اللاذقية تشهد تقدم الفصائل الإسلامية و7 غارات على مستودع ذخيرة لفيلق الشام في تل مرديخ
آخر تحديث 03:06:21 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

استمرار المعارك بين "سورية الديمقراطية" و"داعش" في منبج ومقتل ضابط منشق عن القوات الحكومية

اللاذقية تشهد تقدم الفصائل الإسلامية و7 غارات على مستودع ذخيرة لفيلق الشام في تل مرديخ

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اللاذقية تشهد تقدم الفصائل الإسلامية و7 غارات على مستودع ذخيرة لفيلق الشام في تل مرديخ

قوات سورية الديمقراطية
دمشق - نور خوام

استهدف مسلحون مجهولون بعبوة ناسفة سيارة على الطريق الواصل بين أريحا وخربة الجوز في ريف إدلب؛ ما أدى إلى إصابة شخصين بجراح، وأصيب بعض الأشخاص جراء قصف الطائرات الحربية لأماكن في منطقة سراقب، في ريف إدلب الشرقي، وجدّد الطيران الحربي قصفه مناطق في بلدة سراقب، في ريف إدلب الشرقي؛ ما أسفر عن مقتل شخص على الأقل، واستهدف الطيران الحربي بـ 7 غارات منطقة مستودع ذخيرة لفيلق الشام في بلدة تل مرديخ، في ريف سراقب في ريف إدلب الشرقي.

وتستمر الاشتباكات في جنوب مدينة منبج وفي محاور من محيط المدينة بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، وعند أطراف حارة الحزاونة الواقعة غرب دوار المطاحن، بالتزامن مع قصف للتحالف الدولي على مواقع للتنظيم في المنطقة، وتحاول قوات سورية الديمقراطية تحقيق مزيد من التقدم وتوسيع نطاق سيطرتها داخل المدينة وتأمين النقاط التي سيطرت عليها في الأيام القليلة الفائتة.

وتتواصل المعارك العنيفة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفرقة الأولى الساحلية وحركة "أحرار الشام الإسلامية" وجيش الإسلام وأنصار الشام والفرقة الثانية الساحلية وجيش الفتح والحزب الإسلامي التركستاني وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وفصائل إسلامية ومقاتلة ثانية من طرف آخر في محاور عدة من جبلي التركمان والأكراد في ريف اللاذقية الشمالي، عقب هجوم نفذه الأخير ضمن معركة أطلق عليها "معركة اليرموك"، وسط قصف مكثف ومتبادل بين الطرفين على مناطق الاشتباك، وتقدم للفصائل ومعلومات أولية عن استعادة سيطرتها على نقاط عدة في الجبلين؛ قُضي على إثرها مقاتل في الفصائل الإسلامية، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتوفي قائد لواء مقاتل في فصيل محارب، وهو ضابط منشق عن القوات الحكومية خلال الاشتباكات مع تنظيم "داعش" في منطقة تل بطال بريف حلب الشمالي، بينما قصف الطيران الحربي مناطق في مدينة الباب بريف حلب الشمالي الشرقي، وسط قصف الطيران المروحي لمناطق في المدينة؛ ما أسفر عن إصابة أشخاص وأنباء عن شهداء، كذلك سقطت قذائف أطلقتها الفصائل على مناطق في حي السريان الجديدة في مدينة حلب، في حين سقط عدد من الشهداء والجرحى بينهم أطفال في قصف لطائرات حربية على مناطق في قرية المهدوم بريف حلب الشرقي.

واستهدف تنظيم "داعش" بعد ظهر الاثنين 27 حزيران/ يونيو الجاري مناطق في قرية مالحة بريف الشدادي الجنوبي، وأماكن في قرية بير ملهان بالريف الغربي للمدينة، أعقبته اشتباكات عنيفة بين قوات سورية الديمقراطية من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر، وتوفي مقاتلان في الاشتباكات ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف عناصر التنظيم، بينما قُضي مقاتلان آخران من قوات سورية الديمقراطية جراء إصابتهما في قصف واشتباكات بمنطقة الشدادي في الريف الجنوبي للحسكة. وقصفت القوات الحكومية مناطق في مدينة مورك بريف حماة الشمالي، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية.

واستهدفت القوات الحكومية أماكن في منطقة الحولة بريف حمص الشمالي، بينما تجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، وتنظيم "داعش" من طرف آخر في محيط حقل آراك النفطي بريف حمص الشرقي، دون معلومات عن إصابات. وألقى الطيران المروحي المزيد من البراميل المتفجرة على مناطق في مدينة داريا في الغوطة الغربية، ولا تزال المعارك متواصلة بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف، والفصائل المقاتلة والإسلامية من طرف آخر في محيط مدينة داريا بالغوطة الغربية، وسط معلومات أولية عن تقدم القوات الحكومية، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، كما استهدفت الفصائل بنيران قناصاتها 7 عناصر من القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها في محيط مدينة داريا؛ ما أدى إلى مقتلهم، في حين قصف الطيران الحربي مناطق في محيط مخيم خان الشيح بالغوطة الغربية، وأماكن أخرى في بلدة الديرخبية ومنطقتي العباسة ودروشا بالغوطة الغربية، كذلك قصفت القوات الحكومية مناطق في بلدة حزرما بالغوطة الشرقية، ما أدى لاندلاع النيران، وتجددت الاشتباكات بين القوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف في محور عربين بالغوطة الشرقية، ودارت اشتباكات بين الطرفين في محيط إدارة المركبات بالغوطة الشرقية، ومعلومات عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين.

وتستمر الاشتباكات متفاوتة العنف بين تنظيم "داعش" من طرف والفصائل المقاتلة والإسلامية وجبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف آخر في مخيم اليرموك بجنوب العاصمة، وتمكن التنظيم من التقدم والسيطرة على منطقة الجاعونة في المخيم، وترافقت الاشتباكات مع قصف متبادل ومعلومات مؤكدة عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين. وتجددت الاشتباكات بين الفصائل الإسلامية والمقاتلة من طرف، والقوات الحكومية والمسلحين الموالين لها من طرف آخر في محور زمرين بريف درعا الشمالي، وسط قصف متبادل بين الجانبين، دون معلومات عن خسائر بشرية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اللاذقية تشهد تقدم الفصائل الإسلامية و7 غارات على مستودع ذخيرة لفيلق الشام في تل مرديخ اللاذقية تشهد تقدم الفصائل الإسلامية و7 غارات على مستودع ذخيرة لفيلق الشام في تل مرديخ



اختارت اللون الأزرق التوركواز بتوقيع المصممة والكر

كيت ميدلتون تخطف الأنظار بالزي التقليدي في باكستان

لندن ـ كاتيا حداد
نجحت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون منذ نزولها من الطائرة، بأن تخطف أنظار الباكستانيين والعالم، هذه المرة ليس بأحد معاطفها الأنيقة أو فساتينها الميدي الراقية، بل باللباس الباكستاني التقليدي باللون الأزرق التوركواز. كيت التي وصلت برفقة الأمير وليام الى باكستان، في إطار جولة ملكية تستمرّ لخمسة أيام، أطلت بالزي الباكستاني المكوّن اساساً من قميص طويل وسروال تحته وقد حملت إطلالاتها توقيع المصممة كاثرين والكرCatherine Walker. ميدلتون التي تشتهر بأناقتها ولا تخذلنا أبداً بإختيارتها تألقت بالزي التقليدي، الذي تميّز بتدرجات اللون الأزرق من الفاتح الى الداكن، وكذلك قصة الياقة مع الكسرات التي أضافت حركة مميّزة للفستان، كما الأزرار على طرف الأكمام.  وقد أكملت دوقة كمبريدج اللوك بحذاء ستيليتو باللون النيود من ماركة Rupert Sanderson، مع كلاتش وأقر...المزيد

GMT 14:57 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة
 صوت الإمارات - ملابس كاجوال على طريقة المغربية رجاء بلمير بإطلالات أنيقة

GMT 07:34 2019 الخميس ,17 تشرين الأول / أكتوبر

تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات
 صوت الإمارات - تدشين شركة طيران جديدة منخفضة التكلفة في الإمارات

GMT 18:24 2019 الأربعاء ,16 تشرين الأول / أكتوبر

"كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي
 صوت الإمارات - "كريستيز" دبي تُدشن معرضًا للقطع الفنية من التراث الإسلامي

GMT 06:30 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

طفل من مشجعي ليفربول يُحرج فيرجيل فان دايك

GMT 06:23 2019 الجمعة ,11 تشرين الأول / أكتوبر

إيران "تسحق" كمبوديا بنتيجة تاريخية في تصفيات مونديال 2022

GMT 07:19 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

إيميل هيسكى يُحذّر يورغن كلوب من إراحة محمد صلاح وساديو

GMT 06:47 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

كين يواصل تحقيق الأرقام المميزة بقميص إنجلترا

GMT 18:50 2019 الأربعاء ,01 أيار / مايو

تمتع بالهدوء وقوة التحمل لتخطي المصاعب

GMT 17:32 2019 السبت ,30 آذار/ مارس

آمال وحظوظ وآفاق جديدة في الطريق إليك

GMT 12:22 2019 الإثنين ,01 إبريل / نيسان

تعاني من ظروف مخيّبة للآمال

GMT 08:01 2019 السبت ,12 تشرين الأول / أكتوبر

تقارير تؤكد برشلونة أغلق الباب أمام عودة نيمار

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates