مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريم
آخر تحديث 15:38:53 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
إصابة وزير النفط الفنزويلي طارق العيسمي بفيروس كورونا الممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا ترحب بموقف رئيس مجلس النواب الليبي عقيلة صالح الداعم لوقف إطلاق النار في ليبيا وخصوصا في سرت عقيلة صالح والممثلة الخاصة للأمين العام للأمم المتحدة في ليبيا يدعوان لوقف أي تدخلات سلبية لأطراف دولية في ليبيا ودعم العملية السياسية المحكمة الخاصة باغتيال رئيس وزراء لبنان الأسبق رفيق الحريري تصدر حكمها في 7 أغسطس رئيسة بوليفيا جانين آنييز تعلن إصابتها بفيروس كورونا "الصحة" تعلن 445إصابة جديدة بفيروس كورونا و568 حالة شفاء ووفاة واحدة وزير الخارجية المصري يؤكد لن نسمح بتهديد أمننا من قبل الميليشيات وزير الخارجية المصري يؤكد أن تنظيم داعش عاد للظهور في عدة مدن ليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن تؤكد لا مكان للمرتزقة في الأراضي الليبية المندوبة الأميركية في مجلس الأمن يعلن التطورات والحشود العسكرية في محيط سرت تثير قلقنا
أخر الأخبار

في إطار المبادرة الخيرية تحت عنوان "بادر لتسعد"

مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريم

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريم

مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريم
الشارقة ـ جمال أبو سمرا


انتهت مفوضية مرشدات الشارقة يوم الجمعة، من عملية توزيع المير الرمضاني على عدد من الأسر المتعففة بالتعاون مع هيئة الأعمال الخيرية، والتي وزعت من خلالها أكثر من 30 زهرة ومرشدة مجموعة متنوعة من المواد والسلع الغذائية على 25 أسرة.
مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريم 
وتأتي هذه المبادرة التي أقيمت تحت عنوان "بادر لتسعد" في إطار جهود المفوضية لتعزيز ثقافة العمل التطوعي والإنساني، وغرس حب عمل الخير ومساعدة المحتاجين، إلى جانب تنمية الحس الوطني في نفوس المرشدات والزهرات.
 
وفي هذا الصدد قالت شيخة الشامسي، المدير المساعد في مفوضية مرشدات الشارقة:" تأتي مبادرة توزيع المير الرمضاني، تماشياً مع مبادرات الخير والعطاء التي تنفذها العديد من المؤسسات الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة بمناسبة قرب حلول شهر رمضان المبارك، ودعماً منا للأسر المتعففة لتمكين أفرادها من الحصول على احتياجاتهم من المواد الغذائية والاستهلاكية الضرورية خلال هذا الشهر الكريم".
مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريموأضافت الشامسي: "نهدف من خلال هذه المبادرة إلى تعزيز روح المبادرة إلى العطاء وعمل الخير في نفوس المرشدات والزهرات، كما علّمنا قادة الدولة، وكما غرس فينا المغفور له بإذن الله تعالى الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، مؤسس دولة الاتحاد ورائد العمل الإنساني، ونعتبر التكافل والتراحم في شهر رمضان نواة بناء مجتمع مترابط، فضلاً عن كونهما يقويان الروابط الروحية بين الأفراد، فعندما يكثر التسابق على فعل الخير يصبح النسيج الاجتماعي أكثر قوةً، ويصير أفراده أكثر قرباً ومودةً ورحمة".ويحتوي المير الرمضاني الذي تم توزيعه على الأسر المتعففة على مجموعة من المواد والسلع الغذائية، التي تشمل السكر، والأرز، والشاي، وزيت الطعام، والطحين، والملح، ومواد أساسية أخرى عديدة.
 
وكانت الحركة الإرشادية قد انطلقت في إمارة الشارقة عام 1973 ثم انتشرت لتشمل الإمارات السبع، وتوجت بعد ذلك بتأسيس جمعية المرشدات الإماراتيات في عام 1979. وتهدف مفوضية مرشدات الشارقة التي تحظى برعاية قرينة صاحب السمو حاكم الشارقة، سمو الشيخة جواهر بنت محمد القاسمي، رئيسة المجلس الأعلى لشؤون الأسرة بالشارقة، إلى رعاية أجيال المستقبل وتحفيزهم ومدهم بمصادر الإلهام كي يكونوا مواطنين قادرين على تنمية وتطوير وطنهم، وذلك من خلال توفير منبر للفتيات للمساهمة في إطلاق العنان لقدراتهن الكامنة وتطويرها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريم مرشدات الشارقة توزعن المير الرمضاني على الأسر المتعففة بمناسبة الشهر الكريم



نسقت إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة ونظارة شمسية

الملكة رانيا تتألق بـ"الفوشيا" من توقيع "أوف وايت"

عمان - صوت الامارات
تألقت الملكة رانيا، زوجة العاهل الأردني الملك عبدالله الثاني، بإطلالاتها العصرية خلال زيارة لها إلى بيت البركة وبيت الورد في منطقة أم قيس التي تقع في شمال الأردن، برفقة إبنتها الأميرة إيمان، وأطلت الملكة رانيا بقميص ساتان بلون الفوشيا من Off-White بسعرألف دولار أمريكي، كما انتعلت حذاء سنيكرز من Adidas بسعر 100 دولار أمريكي. ونسّقت ملكة الأردن إطلالتها ببنطلون أبيض أتى بقصّة مستقيمة، وارتدت نظارات شمسية من Chanel، تميّزت بشكلها المدوّر، واعتمدت تسريحة الكعكة الفوضوية والعفوية، وتميزت بمكياج ناعم وعملي ارتكز على ظلال العيون الترابي وأحمر الشفاه اللامع. ونشرت الملكة رانيا على صفحتها على مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة صور من زيارتها لأم قيس، برفقة ابنتها إيمان، وكتبت معلقة: "جلسة ما بتنتسى اليوم في بيت البركة وبيت الورد مع إيمان وأ...المزيد

GMT 08:27 2020 السبت ,11 تموز / يوليو

صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح
 صوت الإمارات - صيف 2020 مُفعم بأشعة الشمس وألوان قوس قزح

GMT 08:53 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

ما كنت تتوقعه من الشريك لن يتحقق مئة في المئة

GMT 08:23 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

التفرد والعناد يؤديان حتماً إلى عواقب وخيمة

GMT 08:31 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تحقق قفزة نوعية جديدة في حياتك وانطلاقة مميزة

GMT 08:05 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أخطاؤك واضحة جدّا وقد تلفت أنظار المسؤولين

GMT 09:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تجاربك السابقة في مجال العمل لم تكن جيدة

GMT 08:38 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبدأ الشهر مع تلقيك خبراً جيداً يفرحك كثيراً

GMT 09:22 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

أجواء إيجابية لطرح مشاريع تطوير قدراتك العملية

GMT 09:01 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

يبشرك هذا اليوم بأخبار مفرحة ومفيدة جداً
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates