ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية
آخر تحديث 14:08:43 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

14 غارة لقوات النظام وقصف بالقذائف والـ"مواد حارقة"

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية

عناصر من تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوام

تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محيط حقل شاعر بريف حمص الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما قصفت طائرات حربية مناطق في مدينة السخنة وقرية الطيبة ومحيط مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، ولم ترد معلومات عن إصابات، بينما نفذت طائرات حربية 7 غارات على مناطق في حي الوعر بمدينة حمص، ما أدى لوفاة مواطن وسقوط جرحى، وتستهدف هذه الطائرات حي الوعر لليوم الثاني على التوالي، حيث كانت قد استهدف الحي يومي أمس بـ 14 غارة على الأقل خلف عدداً من الجرحى، بالإضافة لقصف بالقذائف، خلف شهيدين هما طفل وطفلة شقيقان تفحم جسداهما، ووردت معلومات عن استخدام قوات النظام لـ "مواد حارقة" في عملية القصف على حي الوعر أمس.

وقُتل رجل  من بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي والخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" جراء قصف جوي على مناطق في البلدة يوم أمس، كذلك تمكنت الفصائل المقاتلة المدعمة بالدبابات التركية والطائرات الحربية التركية من أسر 4 مقاتلين في مجلسي منبج وجرابلس العسكريين، حيث جرى أسرهم خلال الاشتباكات التي دارت بين الطرفين في منطقة العمارنة وأماكن أخرى في ريف جرابلس الجنوبي، في حين كانت الفصائل سيطرت على العمارنة وعين البيضا قبل ساعات، إثر تقدمها المتزامن مع انسحاب لمقاتلي مجلسي منبج وجرابلس بعد قصف مكثف من القوات التركية وطائراتها استمر لأيام، وتحاول الفصائل التقدم اكثر والسيطرة على مزيد من القرى لتوسع بذلك نطاق سيطرتها في ريف جرابلس، بعد سيطرتها قبل 4 أيام على مدينة جرابلس، ومعلومات أولية عن تمكن الفصائل من السيطرة على قريتين جديدتين في ريف جرابلس الجنوبي، والجنوبي الغربي.

​وقصفت قوات النظام مناطق في أطراف مدينتي زملكا ودوما بالغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما قتل عنصر من قوات النظام إثر انفجار ألغام أرضية في مدينة داريا بالغوطة الغربية. وفي أدلب عُثر على جثمان شاب مقتولاً وعلى جسده آثار تعذيب قرب الحدود السورية - التركية في منطقة عين البيضا، ولا تزال ظروف مقتله مجهولة حتى اللحظة، بينما نفذت طائرات حربية، عدة غارات على مناطق في قرية الزعينية، ومناطق أخرى في ريف جسر الشغور الغربي.

وسقطت عدة قذائف على محافظة حماة أطلقتها الفصائل الإسلامية على مناطق  في محطة الزارة الحرارية في ريف حماة الجنوبي، عند الحدود الإدارية مع محافظة حمص، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن. وفي محافظة الحسكة انفجرت عبوة ناسفة بسيارة لقوات سوريا الديمقراطية في قرية الرشدية شمال مدينة الشدادي، في ريف الحسكة الجنوبي، ومعلومات عن خسائر بشرية مؤكدة في صفوف القوات، بينما نفذت طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي، ما لا يقل عن 3 ضربات جوية على مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في منطقة جبل المعزة بريف الحسكة الجنوبي، دون معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

وفي محافظة اللاذقية نفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق في جبلي الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية الشمالي، دون أنباء عن خسائر بشرية، حيث تشهد المنطقة قصفاً متجدداً منذ أيام، ترافق مع هجوم قوات النظام مدعمة بالمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية على منطقة كبانة في جبل الأكراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية



اعتمدت على تسريحة الشعر القصير ومكياجاً ناعماً

عارضة الأزياء كارلي كلوس تخطف الأنظار بإطلالة ساحرة

نيويورك ـ مادلين سعاده
خطفت عارضة الأزياء كارلي كلوس Karlie Kloss الأنظار في إطلالة شتوية ساحرة، خلال مشاركتها في برنامج "توداي شو" في نيويورك. إذ تألقت بلوك راقٍ، ويشبه الى حد كبير الأسلوب الذي تعتمده دوقة كمبريدج كيت ميدلتون. عارضة فيكتوريا سيكريت ومقدمة برنامج Project Runway، أطلت بفستان باللون الأزرق الفاتح من مجموعة براندون ماكسويل Brandon Maxwell لربيع وصيف 2020، تميّز بطوله الميدي قصة الصدر الـV المحتشمة، وقصته الضيقة التي ناسبت قوامها الرشيق، وأضافت اليه حزاماً أسود اللون لتحديد خصرها. وأضافت كلوس الى الاطلالة معطفاً طويلاً بنقشة المربعات باللون الأبيض والأسود، وأكملت اللوك بحذاء ستيليتو أسود. ومع هذه الاطلالة الأنيقة، إعتمدت كارلي تسريحة الشعر القصير المنسدل ومكياجاً ناعماً بألوان ترابية. قــــد يهمـــــــــك أيضًــــــــــا: كارلي كلوس أنيقة خل...المزيد

GMT 13:19 2019 الجمعة ,06 كانون الأول / ديسمبر

مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس
 صوت الإمارات - مجموعة من الإطلالات الساحرة خلال عرض أزياء شنيل في باريس

GMT 19:21 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة
 صوت الإمارات - معبد "خودالهام" وجهة سياحية هندية جذابة

GMT 12:08 2019 الخميس ,05 كانون الأول / ديسمبر

تعرفي على الأخطاء الشائعة في تصميمات المطابخ
 صوت الإمارات - تعرفي على الأخطاء الشائعة في تصميمات المطابخ

GMT 03:03 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

مهاجم إنتر يخضع لعملية جراحية ناجحة في ركبته اليمنى

GMT 02:36 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

سبورتينج لشبونة يصدم كبار أوروبا ويجدد عقد برونو فرنانديز

GMT 00:59 2019 الجمعة ,29 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون يكشف غياب مباراة واحدة أفضل من 6

GMT 02:31 2019 الخميس ,28 تشرين الثاني / نوفمبر

روبرتسون سعيد بتعامل كلوب مع إصابات لاعبي ليفربول

GMT 16:56 2018 الثلاثاء ,04 أيلول / سبتمبر

دليلك للديكور الفرنسي الريفي لعشاق الأثاث البسيط

GMT 09:17 2019 الأحد ,21 إبريل / نيسان

أحدث ديكورات غرف النوم الضيقة في 2019
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates