معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة
آخر تحديث 17:17:57 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوبي السلاح الأميركي يدعم انتخاب صاحب الـ 10 مليارات دولار حسب بيان ذمته المالية

معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة

المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب
جدة ـ سعيد الغامدي

كشف بيان الذمَّة المالية التي قدمها المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، معلومات عن مشروعات تجارية له في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية، أنه تم دمج أربع شركات عائدة لترامب، والتي يمكن أن تكون على صلة بمشروع فندق محتمل في جدة. وقدم ترامب كشفًا من 104 صفحات بـ 527 مشروعًا تجاريًا يملكها، وتضم أربع شركات لإنشاء الفندق، ومن بينها شركة جدة للاستشارات الفندقية، وشركة جدة لاستشارات الخدمات الفنية.
 
وقدم ترامب السجلات المالية للجنة الانتخابية، يوم الأربعاء، كما هو مطلوب من جميع المرشحين للرئاس،  وتبين أن ثروته تجاوزت 10 مليارات دولار أميركي. وأعلن في بيان له أنه قدم إقرار الذمة المالية الخاص به إلى اللجنة الانتخابية الفيدرالية، مؤكدا أن ثروته تجاوزت 10 مليارات دولار. وقال إنه يشعر بالفخر لأن إقراره المالي هو "الأضخم في تاريخ اللجنة".
وتابع البيان أن ثروة المرشح الوحيد في سباق الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة زادت منذ إقراره الأخير في تموز/يوليو 2015. وأوضح أن ثروته الصافية حاليا تفوق 10 مليارات دولار.
 
وإقرار الذمة المالية هو وثيقة يتعين على المرشحين للانتخابات الفيدرالية تقديمها بغرض إحصاء الشركات التي يملكونها وأرصدتهم وديونهم. لكن المبالغ الدقيقة لا تظهر في هذه الاستمارة ما يجعل من المستحيل تقديم تقديرات مستقلة لثروة المرشح.
 
وعلقت كريستينا رينولدز، المتحدثة باسم وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون قائلة إن الاختبار الحقيقي لترامب هو الالتزام بعرف رئاسي في العصر الحديث يتمثل في تقديم المرشحين لإقراراتهم الضريبية.
وسط ذلك، دعت "الجمعية الوطنية للبنادق" أهم منظمات لوبي الأسلحة الفردية الأميركية، إلى التصويت لصالح المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب، ما يعزز سيطرته على اليمين الأميركي، في وقت حذر المرشح بيرني ساندرز الطامح للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للسباق الرئاسي، من أن الملياردير المثير للجدل سيكون كارثة على الولايات المتحدة.
 
وقال مدير الجناح السياسي لـ"الجمعية الوطنية للبنادق" كريس كوكس، خلال المؤتمر السنوي الذي تعقده المنظمة في "لويزفيل" في ولاية كنتاكي: "باسم آلالاف من الوطنيين الموجودين في هذه القاعة، وخمسة ملايين عضو في الجمعية الوطنية للبنادق وعشرات الملايين من مؤيدينا، أعلن رسمياً انضمام الجمعية إلى معسكر دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية".
 
وقال القيادي الشهير في الجمعية وين لابيار "إذا تمكنت هيلاري من تعيين ولو قاض في المحكمة العليا، فيمكنكم أن تودعوا أسلحتكم إلى الأبد".
 
ويهدف مسؤولو الجمعية ، الى منع الديمقراطية هيلاري كلينتون من خلافة الرئيس باراك أوباما، الذي يخوض حرباً مفتوحة مع المنظمة المحافظة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة



GMT 07:34 2021 الإثنين ,31 أيار / مايو

تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات
 صوت الإمارات - تألقي بمكياج صيفي ناعم على طريقة النجمات

GMT 09:29 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021
 صوت الإمارات - أجمل الوجهات السياحية الساحلية لعام 2021

GMT 09:27 2021 الإثنين ,24 أيار / مايو

ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021
 صوت الإمارات - ديكورات غرف نوم بألوان صيفية 2021

GMT 08:16 2021 الخميس ,20 أيار / مايو

الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - الاحتلال يغتال الصحافي يوسف أبو حسين
 صوت الإمارات - مجوهرات النجمة أحلام من أفخر الماركات العالمية

GMT 07:26 2021 الثلاثاء ,30 آذار/ مارس

مفاجأة في إصابة ليفاندوفسكي تصدم سان جيرمان

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates