتداء الأزياء من قبل الشخصيات البارزة موضوعاً مثيراً للاهتمام، تجسّدت هذه الظاهرة بشكل ملموس في اللحظة التي ارتدت فيها الملكة رانيا، زوجة الملك عبد الله الثاني ملك الأردن، ثوباً تقليدياً أنيقاً بعد مرور تسع سنوات على آخر مرة ارتدته فيه، يُظهر هذا الحدث الفريد ليس فقط ذكريات الماضي وتطور الأزياء ولكن أيضاً يبرز الأناقة والرؤية الاستدامة في عالم الموضة. فستان الملكة رانيا تظهر به مرة أخرى بعد تسع سنوات  الملكة زانيا في أحدث ظهور لها تألقت �...المزيد

GMT 04:05 2024 السبت ,17 شباط / فبراير

أسعار النفط تتأرجح وسط توقعات بتراجع الطلب

GMT 17:02 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

يجعلك هذا اليوم أكثر قدرة على إتخاذ قرارات مادية مناسبة

GMT 18:57 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الجوزاء السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 19:31 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

قائد القوات البرية يستقبل عدداً من ضيوف «آيدكس»

GMT 20:22 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

خبراء إكسبو يعزز دخول شركات البناء العالمية في الإمارات

GMT 13:51 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

إطلالة مثيرة لريهانا خلال مباراة يوفنتوس ضد أتلتيكو مدريد

GMT 13:35 2018 الأحد ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

" F D A " تفرض قيودًا على بيع السجائر الإلكترونية

GMT 19:39 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

جامعة الباحة تعلن فتح التسجيل ببرامج الدبلومات المصنفة

GMT 18:29 2018 السبت ,13 تشرين الأول / أكتوبر

خطوات بسيطة تمكّنك من تحويل الأثاث القديم إلى "مودرن"

GMT 03:46 2018 الأربعاء ,13 حزيران / يونيو

أجمل زوايا مشاهدة الأماكن الخلابة في العالم

GMT 08:54 2018 الأربعاء ,09 أيار / مايو

طريقة تحضير كباب حلة مع أرز بالبصل
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates