مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة
آخر تحديث 12:56:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرضُ حظر للتجوالِ في سامراء واشتباكات في بابل بأنواع الأسلحة كافة

مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة

عناصر من الشرطة العراقية
بغداد - نجلاء الطائي

قُتل وجرح 21 شخصًا في حصيلة اولية قابلة للزيادة  في 3 تفجيرات في مناطق مختلفة من بغداد، مساء الأربعاء، فيما سقط أكثر من 50مدنيًا بين قتيل وجريح جراء قصف بالهاون، والطائرات استهدف أحياء سكنية (جنوب شرق الفلوجة) ،في الوقت الذي أعلن فيه فرض حظر شامل للتجوال في قضاء سامراء في محافظة صلاح الدين، بينما اعتقلت القوات الأمنية في كركوك 8 مطلوبين في شبكة تابعة لتنظيم "داعش" متخصصة بتفجير المنازل وزرع العبوات الناسفة في المحافظة.
وأكد مصدر في وزارة الداخلية، الأربعاء، بمقتل وإصابة 21 شخصًا في 3 تفجيرات، في مناطق مختلفة من بغداد، و الحصيلة هي أولية وقابلة للزيادة.
وقال المصدر إن "3 اشخاص قتلوا واصيب 9 اخرون في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مقهى شعبي في منطقة الوشاش، غربي بغداد". وعبوة ناسفة انفجرت في سوق شلال، بمدينة الشعب، شرق العاصمة، وادى انفجارها إلى مقتل شخص، واصابة 7 آخرين".
وتابع المصدر الأمني بالقول إن "منتسبا في وزارة الداخلية قتل بانفجار عبوة لاصقة بسيارته المدنية، خلال مروره في منطقة زيونة، شرقي بغداد".
وفي الأنبار أكد مصدر امني عن تعرض أحياء العسكري والنعيمية، وقرى زوبع جنوب شرقي الفلوجة لقصف عنيف بالهاون وصواريخ الطائرات مما أسفر عن مقتل 15 مدنيا واصابة 40 آخرين بينهم اطفال ونساء.
وأعلنت قيادة عمليات سامراء، الأربعاء، فرض حظراً شاملاً للتجوال في قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين ،من اليوم وحتى إشعار آخر".
ويأتي هذا الإجراء استعداداً لبدء بعملية امنية واسعة في القضاء خلال الساعات المقبلة.
وفي جانب آخر من المحافظة ،أطلق إن "مسلحين مجهولين النار، مساء اليوم، من أسلحة رشاشة تجاه سيارة مدنية يستقلها معاون آمر الفوج الثاني شرطة الحدود المقدم الركن مشحن حردان، لدى مروره وسط قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)، اسفر عن اصابته بجروح.
وفي محافظة كركوك، نفذت قوة مشتركة ،الاربعاء،  عملية أمنية واسعة في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة غربي كركوك 75 كم  وتمكنت خلالها من تفكيك شبكة متخصصة بتفجير المنازل وزرع العبوات الناسفة مؤلفة من ثمانية مسلحين وهم مطلوبون وفق المادة اربعة إرهاب".
وعثرت القوة المشتركة خلال العملية على كميات كبيرة من الأعتدة والأسلحة تابعة للتنظيم.
وفي بابل أكد مصدر في شرطة المحافظة ،ان "قوات  امنية مشتركة من الجيش والاستخبارات وافواج الطوارئ والشرطة الاتحادية تمكنت بعد ظهر اليوم من اقتحام منطقة جزر عبد الله السليمان، والفارسية، في منطقة البحيرات التابعة لناحية جرف الصخر".
وأضاف المصدر إن "العملية التي استخدم فيها مختلف انواع الاسلحة اسفرت مقتل خمسة من عناصر تنظيم القاعدة، واعتقال واحد"، مبينا أن "القوات الأمنية عثرت على الكثير من الاسلحة في المنطقة".
وفي نينوى، ، أطلق مسلحون  مجهولون النار، مساء الأربعاء، من اسلحة رشاشة باتجاه أحد عناصر حماية قاضي في منطقة ثورة السويس شرق الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا ان "مسلحين آخرين أطلقوا النار من أسلحة كاتمة للصوت باتجاه عنصر اخر من افراد حماية قاض في حي القدس شرق الموصل، ما اسفر عن مقتله في الحال". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة



بدت أكثر نحافة مع إطلالة برونزية وشعر بلاتيني

بيلي فيرس تُظهر أناقتها خلال التقاط صورة جانبية لها

نيويورك ـ مادلين سعادة
فاجأت بيلي فيرس وهي شخصية تلفزيونية شهيرة، مُعجبيها بعد أن تحوّلت إلى نسخة من الممثلة كيم كارداشيان، وتخلّت العروس المتزوجة حديثا من جريج شيبرد في حفلة فاخرة في جزر المالديف، عن شعرها الذهبي مع إطلالة أكثر إثارة. وظهرت بيلي البالغة من العمر 29 عاما، في إطلالة تشبه كيم كارداشيان مع شعر أشقر بلاتيني وظلال جفون وطلاء شفاه باللون الوردي، وبدت بيلي أكثر نحافة مع إطلالة برونزية لامعة عندما التقطت عدسات المصورين صورة جانبية لها، وبدت فيها مثل كيم. أقرأ أيضًا : كيم كاردشيان وكيندال جينر ترتديان فستانين شفافين وعلقت إحدى صديقاتها عبر "إنستغرام" على إطلالتها قائلة: "أنتِ تشبهين الملكة"، وعلق آخر "لقد نظرت مرتين، للتأكد أنكِ لست كارداشيان"، وقال آخر "اعتقدت بأنك كيم كارداشيان للحظة" تأتي إطلالة بيلي الجديدة بعد فترة من زاوجها من رجل الأعمال جريج شيبرد خلال حفلة أقيمت في جزر المالديف قبل أسبوعين قد يهمك أيضًا:- 

GMT 12:55 2019 الأحد ,24 آذار/ مارس

ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة
 صوت الإمارات - ساو ميغل إحدى جزر الأزور الراقصة

GMT 21:04 2019 الخميس ,14 آذار/ مارس

ليفربول يترقب منافسه في قرعة دوري الأبطال
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates