توقع صدور آيفون 7 في 16 ايلول بكاميرا مزدوجة العدسة وحجمه يصل إلى 55 بوصة
آخر تحديث 10:47:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

تمَّ تعزيز مقاومته الهاتف للماء وزيادة سعة التخزين لتصل إلى 256 غيغابايت

توقع صدور "آيفون 7" في 16 ايلول بكاميرا مزدوجة العدسة وحجمه يصل إلى 5,5 بوصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - توقع صدور "آيفون 7" في 16 ايلول بكاميرا مزدوجة العدسة وحجمه يصل إلى 5,5 بوصة

صدور ايفون 7
لندن - كاتيا حداد

تتكاثر الشائعات حول موعد صدور ايفون 7 وتم تداولها لعدة أشهر. والآن، توقع احد مسربي اخبار الهواتف المحمولة أن يكون منتصف شهر سبتمبر/أيلول موعدًا  تطرح فيه شركة "أبل" هاتفها الجديد في الاسواق. فقد قام ايفان بلاس بكتابة تغريدة تقول : " ايفون7 اصدار 2016: في 12 سبتمبر/يلول."

موعد الصدور قد تم اقترحه عن طريق مسرب اخبار الهواتف المحمولة ايفان بلاس، الذي سبق وأن سرب بدقة صور وتفاصيل عن هواتف أخرى في الماضي. وأعقب بلاس تغريدته الاولى بتغريدة ثانية، قائلاً: "فقط للتوضيح، هذا الموعد يخص طرحه للبيع، وليس حفل الاطلاق. لأكون أكثر تحديدا، ينبغي أن يحدث هذا يوم الجمعة 16 سبتمبر/أيلول."

ويعد مسرب اخبار الهواتف، والذي يعمل ايضاً كمراسل في موقع "Venture Beat"، مشهورا بتسريب تفاصيل عن الهواتف الذكية التي تعمل بنظام تشغيل "اندرويد". ويتماشى الموعد المسرب لاصدار احدث هواتف أبل مع اعلانات سابقة لها، مثل ايفون 6، الذي تم اصداره في سبتمبر/أيلول 2015.

وفضلا عن تاريخ اصدار الهاتف، بعض الشائعات حول مواصفاته قد تم تداولها. وفي وقت سابق من هذا الشهر، ذكرت صحيفة وول ستريت جورنال: "بدلاً من 16 غيغابايت سعة تخزين كنقطة انطلاق، فإن نقطة الانطلاق الجديدة ستكون 32 غيغابايت، وفقا لشخص مطلع على خطط أبل ايفون".

فضلا عن التخلص من النسخة ذات سعة 16 غيغابايت، تشير الشائعات أن أبل سوف تقوم بطرح نسخة أكبر بسعة تخزين 256 غيغابايت. وأحدث التسريبات التي انتشرت على الإنترنت الشهر الماضي تفيد بتحويل زر "الهوم" الى لوحة لمس حساسة. وتقول المصادر أن الزر الجديد سيكون جزءا من جسم ايفون، بدلا من كونه زرا بارزا أسفل الهاتف.

بالإضافة إلى زر "الهوم" بعد تجديده، توحي الصور أيضا بأن المناطق السفلية والعلوية أضيق بكثير من عائلة ايفون 6، مع تغيير موضع الكاميرا الأمامية ومستشعر القرب على حد سواء. وإذا تم تطبيق هذه الميزة، سيكون للمستخدمين النقر لتنشيط وظائف الهاتف، مثل النقر لمدة لتشغيل تطبيق سيري أو النقر المزدوج لتشغيل فئة معينة من التطبيقات. لكن المصادر تقول أيضا بأن ميزة Touch ID يمكن أن تكون أكثر سلاسة وأسرع من الطريقة الحالية.

ومن المتوقع أن يصل حجم ايفون 7 إلى 4.7 بوصة (11.9 سم)، مع تحسين الكاميرا وتثبيت الصورة البصرية، في حين أن ايفون 7 بلس سيكون بحجم يصل الى 5.5 بوصة (14 سم)، مع كاميرا مزدوجة العدسة.

بالإضافة إلى ذلك، يشاع أن ايفون الجديد سيكون بمعالج A10  الأسرع ، "واي فاي" أسرع، وسعة بطارية أكبر مع اعادة موضع العصبات الهوائية. ومع ذلك، فإن التغيير الأكبر الذي اقترحته التسريبات هو فقدان الهاتف لمدخل 3.5 ميلليمتر على الجزء السفلي من ايفون 7 من أجل سماعة الرأس السلكية.

بدلاً من ذلك، سوف يحتاج المستخدمون لمحول يقوم بتحويل مخرج الشاحن لمخرج لسماعة الرأس من اجل الاستماع إلى الموسيقى. ومع ذلك، لا يبدو أن الناس على "تويتر" سعداء بالتحديثات المقترحة.

العضو "Wyatt" غرد قائلاً:" إن كانت أبل ستقوم بالغاء مدخل السماعة من أحدث هواتفها فلن اشتري ابداً الهاتف الجديد وسوف ابقى مع ايفون 6 للأبد ". واقترح بعض المستخدمين أن أبل قد تمنح مع الهاتف سماعات لاسلكية، مثل المستخدم "Shallowgam3r"، الذي كتب:"اذا تم طرح ايفون 7  بدون مدخل سماعة رأس سلكية، سأكون مُحبطَاً للغاية ... ما لم يتم منحنا سماعات لاسلكية." ولم ترد أبل بعد على أي من هذه الشائعات.

واحدة من الشائعات اشارت الى وجود سماعة واحدة بالهاتف بدلاً من اثنتين كما تمنى المستخدمون. ولكن الشيء الوحيد الذي بقي ثابتاً هى الابعاد في كلا النموذجين، والتي تم الكشف عنها لأول مرة العام الماضي.

وتشير الصورة أن ابعاد ايفون 7 ستكون x67.12x7.1138.80 ملليميتر، اما هاتف ايفون 7 بلس سيكون بابعاد x77.94x7.3158.22 ملليميتر . ووفقا للتقارير، فإن بطارية ايفون 7 ستكون بقوة 3100 مللي امبير، والتي تعد اقوي ب 12.5 في المئة من هاتف ايفون 6S  بلس.

ولكن على الرغم من أن هاتفك سوف يعمل لفترة أطول، هذا قد يعني أن الغلاف حوله يمكن أن يكون أكثر سمكاً. الأمر المثير لمستخدمي iOS أن أبل قد تقوم بحل المشكلة المزعجة "لا توجد سعة تخزين تكفي" بطرحها لنسخة ذات سعة تخزين تصل الى 256 غيغابايت هذا العام.

مشكلة مزعجة أخرى قد تقوم أبل بحلها وهي تعزيز مقاومة الهاتف للماء. وهذا لا يعني أن الهاتف سوف يكون مقاوما للماء، ولكن تعزيز مقاومة الهاتف يمكن ان تصنع الفارق إذا قمت بإسقاط الهاتف في سائل.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

توقع صدور آيفون 7 في 16 ايلول بكاميرا مزدوجة العدسة وحجمه يصل إلى 55 بوصة توقع صدور آيفون 7 في 16 ايلول بكاميرا مزدوجة العدسة وحجمه يصل إلى 55 بوصة



GMT 10:28 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

حديقة أم الإمارات تُقرر الاحتفال باليوم العالمي للطفل

GMT 05:52 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

هيئة الأعمال الخيرية الإماراتية تُطلق حملتها الشتوية لعام 2020

GMT 05:46 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

حاكم الشارقة يتفقد عددًا من المشاريع التطويرية في خورفكان

GMT 05:42 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

"أكاديمية شرطة دبي"تعقد لقاء "عن بعد" مع الرواد المؤسسين

لا تتخلي هذا الموسم عن "الأحمر" مع أقمشة الفرو الشتوية

تعرفي على موديلات المعاطف المستوحاة من إطلالات النجمات

باريس - صوت الإمارات
يُمكّن أن تكون موديلات المعاطف الملونة من اختيارك بجرأة التدرجات والتفاصيل المربعات العصرية والفريدة من نوعها، فلا بد من اختيار من وحي اطلالات النجمات العالميات احدث موديلات معاطف ملونة لتشاهدي طرق تنسيقها بأساليب ملفتة، واكبي معنا أحدث موديلات المعاطف الملونة موضة هذا الموسم مستوحاة من اطلالات النجمات لتتألقي على طريقتهن بأسلوب فريد من نوعه في عالم الموضة.موديلات معاطف ملونة تألقي بها بتدرجات اللون الأزرق الفاتح على طريقة النجمة جنيفر لوبيز بتوقيع دار Max Mara بقصة تتخطى حدود الركبة وتفاصيل القماش الكشميري الشتوي لتنسيقه مع موضة بنطلون الجينز الأزرق والكنزة الزرقاء الفاتحة.  كما اختاري احدث موديلات المعاطف الملونة موضة هذا الموسم مع تدرجات اللون بنفسجي الفاتح من اختيار Cara Delevingne بتوقيع Boss خصوصاً اذا اردت تنسيقه مع الب...المزيد

GMT 06:32 2020 الثلاثاء ,24 تشرين الثاني / نوفمبر

6 قطع أساسية في ديكورات المنزل لا يمكن الاستغناء عنها
 صوت الإمارات - 6 قطع أساسية في ديكورات المنزل لا يمكن الاستغناء عنها

GMT 02:09 2020 الإثنين ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"
 صوت الإمارات - مسافرة أسترالية تروي تفاصيل ما حدث في واقعة "القطرية"

GMT 01:50 2020 الإثنين ,26 تشرين الأول / أكتوبر

أتلتيكو مينيرو يبتعد عن صدارة الدوري البرازيلي

GMT 11:42 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الأسد الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 11:21 2020 الأحد ,01 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الدلو الآحد 1 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:39 2020 الإثنين ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

حظك اليوم برج الحمل الأثنين 30 تشرين الثاني / نوفمبر2020

GMT 12:42 2019 الإثنين ,23 أيلول / سبتمبر

أفضل التصميمات لديكور جبس غرف نوم رومانسية

GMT 23:12 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

يوفنتوس يتفوق على لاتسيو بهدف رونالدو في الشوط الأول

GMT 20:45 2020 الأحد ,08 تشرين الثاني / نوفمبر

رونالد كومان يتحدث عن ضرورة فوز برشلونة ضد ريال بيتيس
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates