الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن صناعة المستقبل تبنى على الوضوح والتخطيط والعمل
آخر تحديث 21:29:09 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

خلال إحيـاء بيـت الحكمـة وإطـلاق دبي للمستقبل" منارة للعلوم وجامعة للعقول

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن صناعة المستقبل تبنى على الوضوح والتخطيط والعمل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن صناعة المستقبل تبنى على الوضوح والتخطيط والعمل

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن صناعة المستقبل تبنى على الوضوح والتخطيط والعمل
دبي ـ جمال أبو سمرا

أكد الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، أن النظر إلى المستقبل واستشرافه وصناعته لم تعد مفهوماً نظرياً، وإنما عامل أساسي لضمان بقاء الدول في دائرة التنافسية العالمية.
 
وقال خلال احتفال بإعادة إحيـاء بيـت الحكمـة بإطـلاق «دبي للمستقبل» منارة للعلوم وجامعة للعقول: إن "صناعة المستقبل لا تبنى على الاحتمالات والأرقام، بقدر ما تبنى على وضوح الرؤية والتخطيط والعمل والتنفيذ"، مؤكداً أن "العلوم والتكنولوجيا تغيّر مسار العالم بوتيرة متسارعة، ولا بد أن نختار إذا ما أردنا أداء دور المؤثرين أم نكتفي بدور المتأثرين".
 
وأشار الشيخ محمد الى أن "دبي تمتلك البنية التحتية المتطورة والقوانين التشريعية المناسبة التي تؤهلها لتكون مركزاً عالمياً لصناعة المستقبل على صعيد المنطقة والعالم، كما أن استشراف المستقبل ليس بجديد عليها، ولها من التجارب والمحطات المهمة في مجال الطيران والتجارة والخدمات المالية والتكنولوجيا ما يثبت ذلك".
وقال: لقد "أسس العرب والمسلمون بيت الحكمة في القرن التاسع الميلادي، ليكون نموذجاً عالمياً ومنارة للعلوم وجامعاً للمبتكرين من شتى بقاع الأرض، واليوم نحن بأمسّ الحاجة إلى بيت للحكمة في القرن الحادي والعشرين، نعيد به أمجاد الماضي، ونواكب المتغيرات، ونستشرف من خلاله المستقبل ونصنعه، ونبتكر لخدمة الإنسانية، وها نحن نقف اليوم بعد أكثر من ألف سنة، لنعيد إحياء بيت الحكمة، من خلال "مؤسسة دبي للمستقبل"، لنشكّل بها منارة للعلوم وجامعة للعقول".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن صناعة المستقبل تبنى على الوضوح والتخطيط والعمل الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن صناعة المستقبل تبنى على الوضوح والتخطيط والعمل



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates