السلطات الإسترالية  تشير الى أنها شبه متأكدة  من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا
آخر تحديث 08:55:29 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد أشهرٍ من الإعلان عن مقتله نتيجة الإصابة بصاروخ أميركي في الموصل

السلطات الإسترالية تشير الى أنها شبه متأكدة من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - السلطات الإسترالية  تشير الى أنها شبه متأكدة  من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا

الشرطة الإتحادية الإسترالية أكدت اعتقادها أن مواطنها نيل براكاش لا يزال علي قيد الحياة
كانبرا - ريتا مهنا

أفادت الشرطة الإتحادية الإسترالية بأنها شبه متأكدة من أنَّ مواطنها نيل براكاش الذي يعدُّ واحداً من أشدِّ "الإرهابيين" خطورة ، لا يزال على قيد الحياة وأنه يحاول التواصل مع رفاقه "الجهاديين" للقاء بهم. وكانت الحكومة الاسترالية قد أعلنت في نيسان / إبريل عن مصرع براكاش الذي كانت إقامته في مدينة ملبورن Melbourne ، على إثر إصابته بصاروخ أميركي أثناء إختبائه داخل أحد معاقل تنظيم "داعش" في الموصل، حسب ما ذكرت صحيفة "هيرالد صن" the Herald Sun.

السلطات الإسترالية  تشير الى أنها شبه متأكدة  من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا

ويعتقد مسؤولون بارزون في الوقت الحالي بأن براكاش لا يزال على قيد الحياة، ويسعى إلي الوصول للمتطرفين. فيما تشير جهات الإستخبارات بأن براكاش على إتصال بالمتعاطفين معه في بريطانيـا.

السلطات الإسترالية  تشير الى أنها شبه متأكدة  من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا

وأصدرت الشرطة الإتحادية الإسترالية مذكرة إعتقال بحق براكاش عن جرائم التوغل الأجنبي، فضلاً عن كونه عضواً في جماعة إرهابية. كما يُعتقد أيضاً بأن الولايات المتحدة وبريطانيـا تريد تسلم براكاش.

السلطات الإسترالية  تشير الى أنها شبه متأكدة  من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا

وترجح الشرطة الإتحادية بأن براكاش قد ذهب إلى سورية عبر ماليزيـا في عام 2013، وقد وصل إلى مدينة الرقة قبل أن يسافر لاحقاً العراق متنقلا بين الموصل والرقة كجزء من مجموعة مقاتلين أجانب متميزين.

وحاولت عمليات بردافان Berdavan مراقبة تحركاته منذ ظهوره في الفيديو الدعائي لتنظيم "داعش" عام 2014، إلا أنه من غير المعروف ما إذا كان متواجداً في العراق أو حاول عبور الحدود. بينما لم تؤكد المتحدثة بإسم النائب العام جورج براندس ما إذا كانت الوزارة قد وردت إليها معلوماتٌ جديدة بشأن وضع براكاش.

وأضافت أن قدرة الحكومة الإسترالية في تأكيد التقارير بشأن القتلى سواء داخل سورية أو العراق تعدُّ محدودة للغاية. وتشير التقديرات إلى مقتل ما بين 54 و 61 إستراليًا في الصراع الدائر هناك، مؤكدة على نجاح الغارات الجوية لقوات التحالف خلال الأشهر القليلة الماضية في قطع التمويل عن تنظيم "داعش" ، ومساعدة القوات البرية وآخرها قوات الأمن العراقية في تحقيق تقدم نحو إستعادة السيطرة على مدينة الفلوجة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

السلطات الإسترالية  تشير الى أنها شبه متأكدة  من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا السلطات الإسترالية  تشير الى أنها شبه متأكدة  من أن مواطنها نيل براكاش لا يزال حيًا



نسقتها مع حذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة

ميلانيا ترامب تخطف الأنظار بإطلالتها الراقية التي تحمل أسلوبها الخاص في الهند

واشنطن - صوت الإمارات
خطفت كل من ميلانيا وإيفانكا ترامب الأنظار في الهند بإطلالتيهما الأنيقة، كل واحدة بأسلوبها الخاص. لكن من نجحت من بينهنّ بأن تحصل على لقب الإطلالة الأجمل؟غالباً ما تسحرنا إيفانكا ترامب بأزيائها الراقية والعصرية في الوقت نفسه. وفي الهند بدت أنيقة بفستان ميدي من ماركة Proenza Schouler باللون الأزرق مع نقشة الورود الحمراء، مع العقدة التي زيّنت الياقة. وبلغ ثمن هذه الإطلالة $1,690. وأكملت إيفانكا الإطلالة بحذاء ستيليتو أحمر منح اللوك لمسة من الأنوثة. إطلالة إيفانكا جاءت مكررة، فهي سبق لها أن تألقت بالفستان في سبتمبر الماضي خلال زيارتها الأرجنتين. إختارت السيدة الأميركية الأولى لإطلالتها لدى وصولها الى الهند جمبسوت من علامة Atelier Caito for Herve Pierre تميّز بلونه الأبيض وياقته العالية إضافة الى أكمامه الطويلة ونسّقت معه حزاماً باللون الأخضر مزيّن...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates