الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار
آخر تحديث 17:13:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

جدة تستضيف يوم الأربعاء اجتماعًا دوليًا يخصص لمناقشة مستجدات الأوضاع اليمنية

الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار

الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار
جدة - صوت الامارات

أعلنت وزارة الخارجية السعودية أن الاجتماع الذي ستستضيفه مدينة جدة يومي الأربعاء والخميس المقبلين، يعتبر امتداداً لاجتماع لندن الذي انعقد في شهر يوليو/تموز الماضي وبمشاركة ذات الأطراف.

وقال المتحدث باسم الوزارة السفير أسامة نقلي إن هذا الاجتماع يهدف الى مناقشة مستجدات الأوضاع في اليمن والجهود المبذولة لإحلال السلام والاستقرار فيه، مضيفاً أنه يأتي في إطار الدفع بالحل السياسي القائم على مخرجات الحوار الوطني والمبادرة الخليجية وآلياتها التنفيذية وقرار مجلس الأمن ٢٢١٦.

 

من جهتها أكدت وزارة الخارجية الأميركية أن الولايات المتحدة مستمرة في العمل مع المبعوث الاممي الخاص لليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد كي تعود الاطراف الى طاولة المشاورات. ودعت في تصريح أدلى به المتحدث باسمها ناثان تك لصحيفة "الرياض" جميع الاطراف اليمنية الى التوقف عن الأعمال العدائية، مشيرة إلى أنه لا بد من عمل شجاع لجلب السلام الى اليمن عن طريق الحوار السلمي.

وطلبت الخارجية الأميركية من الاطراف اليمنية أن تعمل من أجل اليمن واليمنيين وأن تقدم التنازلات من اجل إنهاء معاناة الشعب اليمني. فيما أكد مستشار الرئيس اليمني ياسين مكاوي التزام بلاده بالعمل للخروج من الأزمة سياسياً "إذ إنه من الضرورة أن يكون هناك حل سياسي للخروج من هذه الأزمة، كما أن الحل السياسي قادم ولكن المعطيات التي تجري على الأرض لها دور كبير في تحديد الوجهه المقبلة للعملية السياسية."

وقال مكاوي: لم توجه دعوة للحكومة اليمنية للمشاركة في هذا الاجتماع، الذي يأتي امتداداً لاجتماع لندن، ولكن من وجهة نظري طالما أن هناك نقاشات تدور من أجل حل القضية اليمنية وانهاء الانقلاب فأعتقد أنه من المساعي المسلم بها أن توجه دعوة للحكومة اليمنية للمشاركة باعتبارها هي الطرف الشرعي والتي تنال كل الدعم من المجتمع الدولي، إذ من المفيد أن يكون هناك ممثل للحكومة اليمنية متواجد في الاجتماع من خلال وزارة الخارجية اليمنية.

 وشكر مستشار الرئيس اليمني ياسين مكاوي المساعي والجهود الحثيثة من الولايات المتحدة الأميركية ومن المملكة المتحدة البريطانية وقال: خلال الفترة الماضية كانت هناك جهود حثيثة من أميركا وبريطانيا لحل الأزمة، وباعتقادي ان هذه الجهود كانت تحاول للوصول إلى السلام ولكن صدمت هذه الجهود بتعنت الحوثيين وتسارع خطاهم باتجاه محاولة تشريع انقلابهمكما أن هذه الدولتين تعدان أحد الأطراف الرئيسية الداعمة لشرعية اليمن والرئيس عبدربه منصور هادي وستواصل جهودهم باتجاه السلام.

وتابع قائلا: اليوم الوضع اختلف والعالم يجب أن يتماسك بعد الخطوات الأحادية التي سعت إلى شرعنة الانقلاب من قبل مليشيات الحوثي وصالح، كما يجب اليوم على المجتمع الدولي أن يعمل على تنفيذ القرار الأممي 2216 بجدية وصرامة لأنه ودون تطبيق هذا القرار ستكون الأمور عبثية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار الخارجية الأميركية تطالب جميع الأطراف بالتوقف عن الأعمال العدائية والعودة الى الحوار



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates