حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل
آخر تحديث 04:40:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كرّم الفائزين في "تحدي القراءة العربي" على مستوى الدولة

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ رامي الخطيب

أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، أنه "فخور بخمسين ألف طالب، أتموا التحدي، وقرأوا خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، وأنه متفائل بجيل جديد مثقف واعٍ وقادر على استيعاب متغيرات العالم، والمشاركة في بناء مستقبل الإمارات".
وقد حضر الشيخ محمد حفل توزيع شهادات شكر شخصية منه وبتوقيعه، على 50 ألف طالب في الإمارات، أتم كل واحد منهم بنجاح قراءة خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ضمن مشروع تحدي القراءة العربي، الذي شارك فيه أكثر من 160 ألف طالب من 828 مدرسة في الإمارات، أتموا قراءة 5 ملايين كتاب خلال العام الدراسي.
 
وبدأ الحفل بتوقيع وتوزيع أول 15 شهادة بنفسه على الطلاب المتفوقين، ضمن التحدي في دولة الإمارات، وذلك بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

وفاجأ حاكم دبي الطالبة الأولى على مستوى الدولة، بإعلان فوزها بنفسه، أثناء توقيع الشهادات، وهي الطالبة فاطمة النعيمي من إمارة رأس الخيمة، وقبل سموه الطالبة الأولى على رأسها، مؤكداً أن تقدير أهل العلم والقراءة والمعرفة، هو واجب كل قائد يسعى لبناء جيل سيغير مستقبل الوطن للأفضل.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: أنا "فخور بخمسين ألف طالب، أتموا التحدي، وقرؤوا خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ومتفائل بجيل جديد مثقف واعٍ وقادر على استيعاب متغيرات العالم، والمشاركة في بناء مستقبل الإمارات"، وأضاف أن "تحدي القراءة حقق قفزة نوعية في ثقافة ومعارف أبنائنا، ولو قرأ أبناؤنا 5 ملايين كتاب في كل عام، فالقادم أجمل وأفضل في دولة الإمارات، بإذن الله".

وأكد الشيخ محمد بن راشد ، خلال تكريمه الطلاب وتهنئته الطالبة الأولى على مستوى الدولة، والممثلة للإمارات في التصفيات النهائية على مستوى الوطن العربي، التي تعقد في سبتمبر/أيلول المقبل، أن "عام 2016 عام مختلف في دولة الإمارات، لأنه سيكون نقطة تحول معرفية وثقافية وسلوكية في حياة عشرات الآلاف من أبناء الإمارات، وسنرسخ عبر تحدي القراءة، وعبر سياستنا الوطنية للقراءة، وتشريعاتنا وقوانيننا الجديدة في القراءة، لتغيير حقيقي، بإذن الله، في حياة الآلاف من أبنائنا".
 
وختم يالقول: "لدينا حلم بتخريج أجيال مثقفة واعية متسامحة وقادرة على صنع مستقبل مختلف، ونصيحتي لكل معلم ومربٍ ومسؤول في مدارسنا، ألا يتخلوا عن هذا الحلم، وأن ما يزرعونه اليوم، ستحصده دولة الإمارات خيراً وسعادة ورفاهاً وتفوقاً، خلال العقود القادمة، بإذن الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل



يليق بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء

فساتين خطوبة باللون الزهري مِن وحي النجمات العالميات

واشنطن ـ صوت الامارات
يُعدّ اللون الزهري من أكثر الألوان المميزة التي تعكس رومانسية وأنوثة على إطلالة العروس، وهو من الألوان المفضلة لدى النجمات اللاتي يبحثن عن فستان ساحر يتألقن به خلال مناسباتهن وحفلاتهن.واخترنا بكِ مجموعة فساتين خطوبة باللون الزهري من وحي النجمات العالميات، ويليق اللون الزهري بصاحبات البشرة البيضاء والسمراء فهو من الألوان التي الأقرب إلى قلوب النجمات. ارتدت الممثلة الأميركية Angela Bassett فستان زهري من تصميم ريم عكرا Reem Acra جاء بكتف واحد مع تنورة مفتوحة وذيل طويل، ومن التصاميم المميزة التي اخترناها من إطلالات النجمات فستان عارضة الأزياء الأميركية. kendall jenner بقصة high low طويل من الخلف وقصير من الأمام وكورسيه من قماش التول من تصميم Giambattista Valli. وبقصة الكورسيه والتنورة المنفوشة ball gown تألقت النجمة Rihanna بفستان من تصميم Giambattista Valli، وارتدت ...المزيد
 صوت الإمارات - الوجهات السياحية للاستجمام على الشاطئ في يوكاتان

GMT 08:11 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

فرحة لاعبو ليفربول في التدريبات بعد التتويج باللقب

GMT 08:09 2020 الثلاثاء ,30 حزيران / يونيو

دورتموند يدافع عن فافر بعد الهزيمة أمام هوفنهايم

GMT 18:04 2019 الإثنين ,11 تشرين الثاني / نوفمبر

الحب على موعد مميز معك

GMT 11:31 2019 الإثنين ,01 تموز / يوليو

تنتظرك أمور إيجابية خلال هذا الشهر

GMT 21:52 2019 الأحد ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

تتمتع بسرعة البديهة وبالقدرة على مناقشة أصعب المواضيع

GMT 14:43 2018 الثلاثاء ,13 شباط / فبراير

أفكار رائعة لتزيين الحدائق المنزلية بشكل مُميَّز
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates