حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل
آخر تحديث 21:17:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كرّم الفائزين في "تحدي القراءة العربي" على مستوى الدولة

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ رامي الخطيب

أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، أنه "فخور بخمسين ألف طالب، أتموا التحدي، وقرأوا خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، وأنه متفائل بجيل جديد مثقف واعٍ وقادر على استيعاب متغيرات العالم، والمشاركة في بناء مستقبل الإمارات".
وقد حضر الشيخ محمد حفل توزيع شهادات شكر شخصية منه وبتوقيعه، على 50 ألف طالب في الإمارات، أتم كل واحد منهم بنجاح قراءة خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ضمن مشروع تحدي القراءة العربي، الذي شارك فيه أكثر من 160 ألف طالب من 828 مدرسة في الإمارات، أتموا قراءة 5 ملايين كتاب خلال العام الدراسي.
 
وبدأ الحفل بتوقيع وتوزيع أول 15 شهادة بنفسه على الطلاب المتفوقين، ضمن التحدي في دولة الإمارات، وذلك بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

وفاجأ حاكم دبي الطالبة الأولى على مستوى الدولة، بإعلان فوزها بنفسه، أثناء توقيع الشهادات، وهي الطالبة فاطمة النعيمي من إمارة رأس الخيمة، وقبل سموه الطالبة الأولى على رأسها، مؤكداً أن تقدير أهل العلم والقراءة والمعرفة، هو واجب كل قائد يسعى لبناء جيل سيغير مستقبل الوطن للأفضل.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: أنا "فخور بخمسين ألف طالب، أتموا التحدي، وقرؤوا خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ومتفائل بجيل جديد مثقف واعٍ وقادر على استيعاب متغيرات العالم، والمشاركة في بناء مستقبل الإمارات"، وأضاف أن "تحدي القراءة حقق قفزة نوعية في ثقافة ومعارف أبنائنا، ولو قرأ أبناؤنا 5 ملايين كتاب في كل عام، فالقادم أجمل وأفضل في دولة الإمارات، بإذن الله".

وأكد الشيخ محمد بن راشد ، خلال تكريمه الطلاب وتهنئته الطالبة الأولى على مستوى الدولة، والممثلة للإمارات في التصفيات النهائية على مستوى الوطن العربي، التي تعقد في سبتمبر/أيلول المقبل، أن "عام 2016 عام مختلف في دولة الإمارات، لأنه سيكون نقطة تحول معرفية وثقافية وسلوكية في حياة عشرات الآلاف من أبناء الإمارات، وسنرسخ عبر تحدي القراءة، وعبر سياستنا الوطنية للقراءة، وتشريعاتنا وقوانيننا الجديدة في القراءة، لتغيير حقيقي، بإذن الله، في حياة الآلاف من أبنائنا".
 
وختم يالقول: "لدينا حلم بتخريج أجيال مثقفة واعية متسامحة وقادرة على صنع مستقبل مختلف، ونصيحتي لكل معلم ومربٍ ومسؤول في مدارسنا، ألا يتخلوا عن هذا الحلم، وأن ما يزرعونه اليوم، ستحصده دولة الإمارات خيراً وسعادة ورفاهاً وتفوقاً، خلال العقود القادمة، بإذن الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل



خلال وجودها مع خطيبها توم كوليتز في طوكيو

هايدي كلوم تلفت الأنظار بثوبٍ بلون الزمرد

طوكيو ـ علي صيام
شاركت عارضة الأزياء هايدي كلوم، 45 عاما، الأحد، في الاحتفال بافتتاح معرض لمصممة المجوهرات الفاخرة لورين شوارتز في أرتوس في هونغ كونغ، وكانت كلوم برفقة خطيبها توم كوليتز، 29 عاما، عازف الجيتار في فندق طوكيو. وارتدت العارضة المتألقة التي يبلغ طولها 5 أقدام و9 بوصات، ثوبا أنيقا بلون الزمرد مزينا بصور الزهور الذهبية والحمام، وتميز الجزء السفلي من الثوب بتصميم متشابك من الخيوط الطويلة التي وصلت إلى الأرض، وتزينت النجمة بزوج من الأقراط الكبيرة على شكل الماس من تصميم شوارتز، بينما ظهر توم بمظهر متألق بملابس سوداء وارتدى بدلة سوداء وقميصا أسود مناسبا، وكان من بين الحضور أيضا مجوهرات أوفيرا ساندبرج ورجل الأعمال وجامع القطع الفنية أدريان تشنغ، وخلال الحفلة التقت كلوم الألمانية الأميركية الموسيقار والمنتج المميز فاريل وليامز (45 عاما)، والذي ارتدى سترة خضراء مع قلادة ذهبية مزينة بالماس والزمرد. إقرأ أيضًا:   تألُّق هايدي كلوم بفستان فضي

GMT 22:15 2019 الثلاثاء ,26 آذار/ مارس

قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا
 صوت الإمارات - قائمة غذائية لن تستمتع بها إلا على ساحل تركيا

GMT 19:58 2019 الإثنين ,25 آذار/ مارس

"ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"
 صوت الإمارات - "ديور" تعتمد 15 إطلالة مستوحاة من "السيرك"

GMT 23:05 2019 الجمعة ,15 آذار/ مارس

أوباميانج يكشف سر احتفاله المثير أمام رين

GMT 21:17 2019 الجمعة ,08 آذار/ مارس

رانييري يصل روما لخلافة دي فرانشيسكو

GMT 14:00 2017 الخميس ,28 كانون الأول / ديسمبر

ثورة في عالم اختيار عارضات الأزياء خلال 2017
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates