24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما
آخر تحديث 21:31:17 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"داعش" يعدم 5 رجال في الحسكة وحماة ومقتل قيادي في "جبهة النصرة"

24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما

قصف صاروخي عنيف على دوما
دمشق - نور خوّام

ارتفع إلى 24 على الأقل بينهم 13 مواطنة و5 أطفال عدد القتلى في المجزرة التي نفذتها القوات الحكومية بقصفها الصاروخي على مباني في مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية، حيث تم انتشال عدد من الجثث من تحت أنقاض المباني التي دمرها القصف أمس الثلاثاء.

وأعدم تنظيم "داعش"، أربعة رجال بتهمة "التجسس" في ريف الحسكة الجنوبي، ورجل في حماة بتهمة "إلقاء شرائح للطائرات" بإطلاق النار عليهم بعد إلباسهم "الزي البرتقالي" وسط تجمهر عدد من المواطنين، بينما قصف الطيران الحربي تمركزات للتنظيم المتطرف في ريف الحسكة الجنوبي.

ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة حمورية في الغوطة الشرقية، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، كذلك نفذ ثمان غارات على مناطق في محيط مخيم خان الشيح ومناطق أخرى في بلدة الحسينية في ريف دمشق الغربي دون أنباء عن إصابات.

واستهدفت الكتائب الإسلامية منطقة مساكن قطنا العسكرية وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها،  بينما تدور اشتباكات بين "حزب الله" اللبناني مدعما بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من جهة والفصائل الإسلامية و"جبهة النصرة"من جهة أخرى في جرود القلمون.

وتدور اشتباكات عنيفة في أطراف حي الراشدين غرب حلب بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، ترافقت مع  قصف الطيران الحربي مناطق في أطراف الحي، ومناطق أخرى في  حي بستان القصر حيث استهدف الطيران الحربي منطقة مدرسة تتمركز بها إحدى الكتائب المقاتلة، ما أدى لسقوط جرحى.

 ودارت بعد منتصف ليل أمس اشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" من طرف آخر، في محيط قرية غزل في ريف حلب الشمالي، فيما استهدفت الكتائب الإسلامية برشاشاتها الثقيلة، تمركزات لتنظيم "داعش" في قرية أم القرى في ريف حلب الشمالي، كما دارت اشتباكات فجر الأربعاء بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر، في حي صلاح الدين جنوب غرب حلب وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

كما أعدم تنظيم "داعش" شابًا في مناطق سيطرته في ريف حماة الشرقي، بتهمة "رمي شرائح لطائرات التحالف الصليبي النصيري"، وقال التنظيم أنه ألقى القبض عليه و"اعترف بفعلته"، وأن "المحكمة الإسلامية" حكمت عليه بـ "القتل ردة"، حيث قام بإطلاق النار عليه وقتله بعد أن ألبسه "اللباس البرتقالي"، وسط تجمهر العشرات من عناصر التنظيم.

وقصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في الطريق الواصلة بين قرية لحايا وبلدة معركبة، كما ألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في بلدة معركبة في ريف حماه، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية عطشان في ريف حماه الشرقي، بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قرية القسطل وجبل البلعاس بناحية عقيربات  في ريف حماه الشرقي، في حين جدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا في ريف حماه الشمالي.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر في ريف حمص الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، فيما نفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في أطراف مدينة تدمر والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" دون أنباء عن خسائر بشرية.

واستهدفت الكتائب الإسلامية تمركزات للقوات الحكومية في تل بزاق وحرش جبا في ريف القنيطرة الشمالي ما أدى لإعطاب رشاشا ثقيل للقوات الحكومية وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، كذلك تستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف والفصائل الإسلامية والمقاتلة و"جبهة النصرة" من طرف آخر في ريف القنيطرة الشمالي وبالقرب من الحدود الإدارية مع ريف دمشق الغربي، ما أدى إلى مقتل قيادي في "جبهة النصرة" ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين وسط قصف جوي على مناطق الاشتباك، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة أم باطنة بالقطاع الأوسط في ريف القنيطرة.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة تفتناز ما أدى إلى سقوط جرحى كذلك ألقى الطيران المروحي فجر اليوم برميلا متفجرًا على منطقة في بلدة التمانعة في ريف ادلب الجنوبي واتهم نشطاء القوات الحكومية باستخدام غازات في القصف، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما قتل رجل من قرية  بليون بجبل الزاوية جراء قصف الطيران الحربي على مناطق في القرية في وقت سابق.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما 24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما 24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 05:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

رقم كارثي لأغلى حارس في العالم

GMT 03:42 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

أجويرو يدخل تاريخ مانشستر سيتي من أوسع الأبواب

GMT 23:34 2019 الأحد ,10 شباط / فبراير

كلوب يتغنى بصلاح ويكشف سرًا عن لقاء "بورنموث"

GMT 03:52 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

مدير يوفنتوس يكشف حقيقة معاقبة ديبالا

GMT 07:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

سون يعرب عن سعادته بالفوز على "ليستر سيتي"

GMT 11:35 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

يوفنتوس يخشى تكرار مأساة بوجبا في صفقة إيسكو
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates