ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية
آخر تحديث 17:08:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

14 غارة لقوات النظام وقصف بالقذائف والـ"مواد حارقة"

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية

عناصر من تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوام

تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محيط حقل شاعر بريف حمص الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما قصفت طائرات حربية مناطق في مدينة السخنة وقرية الطيبة ومحيط مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، ولم ترد معلومات عن إصابات، بينما نفذت طائرات حربية 7 غارات على مناطق في حي الوعر بمدينة حمص، ما أدى لوفاة مواطن وسقوط جرحى، وتستهدف هذه الطائرات حي الوعر لليوم الثاني على التوالي، حيث كانت قد استهدف الحي يومي أمس بـ 14 غارة على الأقل خلف عدداً من الجرحى، بالإضافة لقصف بالقذائف، خلف شهيدين هما طفل وطفلة شقيقان تفحم جسداهما، ووردت معلومات عن استخدام قوات النظام لـ "مواد حارقة" في عملية القصف على حي الوعر أمس.

وقُتل رجل  من بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي والخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" جراء قصف جوي على مناطق في البلدة يوم أمس، كذلك تمكنت الفصائل المقاتلة المدعمة بالدبابات التركية والطائرات الحربية التركية من أسر 4 مقاتلين في مجلسي منبج وجرابلس العسكريين، حيث جرى أسرهم خلال الاشتباكات التي دارت بين الطرفين في منطقة العمارنة وأماكن أخرى في ريف جرابلس الجنوبي، في حين كانت الفصائل سيطرت على العمارنة وعين البيضا قبل ساعات، إثر تقدمها المتزامن مع انسحاب لمقاتلي مجلسي منبج وجرابلس بعد قصف مكثف من القوات التركية وطائراتها استمر لأيام، وتحاول الفصائل التقدم اكثر والسيطرة على مزيد من القرى لتوسع بذلك نطاق سيطرتها في ريف جرابلس، بعد سيطرتها قبل 4 أيام على مدينة جرابلس، ومعلومات أولية عن تمكن الفصائل من السيطرة على قريتين جديدتين في ريف جرابلس الجنوبي، والجنوبي الغربي.

​وقصفت قوات النظام مناطق في أطراف مدينتي زملكا ودوما بالغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما قتل عنصر من قوات النظام إثر انفجار ألغام أرضية في مدينة داريا بالغوطة الغربية. وفي أدلب عُثر على جثمان شاب مقتولاً وعلى جسده آثار تعذيب قرب الحدود السورية - التركية في منطقة عين البيضا، ولا تزال ظروف مقتله مجهولة حتى اللحظة، بينما نفذت طائرات حربية، عدة غارات على مناطق في قرية الزعينية، ومناطق أخرى في ريف جسر الشغور الغربي.

وسقطت عدة قذائف على محافظة حماة أطلقتها الفصائل الإسلامية على مناطق  في محطة الزارة الحرارية في ريف حماة الجنوبي، عند الحدود الإدارية مع محافظة حمص، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن. وفي محافظة الحسكة انفجرت عبوة ناسفة بسيارة لقوات سوريا الديمقراطية في قرية الرشدية شمال مدينة الشدادي، في ريف الحسكة الجنوبي، ومعلومات عن خسائر بشرية مؤكدة في صفوف القوات، بينما نفذت طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي، ما لا يقل عن 3 ضربات جوية على مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في منطقة جبل المعزة بريف الحسكة الجنوبي، دون معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

وفي محافظة اللاذقية نفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق في جبلي الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية الشمالي، دون أنباء عن خسائر بشرية، حيث تشهد المنطقة قصفاً متجدداً منذ أيام، ترافق مع هجوم قوات النظام مدعمة بالمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية على منطقة كبانة في جبل الأكراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية



أثناء حضورها عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية

صوفيا ريتشي تتألّق بفستان قصير وسط القوارب

واشنطن ـ رولا عيسى
ظهرت عارضة الأزياء الأميركية صوفيا ريتشي، وصديقها النجم سكريت ديسك ، السبت، كما هو مُتوقّع بحضور جاذب للأنظار، أثناء حضورهما عرضًا لليخوت في فلوريدا الأميركية. وارتدت عارضة الأزياء البالغة من العمر 20 عاما، فستانا قصيرا أبيض اللون، بينما جذبت عدسات المصورين التي التقطت لها صورا رائعا وهي تمشي على جانب الميناء في ميامي. وتناسب فستان ريتشي الأبيض الضيق مع الأجواء البحرية وسط القوارب، والذي أبرز منحنيات جسدها الرشيق والمثير، وصففت عارضة الأزياء الشهيرة شعرها الأشقر على هيئة ذيل حصان بسيط، والذي انسدل بسهولة أسفل ظهرها. وأخفت صوفيا ابنة المغني الشهير ليونيل ريتشي، عينيها بنظارة شمسية سوداء، وأضافت الإكسسوارات الأنيقة والأقراط الذهبية، كما ظهر سكوت ديسيك بإطلالة مذهلة حيث اختار بنطالا متوسط الطول باللون البني وقميص باللون الأصفر النيون، كما كان مرتديا نظارة شمسية ذات ذوق رفيع وأضاف لمسة رياضية إلى إطلالته عمن خلال زوج من أحذية الجري "نايكي"
 صوت الإمارات - فيكتوريا بيكهام تُطلق أحدث مجموعة أزياء لشتاء 2019

GMT 17:16 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب
 صوت الإمارات - مسؤول مخابراتي سابق يخطط لإقالة ترامب

GMT 11:34 2019 الإثنين ,18 شباط / فبراير

شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام
 صوت الإمارات - شادي سرور يكشف سبب تراجُعه عن تركه الإسلام

GMT 01:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

حكم مباراة الكلاسيكو "وش السعد" على ريال مدريد

GMT 03:34 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

إبعاد تشافي هيرنانديز عن صفوف "الكتالوني"

GMT 03:28 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

200 مليون يورو تنتظر نابولي في الصيف

GMT 03:22 2019 الخميس ,07 شباط / فبراير

رونالدو يختار فريقه المفضل في الكلاسيكو

GMT 17:12 2019 الخميس ,31 كانون الثاني / يناير

يوفنتوس يسقط أمام أتالانتا بثلاثية ويخرج مِن كأس إيطاليا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates