مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة
آخر تحديث 04:47:31 بتوقيت أبوظبي

فرضُ حظر للتجوالِ في سامراء واشتباكات في بابل بأنواع الأسلحة كافة

مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة

عناصر من الشرطة العراقية
بغداد - نجلاء الطائي

قُتل وجرح 21 شخصًا في حصيلة اولية قابلة للزيادة  في 3 تفجيرات في مناطق مختلفة من بغداد، مساء الأربعاء، فيما سقط أكثر من 50مدنيًا بين قتيل وجريح جراء قصف بالهاون، والطائرات استهدف أحياء سكنية (جنوب شرق الفلوجة) ،في الوقت الذي أعلن فيه فرض حظر شامل للتجوال في قضاء سامراء في محافظة صلاح الدين، بينما اعتقلت القوات الأمنية في كركوك 8 مطلوبين في شبكة تابعة لتنظيم "داعش" متخصصة بتفجير المنازل وزرع العبوات الناسفة في المحافظة.
وأكد مصدر في وزارة الداخلية، الأربعاء، بمقتل وإصابة 21 شخصًا في 3 تفجيرات، في مناطق مختلفة من بغداد، و الحصيلة هي أولية وقابلة للزيادة.
وقال المصدر إن "3 اشخاص قتلوا واصيب 9 اخرون في انفجار عبوة ناسفة استهدفت مقهى شعبي في منطقة الوشاش، غربي بغداد". وعبوة ناسفة انفجرت في سوق شلال، بمدينة الشعب، شرق العاصمة، وادى انفجارها إلى مقتل شخص، واصابة 7 آخرين".
وتابع المصدر الأمني بالقول إن "منتسبا في وزارة الداخلية قتل بانفجار عبوة لاصقة بسيارته المدنية، خلال مروره في منطقة زيونة، شرقي بغداد".
وفي الأنبار أكد مصدر امني عن تعرض أحياء العسكري والنعيمية، وقرى زوبع جنوب شرقي الفلوجة لقصف عنيف بالهاون وصواريخ الطائرات مما أسفر عن مقتل 15 مدنيا واصابة 40 آخرين بينهم اطفال ونساء.
وأعلنت قيادة عمليات سامراء، الأربعاء، فرض حظراً شاملاً للتجوال في قضاء سامراء التابع لمحافظة صلاح الدين ،من اليوم وحتى إشعار آخر".
ويأتي هذا الإجراء استعداداً لبدء بعملية امنية واسعة في القضاء خلال الساعات المقبلة.
وفي جانب آخر من المحافظة ،أطلق إن "مسلحين مجهولين النار، مساء اليوم، من أسلحة رشاشة تجاه سيارة مدنية يستقلها معاون آمر الفوج الثاني شرطة الحدود المقدم الركن مشحن حردان، لدى مروره وسط قضاء بيجي (40 كم شمال تكريت)، اسفر عن اصابته بجروح.
وفي محافظة كركوك، نفذت قوة مشتركة ،الاربعاء،  عملية أمنية واسعة في ناحية العباسي التابعة لقضاء الحويجة غربي كركوك 75 كم  وتمكنت خلالها من تفكيك شبكة متخصصة بتفجير المنازل وزرع العبوات الناسفة مؤلفة من ثمانية مسلحين وهم مطلوبون وفق المادة اربعة إرهاب".
وعثرت القوة المشتركة خلال العملية على كميات كبيرة من الأعتدة والأسلحة تابعة للتنظيم.
وفي بابل أكد مصدر في شرطة المحافظة ،ان "قوات  امنية مشتركة من الجيش والاستخبارات وافواج الطوارئ والشرطة الاتحادية تمكنت بعد ظهر اليوم من اقتحام منطقة جزر عبد الله السليمان، والفارسية، في منطقة البحيرات التابعة لناحية جرف الصخر".
وأضاف المصدر إن "العملية التي استخدم فيها مختلف انواع الاسلحة اسفرت مقتل خمسة من عناصر تنظيم القاعدة، واعتقال واحد"، مبينا أن "القوات الأمنية عثرت على الكثير من الاسلحة في المنطقة".
وفي نينوى، ، أطلق مسلحون  مجهولون النار، مساء الأربعاء، من اسلحة رشاشة باتجاه أحد عناصر حماية قاضي في منطقة ثورة السويس شرق الموصل، ما أسفر عن مقتله في الحال"، مبينا ان "مسلحين آخرين أطلقوا النار من أسلحة كاتمة للصوت باتجاه عنصر اخر من افراد حماية قاض في حي القدس شرق الموصل، ما اسفر عن مقتله في الحال". 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة مقتلُ وإصابّة 71 شخصًا بـ3 تفجيّرات وقصف بالطائراتِ في بغداد والفلوجة



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 03:48 2017 الأربعاء ,15 تشرين الثاني / نوفمبر

الصحف البريطانية تُسلط الضوء على جرأة غاريث ساوثغيت

GMT 00:15 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

نابولي يواصل محاولاته لخطف سواريز من برشلونة

GMT 20:00 2018 الخميس ,15 شباط / فبراير

زيدان يثني على هزيمته لباريس سان جيرمان

GMT 08:56 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

سارة بولسون تتفاوض للانضمام إلى فريق عمل "ذا جولدفينش"

GMT 08:50 2017 الثلاثاء ,21 تشرين الثاني / نوفمبر

"يوم للستات" أفضل فيلم في مهرجان فيرونا للسينما الإفريقية

GMT 16:40 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

سجن برازيلى يجرى مسابقة لملكة جمال السجينات

GMT 03:18 2017 السبت ,25 تشرين الثاني / نوفمبر

التكنولوجيا تثبت قدرتها على تحقيق نتائج قوية في المدارس 

GMT 06:21 2018 الإثنين ,12 شباط / فبراير

مدرب إشبيلية يطير فرحًا بفوز فريقه على جيرونا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates