وزارة الدفاع الأميركية تنتقد قيام روسيا باعتراض طائرة أميركية
آخر تحديث 07:06:44 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

على خلفية اعتراض طائرة الميغ لطائرة استطلاع روتينية

وزارة الدفاع الأميركية تنتقد قيام روسيا باعتراض طائرة أميركية

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - وزارة الدفاع الأميركية تنتقد قيام روسيا باعتراض طائرة أميركية

دورية الاستطلاع البحرية كانت تقوم بمهمة روتينية في الأجواء الدولية بالقرب من شبه جزيرة كامتشاتكا
واشنطن - رولا عيسى

اعترضت طائرات حربية روسية من طراز ميغ 31 التي تفوق في سرعتها الصوت وتعد واحدة من أسرع الطائرات في العالم طائرة إستطلاع أمريكية في آسيـا الأسبوع الماضي، وحلقت على مسافة 50 قدمًا منها خلال قيامها بمهمة روتينية في الأجواء الدولية بالقرب من شبه جزيرة كامتشاتكا في 21 نيسان / أبريل، ويأتي ذلك بعد أيامٍ فقط من تحليق طائرة روسية من طراز سوخوي 27 أعلى طائرة استطلاع أميركية من طراز RC-135 أثناء تواجدها بالقرب من بحر البلطيق في 14 نيسان / أبريل وهي الخطوة التي وصفتها وزارة الدفاع الأميركية " بالغير آمنة ".

ووجه البنتاغون في 11 من نيسان / أبريل إنتقادات إلى روسيـا في أعقاب إقتراب إثنين من الطائرات الروسية طراز سوخوي – 24 من المدمرة الأميركية دونالد كوك. وذكر وزير الخارجية جون كيري بأن السفينة البحرية كان بإمكانها إطلاق النار على الطائرات الروسية التي قامت بالالتفاف حولها. فيما يأتي هذا الجدل في الوقت الذي تقوم فيه روسيا بزيادة دورياتها على الحدود باستخدام الغواصات الهجومية.

وحذر مسؤولون في الكرملين رداً على الولايات المتحدة بأن روسيـا سوف تقوم بالرد على أية حوادث تقع في المستقبل، متهمة الجيش الأميركي بممارسة الترهيب من خلال إبحار مدمرة بحرية بالقرب من الحدود الروسية في البلطيق.

وقال السفير الروسي لدى حلف شمال الاطلسي عقب إنتهاء الاجتماع الذي عقد ما بين مبعوثي حلف شمال الأطلسي و روسيـا الذي يعد الأول في عامين بأن حادثة اقتراب الطائرات الحربية الروسية من المدمرة الأميركية في 11 من نيسان/ أبريل أظهرت بأنه لم تكن العلاقات لتشهد تحسناً إلى حين انسحاب التحالف الذي تقوده الولايات المتحدة من الحدود الروسية.

كما أوضح المبعوث، الكسندر غروشكو بأن هذه المحاولات تأتي لممارسة ضغط عسكري على روسيا، مشدداً على أن روسيا لن تتردد في إتخاذ التدابير والاحتياطات اللازمة للتعويض عن هذه المحاولات باستخدام القوة العسكرية. أما المتحدث بإسم البنتاغون، فقد أشار إلى أن الاعتراضات ما بين الولايات المتحدة الأميركية وغيرها من الجيوش الأخرى غالباً ما تتمتع بالمهنية، بينما تلك الإعتراضات الغير مهنية تأخذ حيالها الولايات المتحدة التدابير اللازمة من خلال الجيش والقنوات الدبلوماسية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

وزارة الدفاع الأميركية تنتقد قيام روسيا باعتراض طائرة أميركية وزارة الدفاع الأميركية تنتقد قيام روسيا باعتراض طائرة أميركية



تتميّز بأسلوبها الملكي بلمسات البساطة والبعيدة عن البهرجة

تألقي بفساتين باللون الأخضر مستوحاة من إطلالات ملكة إسبانيا

مدريد - صوت الامارات
تتميّز ملكة إسبانيا “الملكة ليتيزيا” Queen Letizia باطلالاتها الراقية وأسلوبها الأنيق والملكي بلمسات البساطة الفاخرة والبعيدة كل البعد عن البهرجة والمبالغة سواء من ناحية القصات أو من ناحية الألوان، حيث تعدّ الفساتين من التصاميم المفضلة للملكة ليتيزيا، وبشكل خاص باللون الأخضر الجذاب بمختلف درجاته، ولذلك اخترنا لك مجموعة مميزة من فساتين باللون الأخضر بأسلوب الملكة ليتيزيا، لتستوحي منها ما يناسبك. وتألقت الملكة ليتيزيا بفساتين اللون الأخضر بأكثر من ستايل وأسلوب بالعديد من المناسبات، منها باطلالة أنثوية جذابة وبسيطة بفستان الدانتيل بطول الركبة والقصة الضيقة باللون الأخضر الداكن، ومنها بستايل ملكي فاخر وبسيط بفستان قصير بطول الركبة باللون الأخضر الزيتي بقصة منسدلة برقي مع الكاب من نفس الطول واللون، وأعجبتنا خيارات المل...المزيد

GMT 10:48 2020 الخميس ,09 تموز / يوليو

تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل النشاطات السياحية في قبرص

GMT 03:33 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

البوندسليجا تترقب التغيير وتناقش عودة الجماهير

GMT 08:56 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

عودة كوتينيو لصفوف بايرن ميونخ أمام فولفسبورج
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates