تنظيم داعش يلجأ الى استخدام القطط  والنوتيلا من أجل إستقطاب الجهاديين للقتال
آخر تحديث 17:33:24 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

مسؤول قضائي أميركي يزور بريطانيا لتنسيق حملة دعائية مضادة لمواجهته

تنظيم "داعش" يلجأ الى استخدام القطط و"النوتيلا" من أجل إستقطاب "الجهاديين" للقتال

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - تنظيم "داعش" يلجأ الى استخدام القطط  و"النوتيلا" من أجل إستقطاب "الجهاديين" للقتال

تنظيم داعش يستخدم القطط من أجل إستقطاب الجهاديين عبر الإنترنت
واشنطن - يوسف مكي

حذَّر كبير ممثلي الإدعاء في أميركـا لقضايـا الإرهاب، من أن تنظيم "داعش" يستخدم الهوس بالقطط على الإنترنت لإستقطاب "الجهاديين" المحتملين ونشر رسائل الكراهية. وقال مساعد المدعي العام الأميركي جون كارلن بأن المتشددين من تنظيم "داعش" في العراق و الشام عرفوا " ببيع القطط " وإستخدموها في صور المقاتلين على الإنترنت. كما يستخدمون أيضاً صورًا لمنتج "النوتيلا" وتظهر للجميع بأن الجهاديين يوزعون الحلويات على الأطفال في إشارة إلى الحياة السلمية في ظل النظام "الهمجي."

تنظيم داعش يلجأ الى استخدام القطط  والنوتيلا من أجل إستقطاب الجهاديين للقتالداعش" يلجأ الى استخدام القطط و"النوتيلا" من أجل إستقطاب "الجهاديين" للقتال"" إستغلال تنظيم داعش الهوس بالقطط علي الإنترنت" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/7540.jpg" style="height:450px; width:720px" />
ولكن كارلن كشف عن أن مخرجي أفلام "هوليوود" ومنتجي الإعلانات هم أحدث الأسلحة في حربهم ضد التنظيم، وقد طلب من الخبراء في صناعة الأفلام وشركات Madison Avenue للإعلان وكذلك وادي السيليكون" التوصل إلى أفضل الطرق للتغلب على مثل هذه الرسائل وتقديم وجهة نظر بديلة. وقد يعني هذا أفلام معلوماتٍ عامة أو حملات وإعلانات على شبكة الإنترنت.
وكان كارلن يتواجد في بريطانيـا لمقابلة نظرائه من الخبراء في الأمن القومي البريطاني ومناقشة سبل مكافحة انتشار رسائل تنظيم داعش، حيث أشار إلى إستغلال الجماعة الإرهابية للقطط كإحدى الطرق لإستمالة المجندين، بحيث يظهر "الجهاديون" حاملين القطط بإحدى اليدين، بينما اليد الأخرى تحمل بندقية من طراز AK47.

تنظيم داعش يلجأ الى استخدام القطط  والنوتيلا من أجل إستقطاب الجهاديين للقتالداعش" يلجأ الى استخدام القطط و"النوتيلا" من أجل إستقطاب "الجهاديين" للقتال""أو حتى القطط ونوتيلا معاً" src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/7641.jpg" style="height:523px; width:900px" />
كما كرر مخاوفه من تحول الجماعة "الإرهابية" عن التركيز في ساحات المعارك داخل الأراضي السورية والعراقية إلى التاثير على الشباب المعرضين للخطر الذين يجلسون على شبكة الإنترنت ودفعهم إلي التطرف، إلى جانب حثهم علي تنفيذ هجمات في بلدانهم. ولكنه شدد على إلتزامهم بوقف المواطنين البريطانيين عن الذهاب إلى إرتكاب هذه الفظائع، وفي ذلك يحاولون الوصول إلى وسيلة لمنع المواطنين من التطرف.
وهناك مساعٍ لمجابهة رسائل تنظيم "داعش" بنفس الطريقة التي يتبعونها بعد دعوة مجموعة من التنفيذيين في هوليوود و وادي السيليكون، و كذلك المعلنين في ماديسون أفينيو Madison Avenue والمجتمع المدني إلى الإجتماع في محاولة للخروج بما يمكن من خلاله الرد على إرهاب الجماعة الذي تمارسه.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

تنظيم داعش يلجأ الى استخدام القطط  والنوتيلا من أجل إستقطاب الجهاديين للقتال تنظيم داعش يلجأ الى استخدام القطط  والنوتيلا من أجل إستقطاب الجهاديين للقتال



ديانا حداد بإطلالات راقية وأنيقة بالفساتين الطويلة

بيروت - صوت الإمارات
تميزت ديانا حداد بإطلالات مميزة تناسبت تماما مع قوامها المثالي ورشاقتها، وتحرص ديانا دائما على ارتداء ملابس بتصميمات عصرية تخطف الأنظار ، بالإضافة إلى تنسيقات مميزة للمكياج والشعر. ارتدت ديانا حداد فستان أنيق ومميز مصنوع من القماش المخملي الناعم، وجاء الفستان بتصميم ضيق ومجسم كشف عن رشاقتها وقوامها المثالي، الفستان كان طويل وبأكمام طويلة، وكان مزود بفتحة حول منطقة الظهر، وتزين الفستان على الأكمام وحول الصدر بتطريزات مميزة، وحمل هذا الفستان توقيع مصممة الأزياء الامارتية شيخة الغيثي. خطفت ديانا حداد الأنظار في واحدة من الحفلات بفستان أنيق مصنوع من الستان الناعم باللون اللبني الفاتح، وتميز تصميم الفستان بأنه مجسم ومحدد تحديدا عن منطقة الخصر. أضافت ديانا على هذه الإطلالة كاب طويل مطرز بطريقة ناعمة وبسيطة مصنوع من الشيفون ...المزيد

GMT 19:50 2020 الثلاثاء ,01 كانون الأول / ديسمبر

تمرّ بيوم من الأحداث المهمة التي تضطرك إلى الصبر

GMT 05:01 2016 الجمعة ,05 شباط / فبراير

لعبة Lego Avengers"" تتصدر المبيعات البريطانية

GMT 19:41 2016 الأربعاء ,06 كانون الثاني / يناير

مهرجان الزيتون في الجوف يخصص ثلاث جوائز للتغطيات الإعلامية

GMT 23:32 2020 الخميس ,10 كانون الأول / ديسمبر

خبراء الأبراج تكشف عن توقعات برج الأسد لعام 2021

GMT 14:36 2013 الإثنين ,18 تشرين الثاني / نوفمبر

مدينة زويل تستضيف شريف يحيى الفائز بثالث نجوم العلوم

GMT 21:39 2015 الثلاثاء ,27 تشرين الأول / أكتوبر

معرض الشارقة الدولي للكتاب يفتح باب المشاركة بدورة 2016

GMT 01:32 2013 الإثنين ,23 كانون الأول / ديسمبر

المالديف سحر الطبيعة الذي لا تراه إلا في الأحلام

GMT 07:42 2013 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

معرض في باريس لفن النحت في نهاية القرن الـ 19

GMT 11:27 2013 الأربعاء ,04 كانون الأول / ديسمبر

صدور ترجمة كتاب " إلقاء المحاضرة من التقديم إلى التدريس"
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates