ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية
آخر تحديث 20:48:16 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

14 غارة لقوات النظام وقصف بالقذائف والـ"مواد حارقة"

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية

عناصر من تنظيم "داعش"
دمشق ـ نور خوام

تدور اشتباكات بين قوات النظام والمسلحين الموالين لها من جهة، وتنظيم "داعش" من جهة أخرى، في محيط حقل شاعر بريف حمص الشرقي، وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين، بينما قصفت طائرات حربية مناطق في مدينة السخنة وقرية الطيبة ومحيط مدينة تدمر في ريف حمص الشرقي، ولم ترد معلومات عن إصابات، بينما نفذت طائرات حربية 7 غارات على مناطق في حي الوعر بمدينة حمص، ما أدى لوفاة مواطن وسقوط جرحى، وتستهدف هذه الطائرات حي الوعر لليوم الثاني على التوالي، حيث كانت قد استهدف الحي يومي أمس بـ 14 غارة على الأقل خلف عدداً من الجرحى، بالإضافة لقصف بالقذائف، خلف شهيدين هما طفل وطفلة شقيقان تفحم جسداهما، ووردت معلومات عن استخدام قوات النظام لـ "مواد حارقة" في عملية القصف على حي الوعر أمس.

وقُتل رجل  من بلدة مسكنة بريف حلب الشرقي والخاضعة لسيطرة تنظيم "داعش" جراء قصف جوي على مناطق في البلدة يوم أمس، كذلك تمكنت الفصائل المقاتلة المدعمة بالدبابات التركية والطائرات الحربية التركية من أسر 4 مقاتلين في مجلسي منبج وجرابلس العسكريين، حيث جرى أسرهم خلال الاشتباكات التي دارت بين الطرفين في منطقة العمارنة وأماكن أخرى في ريف جرابلس الجنوبي، في حين كانت الفصائل سيطرت على العمارنة وعين البيضا قبل ساعات، إثر تقدمها المتزامن مع انسحاب لمقاتلي مجلسي منبج وجرابلس بعد قصف مكثف من القوات التركية وطائراتها استمر لأيام، وتحاول الفصائل التقدم اكثر والسيطرة على مزيد من القرى لتوسع بذلك نطاق سيطرتها في ريف جرابلس، بعد سيطرتها قبل 4 أيام على مدينة جرابلس، ومعلومات أولية عن تمكن الفصائل من السيطرة على قريتين جديدتين في ريف جرابلس الجنوبي، والجنوبي الغربي.

​وقصفت قوات النظام مناطق في أطراف مدينتي زملكا ودوما بالغوطة الشرقية، ولم ترد معلومات عن خسائر بشرية، كما قتل عنصر من قوات النظام إثر انفجار ألغام أرضية في مدينة داريا بالغوطة الغربية. وفي أدلب عُثر على جثمان شاب مقتولاً وعلى جسده آثار تعذيب قرب الحدود السورية - التركية في منطقة عين البيضا، ولا تزال ظروف مقتله مجهولة حتى اللحظة، بينما نفذت طائرات حربية، عدة غارات على مناطق في قرية الزعينية، ومناطق أخرى في ريف جسر الشغور الغربي.

وسقطت عدة قذائف على محافظة حماة أطلقتها الفصائل الإسلامية على مناطق  في محطة الزارة الحرارية في ريف حماة الجنوبي، عند الحدود الإدارية مع محافظة حمص، ما أدى لأضرار مادية، دون معلومات عن خسائر بشرية إلى الآن. وفي محافظة الحسكة انفجرت عبوة ناسفة بسيارة لقوات سوريا الديمقراطية في قرية الرشدية شمال مدينة الشدادي، في ريف الحسكة الجنوبي، ومعلومات عن خسائر بشرية مؤكدة في صفوف القوات، بينما نفذت طائرات يعتقد أنها تابعة للتحالف الدولي، ما لا يقل عن 3 ضربات جوية على مناطق سيطرة تنظيم "داعش" في منطقة جبل المعزة بريف الحسكة الجنوبي، دون معلومات عن الخسائر البشرية إلى الآن.

وفي محافظة اللاذقية نفذت طائرات حربية عدة غارات على مناطق في جبلي الأكراد والتركمان في ريف اللاذقية الشمالي، دون أنباء عن خسائر بشرية، حيث تشهد المنطقة قصفاً متجدداً منذ أيام، ترافق مع هجوم قوات النظام مدعمة بالمسلحين الموالين لها من جنسيات سورية وغير سورية على منطقة كبانة في جبل الأكراد.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية ضربات جوية تستهدف ريف جسر الشغور وقذائف على جنوب حماة في سورية



خلال حفلة لإطلاق ساعات للنساء في تايوان

أليساندرا أمبروسيو تتألق بفستان ملفوف باللون الخوخي

برازيليا ـ رامي الخطيب- كمال أبو سمرا
تألقت عارضة الأزياء البرازيلية أليساندرا أمبروسيو، 38 عامًا، والتي تعد أحد أبرز الشخصيات في مجالها، أثناء ظهورها في حفلة إطلاق ساعات العلامة التجارية أوميغا، في تايوان، مساء الخميس. وارتدت أليساندرا فستانا دون أكتاف باللون الخوخي، قصير وبأكمام واسعة، وقد جذبت عارضة فيكتوريا سيكرت السابقة الانتباه أثناء الحفل، ولاكمال إطلالتها الأنيقة أرتدت صندلا باللون الخوخي بالكعب العالي، ووضعت مكياجا ناعما يتناسب مع لون الفستان. أقرأ أيضًا : أليساندرا أمبروسيو تلفت الأنظار بفستان أبيض مثير وأنيق واحتفلت أليساندرا بعيد ميلادها في شهر أبريل/ نيسان، مع العائلة والأصدقاء قبل سفرها إلى كوشيلا مع شريكها التجاري جاسيلي كوريا، وحبيبها نيكولو أودي، وهو رئيس مجلس إدارة ومؤسس شركة ألانوي، لصناعة الملابس والأزياء، مقرها في ميلان، وقد انشأها بالتعاون مع شقيقته كارلوتا في عام 2016. والتقى الحبيبان للمرة الأولى مرة في ملهى "إتش كيو تو" الليلي، في أواخر شهر يوليو/ تموز الماضي، وقد انفصلت أليساندرا

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 22:33 2019 الثلاثاء ,16 إبريل / نيسان

هرتا برلين يُنهي تعاقده مع مدربه نهاية الموسم

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:41 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

مسؤول آرسنال السابق مديرًا رياضيًا لشتوتجارت

GMT 10:37 2017 الأربعاء ,22 تشرين الثاني / نوفمبر

"MAD Solutions" تعرض 6 أفلام في مهرجان القاهرة السينمائي

GMT 09:58 2013 السبت ,07 أيلول / سبتمبر

لوحات فنية للديكور الداخلي بالخيط والمسامير
 
syria-24
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates