معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة
آخر تحديث 23:46:26 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

لوبي السلاح الأميركي يدعم انتخاب صاحب الـ 10 مليارات دولار حسب بيان ذمته المالية

معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة

المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب
جدة ـ سعيد الغامدي

كشف بيان الذمَّة المالية التي قدمها المرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب، معلومات عن مشروعات تجارية له في مدينة جدة في المملكة العربية السعودية.
وذكرت وكالة "أسوشيتد برس" الأميركية، أنه تم دمج أربع شركات عائدة لترامب، والتي يمكن أن تكون على صلة بمشروع فندق محتمل في جدة. وقدم ترامب كشفًا من 104 صفحات بـ 527 مشروعًا تجاريًا يملكها، وتضم أربع شركات لإنشاء الفندق، ومن بينها شركة جدة للاستشارات الفندقية، وشركة جدة لاستشارات الخدمات الفنية.
 
وقدم ترامب السجلات المالية للجنة الانتخابية، يوم الأربعاء، كما هو مطلوب من جميع المرشحين للرئاس،  وتبين أن ثروته تجاوزت 10 مليارات دولار أميركي. وأعلن في بيان له أنه قدم إقرار الذمة المالية الخاص به إلى اللجنة الانتخابية الفيدرالية، مؤكدا أن ثروته تجاوزت 10 مليارات دولار. وقال إنه يشعر بالفخر لأن إقراره المالي هو "الأضخم في تاريخ اللجنة".
وتابع البيان أن ثروة المرشح الوحيد في سباق الحزب الجمهوري لانتخابات الرئاسة زادت منذ إقراره الأخير في تموز/يوليو 2015. وأوضح أن ثروته الصافية حاليا تفوق 10 مليارات دولار.
 
وإقرار الذمة المالية هو وثيقة يتعين على المرشحين للانتخابات الفيدرالية تقديمها بغرض إحصاء الشركات التي يملكونها وأرصدتهم وديونهم. لكن المبالغ الدقيقة لا تظهر في هذه الاستمارة ما يجعل من المستحيل تقديم تقديرات مستقلة لثروة المرشح.
 
وعلقت كريستينا رينولدز، المتحدثة باسم وزيرة الخارجية السابقة هيلاري كلينتون قائلة إن الاختبار الحقيقي لترامب هو الالتزام بعرف رئاسي في العصر الحديث يتمثل في تقديم المرشحين لإقراراتهم الضريبية.
وسط ذلك، دعت "الجمعية الوطنية للبنادق" أهم منظمات لوبي الأسلحة الفردية الأميركية، إلى التصويت لصالح المرشح الجمهوري إلى البيت الأبيض دونالد ترامب، ما يعزز سيطرته على اليمين الأميركي، في وقت حذر المرشح بيرني ساندرز الطامح للفوز بترشيح الحزب الديمقراطي للسباق الرئاسي، من أن الملياردير المثير للجدل سيكون كارثة على الولايات المتحدة.
 
وقال مدير الجناح السياسي لـ"الجمعية الوطنية للبنادق" كريس كوكس، خلال المؤتمر السنوي الذي تعقده المنظمة في "لويزفيل" في ولاية كنتاكي: "باسم آلالاف من الوطنيين الموجودين في هذه القاعة، وخمسة ملايين عضو في الجمعية الوطنية للبنادق وعشرات الملايين من مؤيدينا، أعلن رسمياً انضمام الجمعية إلى معسكر دونالد ترامب في الانتخابات الرئاسية".
 
وقال القيادي الشهير في الجمعية وين لابيار "إذا تمكنت هيلاري من تعيين ولو قاض في المحكمة العليا، فيمكنكم أن تودعوا أسلحتكم إلى الأبد".
 
ويهدف مسؤولو الجمعية ، الى منع الديمقراطية هيلاري كلينتون من خلافة الرئيس باراك أوباما، الذي يخوض حرباً مفتوحة مع المنظمة المحافظة.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة معلومات عن استثمارات للمرشح الجمهوري للرئاسة الأميركية دونالد ترامب في جدة



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates