العقيد علي العمري يشدِّد على أهمية مناورات نسر الأناضول الجوية في تحقيق الجاهزية العسكرية
آخر تحديث 02:37:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تؤكد العلاقة القوية بين تركيا والمملكة العربية السعودية لمواجهة التحديات والتهديدات في المنطقة

العقيد علي العمري يشدِّد على أهمية مناورات "نسر الأناضول" الجوية في تحقيق الجاهزية العسكرية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - العقيد علي العمري يشدِّد على أهمية مناورات "نسر الأناضول" الجوية في تحقيق الجاهزية العسكرية

القوات الجوية العربية الملكية السعودية
اسطنبول - جلال فواز

بدأت القوات الجوية العربية الملكية السعودية مهماتها في تمرين "نسر الأناضول 2016" والذي انطلق في تركيا الاحد بمشاركة عدد من الدول حيث كان في استقبال المشاركين قائد مجموعة القوات الجوية في التمرين العقيد الطيار الركن علي بن ظافر شائق العمري وعدد من أركانات التمرين.

وأوضح قائد مجموعة القوات الجوية التي وصلت إلى مطار كونيا أمس الأحد، أن التمرين المشترك الذي سيتم تنفيذه بين القوات الجوية الملكية السعودية والقوات الجوية التركية وبمشاركة عدد من الدول المتقدمة في مجال العمليات الجوية المشتركة الحديثة، يأتي ضمن الخطط والبرامج التدريبية المعدة مسبقاً من القوات الجوية الملكية السعودية لصقل وتطوير مهارات الأطقم الجوية والفنية والإدارية والتي من شأنها دعم الجاهزية القتالية لقواتنا الجوية.

وأشار العقيد العمري إلى اكتمال وصول جميع المشاركين من اطقم جوية وفنية ومساندة من قاعدة الملك عبدالعزيز الجوية إلى قاعدة كونيا الجوية بجمهورية تركيا، وبقدرات وإمكانيات ذاتية من قواتنا الجوية 0.

وأضاف: أن مشاركة القوات الجوية الملكية السعودية في تمرين "نسر الأناضول" تعد من أعرق وأكبر المناورات العسكرية المشتركة القتالية الجوية على مستوى العالم التي تقام في ظروف عمليات عسكرية حقيقية، مشيراً إلى أن الاستعدادات والتجهيزات للتمرين تمت بكل احترافية وعلى أعلى درجات السلامة المتبعة في مثل هذه التمارين، حرصاً على الظهور بالمظهر المشرف الذي يليق بمكانة القوات الجوية الملكية السعودية التي أصبحت محط إعجاب الجميع، والعمل على المحافظة على تميزها الدائم في جميع المحافل والتي من ضمنها التمارين العديدة المشتركة السابقة.

ويعد هذا التعاون السعودي التركي في ظل الظروف التي تتعرض لها المنطقة من أحداث ومتغيرات حيث تشهد تركيا هذه الأيام تمارين عسكرية برية وجوية وبحرية لعدد من الدول ومنها المملكة وهذه التمارين هي تمارين ضخمة وهي من التمارين لأقوى في العالم وأن مشاركة المملكة في مثل هذه التمارين والتعاون المشترك تؤكد العلاقة القوية بين تركيا والمملكة لمواجهة كل التحديات والتهديدات في المنطقة.. حيث تتمتع القوات الجوية السعودية بمهارات قتالية عالية وتحظى هذه القوات باهتمام بالغ ولافت من خلال التمارين الجوية التي تشارك بها المملكة مع القوات الأمريكية والفرنسية والبريطانية والدول الصديقة.

كما أن هذه التمارين التي تجري حاليا بين المملكة وتركيا هي رسائل مهمة للتنظيمات والجماعات المتطرفة والإرهابية مفادها أن المملكة وتركيا لدول المحبة للسلام لن تتردد في استهداف هذه الجماعات في أي مكان وأن أمن واستقرار المنطقة عامل مهم يجب أن يكون هناك قوة رادعة لأي تهديدات محتملة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العقيد علي العمري يشدِّد على أهمية مناورات نسر الأناضول الجوية في تحقيق الجاهزية العسكرية العقيد علي العمري يشدِّد على أهمية مناورات نسر الأناضول الجوية في تحقيق الجاهزية العسكرية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

العقيد علي العمري يشدِّد على أهمية مناورات نسر الأناضول الجوية في تحقيق الجاهزية العسكرية العقيد علي العمري يشدِّد على أهمية مناورات نسر الأناضول الجوية في تحقيق الجاهزية العسكرية



تختار أحياناً القصة الكلاسيكية وآخر مع الحزام

أجمل إطلالات ميغان ماركل الشتوية بالمعطف الأبيض

لندن - صوت الامارات
تطلّ دوقة ساسيكس ميغان ماركل في معظم الأوقات بمعاطف أنيقة تنسّقها مع إطلالاتها. ولعلّ الإطلالة الأبرز التي ما زالت عالقة في ذهن متابعين، هي ظهورها للمرة الأولى كخطيبة الأمير هاري بمعطف أبيض من ماركة Line the Label. لكن دوقة ساسيكس المعروفة بحبّها للإطلالات المونوكروم، تختار في بعض الأحيان معطف بنقشات ملونة، والمثال معطف من Burberry  بنقشة الكاروهات، وآخر لفتت فيه الأنظار خلال جولتها في استراليا من مجموعة Karen Walker. وتنسّق ماركل إطلالتها بالمعطف مع الفستان الميدي أو السروال، وغالباً ما تختار ألوان مثل الأبيض، الكحلي، البيج والأسود. أما في ما يتعلّق بالقصات، فهي تختار أحياناً القصة الكلاسيكية، أو المعطف الـDouble Breasted وحتى الترانش Trench Coat، وكذلك المعطف مع الحزام الذي يشدّ حول الخصر. قد يهمك أيضًا : ماركل تستنسخ إطلالة ديانا خلال زيارة إلى بيركينهيد ماركل تتألّق بفستان مِن "هاتش" مع حذاء بطبعات الجلد

GMT 21:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا
 صوت الإمارات - وفاة "karl lagerfeld" المصمم لماركة "chanel" عن عمر 85 عامًا

GMT 17:10 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا
 صوت الإمارات - تعرف على كيفية قضاء 48 ساعة في أوتاوا

GMT 16:45 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار
 صوت الإمارات - منزل جوليا روبرتس يُعرض للبيع بـ 10.5 مليون دولار

GMT 16:38 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير
 صوت الإمارات - رئيس المكسيك يقرِّر إغلاق سجن "الكاتراز" الشهير

GMT 17:02 2019 الأربعاء ,20 شباط / فبراير

لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام
 صوت الإمارات - لافروف يؤكد أن حجب "فيسبوك" صفحاتRT ضغط على الإعلام

GMT 18:48 2019 الثلاثاء ,19 شباط / فبراير

5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة
 صوت الإمارات - 5 أنشطة ترفيهية تجعل "روتردام" وِجهتك المُفضلة

GMT 23:34 2019 السبت ,02 شباط / فبراير

يوفنتوس يرغب في ضم لاعب ريال مدريد مارسيلو

GMT 14:26 2017 الأربعاء ,20 كانون الأول / ديسمبر

محلات ELEGANCE تقدم مجموعتها الجديدة لشتاء 2018

GMT 11:59 2017 الأربعاء ,13 كانون الأول / ديسمبر

سيدة هاربة من كوريا الشمالية 3 مرات تكشف حقائق مروعة

GMT 13:02 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

تغير المناخ يسدل الستار عن جيل جديد من زواج القصر

GMT 16:15 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

تصميم منزل في البرتغال مكون من 7 غرف يمنح الهدوء لسكانه
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates