24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما
آخر تحديث 03:42:07 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
صائب عريقات يؤكد أن هناك بالإقليم من يحاول خدمة فلسطين وآخرين يستخدموا ضد فلسطين. ترامب يدع سوريا والأسد يوفران الحماية للأكراد ويواجهان تركيا من أجل أرضهما روحاني يؤكد أن طهران لديها تسجيل مصور للهجوم على ناقلة النفط الإيرانية في البحر الأحمر الجمعة الماضية التلفزيون السوري يعلن أن الجيش السوري يدخل مدينة منبج بريف حلب الشمالي الشرقي باريس قد تسحب قواتها من التحالف الدولي بسوريا بعد قرار ترامب سحب قوات بلاده الهيئة العليا المستقلة للانتخابات تعلن فوز المرشح قيس سعيد برئاسة تونس بنسبة 72.71% بدء مناورات مفاجئة في مقر وزارة الدفاع "الكرياه" في تل أبيب ستنتهي ظهر غدا الثلاثاء وفاة شابين "في العشرينيات من العمر" بحادث سير في الطريق المؤدي إلى واد النار قرب بلدة العيزرية شرق القدس أردوغان " مخاطبا الجامعة العربية" لم تقدموا قرشا واحدا من أجل الأخوة العرب السوريين الهاربين من البراميل المتفجرة أردوغان يؤكد ان نحو 700 قذيفة سقطت على الأراضي التركية من قبل التنظيمات الإرهابية
أخر الأخبار

"داعش" يعدم 5 رجال في الحسكة وحماة ومقتل قيادي في "جبهة النصرة"

24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما

قصف صاروخي عنيف على دوما
دمشق - نور خوّام

ارتفع إلى 24 على الأقل بينهم 13 مواطنة و5 أطفال عدد القتلى في المجزرة التي نفذتها القوات الحكومية بقصفها الصاروخي على مباني في مدينة دوما في غوطة دمشق الشرقية، حيث تم انتشال عدد من الجثث من تحت أنقاض المباني التي دمرها القصف أمس الثلاثاء.

وأعدم تنظيم "داعش"، أربعة رجال بتهمة "التجسس" في ريف الحسكة الجنوبي، ورجل في حماة بتهمة "إلقاء شرائح للطائرات" بإطلاق النار عليهم بعد إلباسهم "الزي البرتقالي" وسط تجمهر عدد من المواطنين، بينما قصف الطيران الحربي تمركزات للتنظيم المتطرف في ريف الحسكة الجنوبي.

ونفذ الطيران الحربي غارة على مناطق في بلدة حمورية في الغوطة الشرقية، ما أدى إلى سقوط عدد من الجرحى، كذلك نفذ ثمان غارات على مناطق في محيط مخيم خان الشيح ومناطق أخرى في بلدة الحسينية في ريف دمشق الغربي دون أنباء عن إصابات.

واستهدفت الكتائب الإسلامية منطقة مساكن قطنا العسكرية وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها،  بينما تدور اشتباكات بين "حزب الله" اللبناني مدعما بالقوات الحكومية وقوات الدفاع الوطني من جهة والفصائل الإسلامية و"جبهة النصرة"من جهة أخرى في جرود القلمون.

وتدور اشتباكات عنيفة في أطراف حي الراشدين غرب حلب بين الكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية من جهة، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وعناصر من "حزب الله" اللبناني من جهة أخرى، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، ترافقت مع  قصف الطيران الحربي مناطق في أطراف الحي، ومناطق أخرى في  حي بستان القصر حيث استهدف الطيران الحربي منطقة مدرسة تتمركز بها إحدى الكتائب المقاتلة، ما أدى لسقوط جرحى.

 ودارت بعد منتصف ليل أمس اشتباكات بين تنظيم "داعش" من طرف، والكتائب المقاتلة والكتائب الإسلامية و"جبهة النصرة" من طرف آخر، في محيط قرية غزل في ريف حلب الشمالي، فيما استهدفت الكتائب الإسلامية برشاشاتها الثقيلة، تمركزات لتنظيم "داعش" في قرية أم القرى في ريف حلب الشمالي، كما دارت اشتباكات فجر الأربعاء بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر، في حي صلاح الدين جنوب غرب حلب وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

كما أعدم تنظيم "داعش" شابًا في مناطق سيطرته في ريف حماة الشرقي، بتهمة "رمي شرائح لطائرات التحالف الصليبي النصيري"، وقال التنظيم أنه ألقى القبض عليه و"اعترف بفعلته"، وأن "المحكمة الإسلامية" حكمت عليه بـ "القتل ردة"، حيث قام بإطلاق النار عليه وقتله بعد أن ألبسه "اللباس البرتقالي"، وسط تجمهر العشرات من عناصر التنظيم.

وقصف الطيران المروحي ببرميل متفجر منطقة في الطريق الواصلة بين قرية لحايا وبلدة معركبة، كما ألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في بلدة معركبة في ريف حماه، كما قصفت القوات الحكومية مناطق في قرية عطشان في ريف حماه الشرقي، بينما نفذ الطيران الحربي غارتين على مناطق في قرية القسطل وجبل البلعاس بناحية عقيربات  في ريف حماه الشرقي، في حين جدد الطيران المروحي قصفه بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدتي اللطامنة وكفرزيتا في ريف حماه الشمالي.

وقصفت القوات الحكومية أماكن في منطقة الحولة في ريف حمص الشمالي، كما تدور اشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والكتائب الإسلامية والكتائب المقاتلة من طرف آخر في ريف حمص الجنوبي، دون معلومات عن خسائر بشرية حتى اللحظة، فيما نفذ الطيران الحربي غارات عدة على مناطق في أطراف مدينة تدمر والتي يسيطر عليها تنظيم "داعش" دون أنباء عن خسائر بشرية.

واستهدفت الكتائب الإسلامية تمركزات للقوات الحكومية في تل بزاق وحرش جبا في ريف القنيطرة الشمالي ما أدى لإعطاب رشاشا ثقيل للقوات الحكومية وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها، كذلك تستمر الاشتباكات العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف والفصائل الإسلامية والمقاتلة و"جبهة النصرة" من طرف آخر في ريف القنيطرة الشمالي وبالقرب من الحدود الإدارية مع ريف دمشق الغربي، ما أدى إلى مقتل قيادي في "جبهة النصرة" ومعلومات عن المزيد من الخسائر البشرية في صفوف الطرفين وسط قصف جوي على مناطق الاشتباك، كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة أم باطنة بالقطاع الأوسط في ريف القنيطرة.

وقصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة تفتناز ما أدى إلى سقوط جرحى كذلك ألقى الطيران المروحي فجر اليوم برميلا متفجرًا على منطقة في بلدة التمانعة في ريف ادلب الجنوبي واتهم نشطاء القوات الحكومية باستخدام غازات في القصف، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، بينما قتل رجل من قرية  بليون بجبل الزاوية جراء قصف الطيران الحربي على مناطق في القرية في وقت سابق.
 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما 24 قتيلًا معظمهم من النساء والأطفال جراء قصف صاروخي عنيف على دوما



بفستان ميدي أنثوي بامتياز من ماركة فيليب فاريلا

تألقي باللون الزهري بأسلوب الملكة ليتيزيا الساحر

مدريد ـ لينا العاصي
الملكة ليتيزيا لا تخذلنا أبداً في ما يتعلّق بالإطلالات الراقية التي تسحرنا بها في كل مناسبة. فقد تألقت خلال الإحتفال بالعيد الوطني لإسبانيا بفستان ميدي أنثوي بإمتياز باللون الزهري الباستيل من ماركة فيليب فاريلا Felipe Varela. هذا الفستان الذي صُمم خصيصاً للملكة ليتيزيا، تميّز بالقصة الـA line مع حزام لتحديد خصرها الرفيع، كذلك بالياقة التي تعرف بإسم peter pan، إضافة الى الزخرفات على شكل فراشات التي زيّنت الفستان إضافة إلى الأزرار الأمامية. الأكمام أيضاً لم تكن عادية، بل تميّزت بقماشها الشفاف والكشاكش التي زيّنت أطرافها. وقد أكملت الملكة ليتيزيا اللوك بحذاء من ماركة Steve Madden باللون الزهري مع شريط من الـpvc من الأمام، وحملت حقيبة كلاتش من ماركة Magrit باللون الزهري أيضاً. ولإطلالة أنيقة، إعتمدت ليتيزيا تسريحة الشعر المرفوع على شكل كعكة الأم...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 12:10 2019 الإثنين ,14 تشرين الأول / أكتوبر

"الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم
 صوت الإمارات - "الميدان الأحمر" قلب موسكو وتجذب السياح من أرجاء العالم

GMT 19:11 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة
 صوت الإمارات - دعوات عربية تنطلق من "نيويورك" لمقاطعة السياحة

GMT 08:11 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

ليفربول يحتفل بمرور 4 أعوام على تعيين كلوب مدرباً للريدز

GMT 16:33 2017 الثلاثاء ,21 شباط / فبراير

أشهر 10 قصور ملكية ساحرة على مستوى العالم

GMT 08:02 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

السويد تُكرم إبراهيموفيتش بـ "تمثال برونزي" في مالمو

GMT 12:23 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أجواء هادئة خلال هذا الشهر

GMT 15:21 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

هدى بيوتي تستعد لإطلاق أحدث مستحضرات التجميل

GMT 07:50 2019 الأربعاء ,09 تشرين الأول / أكتوبر

مدرب أرسنال يكشف عن سبب رفضه للتدريب في الدوري الممتاز

GMT 01:52 2018 الإثنين ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

تخريج 360 طالباً وطالبة في جامعة العين للعلوم والتكنولوجيا

GMT 13:06 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك تغييرات كبيرة في حياتك خلال هذا الشهر
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates