إبعاد ثلاثة أخوة بريطانيين من طائرة ايزي جيت بعد اتهامهم زورًا بانتمائهم الى داعش
آخر تحديث 13:15:38 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

فحصت الشرطة هواتفهم قبل أن تعتذر منهم وتسمح لهم بمتابعة رحلتهم الى نابولي

إبعاد ثلاثة أخوة بريطانيين من طائرة "ايزي جيت" بعد اتهامهم زورًا بانتمائهم الى "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - إبعاد ثلاثة أخوة بريطانيين من طائرة "ايزي جيت" بعد اتهامهم زورًا بانتمائهم الى "داعش"

إنزال ثلاثة أشقاء بريطانيين من طائرة
لندن - سليم كرم

تعرَّض ثلاثة أشقاء بريطانيين للطرد من طائرة شركة "ايزي جيت" بعد أن اتهمهم الركاب ظلماً بانتمائهم الى تنظيم "داعش". وكانت مريم، 19 عاماً، وسكينة هاروس، 24 عاماً، بالاضافة الى شقيقهما علي، 21 عاماً، قد اتخذوا مقاعدهم بالفعل على متن الطائرة المتجهة من لندن إلى نابولي قبل أن يتم طردهم منها أمام الركاب الآخرين. وتم استجواب الثلاثة، الذين هم من اصول هندية ولكنهم وُلدوا ونشأوا في لندن، على المدرج بواسطة ضباط الشرطة المسلحة لمدة ساعة قبل أن يتم السماح لهم بالعودة الى متن الطائرة.

وتم اتهام مريم وسكينة، اللتين ترتديان الحجاب، بقراءة مواد خاصة بـ"داعش"، بالاضافة الى وجود عبارة "الحمد لله" على هواتفهم. وطلبت الشرطة من الثلاثة فحص هواتفهم قبل أن يتم السماح لهم العودة للطائرة. وكتبت سكينة على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" بشأن الحوار الذي دار بينهم وبين الشرطة: "يوجد راكب على متن الرحلة يدعي انكم أعضاء في داعش وتقرأون العربية بالاضافة لوجود عبارة الحمد لله على هاتفك".

وأضافت: "أولاً، هذا جزء من القرآن الكريم، النص الديني لدينا، ولذلك حتى لو كان موجودًا معنا فهذا لا يعني أننا جزء من "داعش". ولكن بغض النظر، لم يكن لدينا أي شيء ذات صلة باللغة العربية في هذا اليوم. نحن ايضاً نمتلك اصولا هندية ولذلك لا نستخدم اللغة العربية في محادثاتنا مع أي شخص".

وسألت سكينة: ما هي حقوقي؟ تم السماح فقط بعودتنا مرة أخرى الى الطائرة حيث أن الشرطة لم يكن لديهم شك من جانبهم، ولذلك هناك شخص كاذب، وفي هذه الحالة، لماذا لم يتم طرد الراكب لإضاعته وقت الشرطة أو للكذب".

واعتذرت شركة "ايزي جيت" للأشقاء، وقال المتحدث باسم الشركة: "طلب موظف خدمات أرضية مساعدة الشرطة التي اتخذت القرار باجراء محادثات مع الثلاثة، وبعدها أكدت الشرطة ان الركاب الثلاثة يمكنهم استكمال رحلتهم إلى نابولي". واضاف: أن "سلامة وأمن الركاب وأفراد الطاقم هي أهم أولوياتنا وهذا يعني أنه إذا كان هناك اي شكوك أمنية سوف نقوم بالتحقيق دائما كإجراء وقائي، ولكننا نود أن نعتذر عن أي إزعاج حدث للركاب."

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

إبعاد ثلاثة أخوة بريطانيين من طائرة ايزي جيت بعد اتهامهم زورًا بانتمائهم الى داعش إبعاد ثلاثة أخوة بريطانيين من طائرة ايزي جيت بعد اتهامهم زورًا بانتمائهم الى داعش



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates