حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل
آخر تحديث 23:50:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

كرّم الفائزين في "تحدي القراءة العربي" على مستوى الدولة

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي ـ رامي الخطيب

أعلن حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم ، أنه "فخور بخمسين ألف طالب، أتموا التحدي، وقرأوا خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، وأنه متفائل بجيل جديد مثقف واعٍ وقادر على استيعاب متغيرات العالم، والمشاركة في بناء مستقبل الإمارات".
وقد حضر الشيخ محمد حفل توزيع شهادات شكر شخصية منه وبتوقيعه، على 50 ألف طالب في الإمارات، أتم كل واحد منهم بنجاح قراءة خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ضمن مشروع تحدي القراءة العربي، الذي شارك فيه أكثر من 160 ألف طالب من 828 مدرسة في الإمارات، أتموا قراءة 5 ملايين كتاب خلال العام الدراسي.
 
وبدأ الحفل بتوقيع وتوزيع أول 15 شهادة بنفسه على الطلاب المتفوقين، ضمن التحدي في دولة الإمارات، وذلك بحضور الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي، والشيخ مكتوم بن محمد بن راشد آل مكتوم نائب حاكم دبي، والشيخ أحمد بن محمد بن راشد آل مكتوم رئيس مؤسسة محمد بن راشد آل مكتوم.

وفاجأ حاكم دبي الطالبة الأولى على مستوى الدولة، بإعلان فوزها بنفسه، أثناء توقيع الشهادات، وهي الطالبة فاطمة النعيمي من إمارة رأس الخيمة، وقبل سموه الطالبة الأولى على رأسها، مؤكداً أن تقدير أهل العلم والقراءة والمعرفة، هو واجب كل قائد يسعى لبناء جيل سيغير مستقبل الوطن للأفضل.

وقال الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم: أنا "فخور بخمسين ألف طالب، أتموا التحدي، وقرؤوا خمسين كتاباً في عامهم الدراسي، ومتفائل بجيل جديد مثقف واعٍ وقادر على استيعاب متغيرات العالم، والمشاركة في بناء مستقبل الإمارات"، وأضاف أن "تحدي القراءة حقق قفزة نوعية في ثقافة ومعارف أبنائنا، ولو قرأ أبناؤنا 5 ملايين كتاب في كل عام، فالقادم أجمل وأفضل في دولة الإمارات، بإذن الله".

وأكد الشيخ محمد بن راشد ، خلال تكريمه الطلاب وتهنئته الطالبة الأولى على مستوى الدولة، والممثلة للإمارات في التصفيات النهائية على مستوى الوطن العربي، التي تعقد في سبتمبر/أيلول المقبل، أن "عام 2016 عام مختلف في دولة الإمارات، لأنه سيكون نقطة تحول معرفية وثقافية وسلوكية في حياة عشرات الآلاف من أبناء الإمارات، وسنرسخ عبر تحدي القراءة، وعبر سياستنا الوطنية للقراءة، وتشريعاتنا وقوانيننا الجديدة في القراءة، لتغيير حقيقي، بإذن الله، في حياة الآلاف من أبنائنا".
 
وختم يالقول: "لدينا حلم بتخريج أجيال مثقفة واعية متسامحة وقادرة على صنع مستقبل مختلف، ونصيحتي لكل معلم ومربٍ ومسؤول في مدارسنا، ألا يتخلوا عن هذا الحلم، وأن ما يزرعونه اليوم، ستحصده دولة الإمارات خيراً وسعادة ورفاهاً وتفوقاً، خلال العقود القادمة، بإذن الله".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد يعلن أنه فخور بجيل جديد يبني المُستقبل



نيكول كيدمان ومارغو روبي بالبدلة البيضاء وشارليز بالبلايزر

ثلاث نجمات تتألقن على السجادة الحمراء وتتنافسن للفت الأنظار

واشنطن ـ رولا عيسى
ثلاث نجمات تألقن على السجادة الحمراء في العرض الأول لفيلمهن الجديد Bombshell، نيكول كيدمان ومارغو روبي خطفن الأنظار بالبدلة البيضاء أما شارليز ثيرون فإختارت أيضاً بلايزر لكن باللون الأسود. نبدأ من إطلالة كيدمان وروبي اللتان تنافستا على البدلة البيضاء لكن كل واحدة منهنّ تميّزت بأسلوبها الخاص، نيكول بدت أنيقة بالبدلة مع القميص المقلّم بالأبيض والكحلي مع الحذاء المخمل باللون البنيّ، فيما إختارت روبي بدلة عصرية وجريئة من مجموعة Mara Hoffman تألفت من بلايزر على شكل توب معقودة من الأمام وسروال واسع ونسّقت معها حذاء مفتوحاً باللون الأسود.   أقرأ ايضــــــــاً : طريقة لف الحجاب على غرار مدوّنة الموضة لينا أسعد أما شارليز ثيرون فتميّزت بإطلالتها ببلايزر باللون الأسود وقامت بتحديد خصرها من خلال حزام جلدي رفيع مع سلسال معدنيّ متدلي، ...المزيد

GMT 21:21 2019 الأحد ,13 تشرين الأول / أكتوبر

استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة
 صوت الإمارات - استمتعي بأنوثتك مع مجموعة "كارولينا هيريرا" الجديدة

GMT 16:20 2019 الثلاثاء ,15 تشرين الأول / أكتوبر

وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري
 صوت الإمارات - وجهات سياحية دافئة في كانون الأول 2019 من بينها جزر الكناري

GMT 22:27 2018 الأربعاء ,10 تشرين الأول / أكتوبر

تعرفي على أكثر تصاميم السجاد رواجًا في شتاء 2019

GMT 07:29 2018 الأحد ,18 شباط / فبراير

إليسا تختار فستانًا مثيرًا من تصميم إيلي صعب

GMT 19:58 2018 الثلاثاء ,05 حزيران / يونيو

نادي الشباب السعودي يدرس الاستغناء عن عمرو بركات

GMT 23:08 2017 الجمعة ,13 كانون الثاني / يناير

أهم قواعد انتقاء ورق الجدران لديكور منزلي مميّز

GMT 02:35 2019 الخميس ,10 تشرين الأول / أكتوبر

كلوب يؤكّد أهمية محمد صلاح في ليفربول مثل ميسي مع برشلونة

GMT 08:20 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"سارة النعيمي" حلول لطلبة المناطق النائية لدخول "مدرسة"

GMT 14:19 2018 الأربعاء ,28 آذار/ مارس

فوائد زيت الصبار لعلاج الحروق والبشرة
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates