وزارة الداخلية تحبط 22 عملية لترويج المخدرات في ثلاثة اشهر
آخر تحديث 19:12:33 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الإمارات تشارك في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات

وزارة "الداخلية" تحبط 22 عملية لترويج المخدرات في ثلاثة اشهر

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة "الداخلية" تحبط 22 عملية لترويج المخدرات في ثلاثة اشهر

وزارة "الداخلية" تحبط 22 عملية لترويج المخدرات في ثلاثة اشهر
أبوظبي – صوت الإمارات

تشارك دولة الإمارات العربية المتحدة دول العالم في الاحتفال باليوم العالمي لمكافحة المخدرات الذي يصادف السادس والعشرين من شهر حزيران/يونيو من كل عام، وتقام فعاليات موسعة في كافة ارجاء الدولة، بتنظيم من وزارة الداخلية ممثلة بقطاعاتها الرئيسية، والقيادات العامة للشرطة.

 وتهدف الفعاليات إلى التعريف بمخاطر المخدرات وخطورة رفقاء السوء، والآثار السلبية المترتبة على التعاطي للمرة الأولى،وإبراز الدور الحيوي للأسرة في المساهمة بحماية الأبناء من مخاطر المخدرات من خلال تعزيز التربية السليمة والتوعية والإرشاد، إلى جانب تثقيف الجمهور بأن "الإدمان مرض قابل للعلاج" من خلال مراكز التأهيل، وأهمية الأسرة في تطويق خطر الإدمان، والأخذ بأيدي أبنائهم إلى بر الأمان.

 وحثت وزارة الداخلية شرائح المجتمع على التعاون مع فعاليات "أسرتنا متماسكة"، ووسمها الموحّد (# أسرتنا_متماسكة)، بهدف مكافحة آفة المخدرات وتطويقها مخاطرها ومكافحتها من أجل بناء مجتمع أكثر أمناً واستقراراً.

 وشهد نائب قائد عام شرطة الشارقة، العقيد عبدالله مبارك بن عامر بحضور عضو المجلس الوطني جاسم النقبي، ومدير الادارة العامة لمكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، العقيد سعيد عبدالله السويدي، الاحتفال المركزي الذي نظمته الوزارة تحت شعار " أسرتنا متماسكة" في خورفكان بالشارقة.

وأكد بن عامر حرص الإمارات على مشاركة دول العالم في التصدي لهذه الآفة التي تشكل خطراً على مجتمعاتنا، مشيراً إلى جهود المكافحة التي تبذلها الوزارة، والتعاون مع الجهات المعنية وعلى جميع المستويات الوطنية والإقليمية والدولية، حتى يتسنى تطويقها وشل حركة مهربيها والحد منها عرضاً وطلباً.

وذكر إن وزارة الداخلية تولي اهتماماً كبيراً لمكافحة المخدرات بتوجيهات القيادة الشرطية، التي وفرت جميع الإمكانات البشرية والفنية والمادية لأجهزة المكافحة بالدولة لتمكينها من القيام بواجباتها في التصدي لها، لافتاً إلى أن خطط وبرامج التوعية التي تنفذها الوزارة لجميع فئات المجتمع اسهمت بدور كبير في تعزيز الوعي بمخاطر هذه الآفة على المجتمعات.

 وأضاف أن عناصر مكافحة المخدرات بوزارة الداخلية، لديهم عزم كبير للمضي قدماً في مواجهة آفة المخدرات ويسخرون جميع إمكانياتهم لدعم الجهود الدولية للحد منها، داعياً إلى ضرورة اتباع نهج شامل ومتكامل ومتوازن تتكاتف فيه جميع الهيئات والمؤسسات الحكومية والمدنية في الدولة باعتباره الخيار الوحيد والناجع للتصدي للمخدرات.

 وقدم الشكر والتقدير إلى الشخصيات المجتمعية التي أسهمت في التصدي للمخدرات وإلى الشركاء والضباط وصف الضباط والأفراد ومختلف فئات المجتمع على تضحياتها في سبيل مكافحة الآفة.

 وأوضح مدير عام مكافحة المخدرات الاتحادية بوزارة الداخلية، العقيد سعيد عبدالله تويــر السويدي، "أنه برعاية كريمة من الفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان نائب رئيس مجلس الوزراء وزير الداخلية، نحتفل باليوم العالمي لمكافحة المخدرات تحت شعار "أسرتنا متماسكة" ، تعزيزاً للمبادرة الوطنية "أسرتنا متماسكة 2021" التي أطلقها صاحب السمو الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم - نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي ، لتثقيف وتوعية الأسر بأهمية التلاحم الأسري الذي يُعـد الجدار الواقي من السقوط في براثن المخدرات وحمايتهم من مختلف الانحرافات السلوكية".

 وأضاف السويدي " إن للآباء والأمهات وأولياء الأمور دوراً كبيراً في حماية النشء؛ لأنهم من يضعون اللبنة الأولى لبناء شخصية الأبناء، وهم من يرسمون طريق الصواب والصلاح لفلذات أكبادكـم، وهم من يراقبون بفـرح نموهم وانتقالهم من الطفولة إلى المراهقــة إلى الشباب، فاشملوهم بالرعاية والاهتمام واحفظوهم من مغبة الانحراف عن الطريق القويم وارسموا لهم مستقبل مشرق"، داعياً الأبناء الى التمسكّ بقيم ومبادئ الإسلام والمضي على نهج وخطى الأجداد، واجتناب الصحبة السيئة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الداخلية تحبط 22 عملية لترويج المخدرات في ثلاثة اشهر وزارة الداخلية تحبط 22 عملية لترويج المخدرات في ثلاثة اشهر



نانسي عجرم تتألق برفقة ابنتها وتخطّف الأنظار بإطلالة جذّابة

بيروت ـ صوت الإمارات
نانسي عجرم خطفت الأضواء في أحدث ظهور لها بأناقتها المعتادة خلال فعالية خاصة بدار المجوهرات العالمية تيفاني آند كو "Tiffany and co" في دبي، كونها أول سفيرة عربية لدار المجوهرات الأمريكية العريقة، وكان ظهورها هذه المرة خاطفا للأنظار ليس فقط بسبب إطلالتها، بل لظهورها برفقة ابنتها الصغيرة "ليا"، التي أسرت القلوب بإطلالة طفولية في غاية الرقة متناغمة تماماً مع اللوك الذي ظهرت به والدتها، فكان جمالهما حديث الجمهور على مواقع التواصل الإجتماعي، ودائما ما تنال إطلالاتها مع ابنتها الصغرى استحسان عشاقها في الوطن العربي. نجمة البوب العربي نانسي عجرم بدت متوهجة في أحدث ظهور لها بإطلالة جمعت بين الرقة والأناقة اعتمدتها أثناء حضور فعالية دار مجوهرات "تيفاني آند كو"، كما شاركتنا صور جلسة التصوير التي خضعت لها بالإضافة إلى الصور �...المزيد

GMT 19:32 2024 الأحد ,03 آذار/ مارس

اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها
 صوت الإمارات - اكسسوارت منزليّة يجب اقتنائها

GMT 03:55 2019 السبت ,28 أيلول / سبتمبر

الشيخ هزاع بن زايد يعزي في وفاة السيد الهاشمي

GMT 17:48 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تعرف على حقيقة الإعلان الدعائي الغامض لـ"قمة السيطرة"

GMT 06:17 2014 السبت ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

"شياومي" تعتزم إطلاق حاسوب لوحي بقياس 9.2 بوصه

GMT 00:31 2013 الإثنين ,18 شباط / فبراير

الدب الذهبي لفيلم روماني في وداع البرليناله

GMT 16:56 2017 الأحد ,08 تشرين الأول / أكتوبر

فساتين زفاف رامي قاضي تجمع بين الأنوثة والابتكار

GMT 19:12 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج السرطان السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates