فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي
آخر تحديث 13:30:35 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
انقطاع الاتصالات والإنترنت في رفح وسط قصف مدفعي وغارات جوية مكثفة من قبل الجيش الإسرائيلي الهلال الأحمر الفلسطيني يُعلن استشهاد أحد المسعفين من طواقم مستشفى القدس في غزة الهلال الأحمر الفلسطيني ُيعلن إخلاء مستشفي القدس الميداني بسبب القصف العنيف مواجهات عنيفة للشرطة المكسيكية مع متظاهرين مؤيدين لفلسطين أمام السفارة الإسرائيلية في العاصمة مكسيكو تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران
أخر الأخبار

بعدما قطع آلاف الأميال لمشاهدة إطلاق الصاروخ ولم يتم ذلك بسبب خلل

فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي

فلاديمير بوتين حذر أي عامل في مشروع فوستوشني كوسمودروم متورط في نشاط غير قانوني سيتم إيداعه السجن
موسكو - حسن عمارة

حذر الرئيس الروسي فلاديمير بوتين العاملين في ميناء فوستوشني الفضائي الفاسد بإيداعهم السجن، في أعقاب قطعه آلاف الأميال لمشاهدة الإطلاق الأول لصاروخ من الموقع الجديد الذي يعاني من المشاكل، ومن ثم إلغاء عملية الإطلاق صاروخ "سويوز"، غير المأهول في الدقائق الأخيرة بسبب اكتشاف خلل يتعلق في السلامة.
 
ويهدف المشروع رفيع المستوى للريادة الروسية إلى تقليل إعتماد روسيـا تدريجياً على قاعدة Baikonur الفضائية  في كازاخستان التي  كانت تتبع الاتحاد السوفييتي في السابق، فيما يخضع العديد من الأشخاص الذين شاركوا في بناء الميناء الفضائي لتحقيق جنائي بتهمة الاختلاس، ما دفع العمال إلى الإضراب عن العمل بسبب تأخر صرف الرواتب والتسبب في زيادة التكاليف فضلاً عن تأخر تاريخ الانتهاء من المشروع الذي كان مقرراً العام الماضي.
 
وأشار الرئيس بوتين في تصريح نقلته وكالة انترفاكس، إلى أنه من المقرر البت في 6 قضايا جنائية والتي تم علي إثرها القبض علي 4 أشخاص ويخضع اثنان منهم تحت الإقامة الجبرية في حين تم إيداع اثنين آخرين في الحبس الاحتياطي. ومن ثم إذا ثبت تورطهم في إرتكاب هذه الجرائم، فإنهم سوف يضطرون إلى الابتعاد عن ذويهم وتنفيذ عقوبة السجن.
 
وأضاف الرئيس بوتين بأنه وعلى الرغم من أوجه القصور التي تعاني منها روسيا، إلا أنها تظل رائدة في عدد عمليات الإطلاق وهو أمر جيد. مشيراً إلى أن هناك عددا كبيرا من العقبات ولابد وأن يكون هناك رد فعل مناسب.
 
وواجه القائمون على وكالة الفضاء بشجاعة الفشل في إطلاق الصاروخ الأربعاء، قائلين بأنهم يعملون علي تحديد سبب الخلل. فيما أعربوا عن ثقتهم بأن عملية الإطلاق سوف تمضي قدماً الخميس، وهو ما أكده المدير العام لوكالة الفضاء الفيدرالية الروسية  إيغور كوماروف في تصريح تليفزيوني.
 
ومع ذلك، قال مصدر في صناعة الفضاء لوكالة انترفاكس الإخبارية بأن المسؤولين ربما يمكنهم اختيار تأجيل عملية الإطلاق، بينما أوضح الخبير المستقل فاديم لوكاشيفيتش بأن التأخير لم يكن خارجاً عن المألوف، خاصةً وأن هذه هي عملية الإطلاق الأولي من فوستوشني، ولكن حضور الرئيس بوتين كان له تأثيره وأصاب المنظمين في العصبية.
 
وكان الرئيس بوتين قد أشاد في الميناء الفضائي الجديد الذي يعد المشروع الحالي الأكبر في روسيـا، وتم تخصيص ميزانية له تتراوح ما بين 300 و 400 مليار روبل ( 4,5 و 6 مليار دولار ). وذكر المتحدث باسم الرئيس بوتين، ديميتري بوسكوف، في تصريحات تليفزيونية بأن الرئيس الروسي سوف يبقى في فوستوشني ويقضي بعض الوقت في مناقشة تطوير الميناء الفضائي والمدن الجديدة الواقعة على مقربةٍ منه إلى حين اتضاح ما إذا كان الإطلاق سوف يمضي قدماً الخميس .

فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي
 
 

فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائيبوتين بالميناء الفضائي الجديد الذي يعد المشروع الحالي الأكبر في روسيـا، وتم تخصيص ميزانية له تتراوح ما بين 300 و 400 مليار روبل ( 4,5 و 6 مليار دولار )" src=" http://www.emiratesvoice.com/img/upload/emiratesvoiceThe-new-spaceport.jpg" style="height:350px; width:590px" />
 
 

فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي
 
 

فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي
 
 

فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائيبوتين خلال زيارته إلي بايكونور العام الماضي. ومن المقرر بأن يبقى الرئيس الروسي في المنشأة إلي حين القيام بمحاولة الإطلاق الثانية " src="http://www.emiratesvoice.com/img/upload/emiratesvoicePutin-visiting.jpg" style="height:350px; width:590px" />
 
 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي فلاديمير بوتين يعلن عن التحقيق مع المسؤولين في ميناء فوستوشني الفضائي



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 18:53 2020 السبت ,31 تشرين الأول / أكتوبر

حظك اليوم برج الثور السبت 31 تشرين أول / أكتوبر 2020

GMT 11:09 2014 الأربعاء ,08 تشرين الأول / أكتوبر

ماسة زهريّة نادرة تزِن 8.4 قيراط تُباع بـ14 مليون يورو

GMT 01:46 2012 الأحد ,09 كانون الأول / ديسمبر

معرض أيدان صلاحوفا"حرية المرأة داخل الحجاب"..

GMT 18:35 2014 الثلاثاء ,23 أيلول / سبتمبر

"هواوي" تكشف عن الهاتف الذكي Honor 4 Play

GMT 21:07 2013 الجمعة ,01 آذار/ مارس

"غوغل" تطلق لعبة جماعية عبر متصفح "كروم"

GMT 19:16 2012 الجمعة ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

"الفن الكردي" في معرض تشكيلي في بغداد

GMT 16:31 2014 الإثنين ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

"أندرويد 5.0" قادم إلى الهاتف الذكي "إل جي جي 3" هذا الأسبوع

GMT 02:30 2016 الأحد ,27 آذار/ مارس

عباءات أنيقة بألوان الربيع الهادئة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates