مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش
آخر تحديث 03:25:39 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضباط شرطة ومعلمون وأفراد الجالية اليهودية في المرتبة الأولى في قائمة الاغتيالات

مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم "داعش"

مكتب التحقيقات الفدرالي
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكَّنت الولايات المتحدة الأميركية عبر مكتب التحقيقات الفدرالي" FBI"،  من الوصول إلى قائمة الإغتيالات التي شكلها تنظيم "داعش"، وتضم أسماءً لمواطنين أميركيين. ولكن التحقيق اكتشف بأن هؤلاء المواطنين ليسوا مدركين حجم الخطر الذي قد يتعرضون له.

وعثر مسؤولو الأمن على أسماء لأكثر من 15 ألف مواطن أميركي – بمن فيهم معلمون وأفراد في الجيش – على موقع تنظيم "داعش" المشفر. وكان هؤلاء المواطنون ولا يزالون أهدافاً للمتطرفين والخلايـا النائمة التي تتطلع إلى نقل الإرهاب إلى السواحل الأميركية.

وحصلت Circa News على تفاصيل المستهدفين في نيويورك وتكساس وفلوريدا وكاليفورنيا. وبعد التواصل معهم، فقد تفاجأوا بأن أغلبهم ليس لديه أدنى فكرة عن نية تنظيم "داعش" الانتقام منهم. كما كان عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق في مكافحة الإرهاب تشاد جنكينز مندهشاً لعدم تزويد هؤلاء المواطنين بالمعلومات التي تفيد بأنهم في خطر.

 وتساءل جنكينز عن السبب وراء عدم إعلام هولاء المواطنين بالخطر المحدق بهم،  في ظل تنامي التهديدات مؤخراً على الأراضي الأميركية، سواء من جانب تنظيم "داعش" أو المجهزين للهجمات الإرهابية منهم. ففي الفترة ما بين الثاني من آذار / مارس و حتى نهاية أيار / مايو، كشفت حسابات تنظيم "داعش" المخترقة عن وجود ثماني قوائم للإغتيالات.

وتضمنت هذه القوائم أسماء وعناوين لنحو 70 من أفراد الجيش أو أفراد العائلة، منهم لحوالي 56 ضابط شرطة في نيوجيرسي، و 11 في تينيسي فضلاً عن 50 موظفاً فيدراليـاً و العشرات من سكان نيويورك.

وفي تكساس ، لم يكن هناك سوى إثنين فقط من إجمالي 24 مواطناً والذين كانوا على معرفة بإدراج أسمائهم في قائمة الإغتيالات. وأعربت إحدى السيدات من أوستن Austin عن فزعها بمجرد إخبارها بإدراج إسمها وأسماء أصدقائها في قائمة الإغتيالات، مشيرةً إلى أنهم يقيمون في عالم مختلف، بينما تعد الجالية اليهودية من بين الأهداف في المراتب الأولى للمتطرفين.

ولدى سؤال قوات الشرطة المحلية من قبل Circa عما إذا كانوا على علم بأي شيء يتعلق بالسكان الواردة أسماؤهم في قائمة الإغتيالات، فقد إعترفوا أيضاً بأنه لم ترد إليهم مثل هذه المعلومات. وقال كوربوس كريستي الناطق بإسم الشرطة إنهم لم يتواصلوا مع الجيش أو مكتب التحقيقات الفيدرالي، فيما قال المسؤولون داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بأنهم خططوا لإبلاغ كل شخص في قائمة الإغتيالات، حتى يكون الضحايا المحتملون مدركين للتهديدات المحتملة، ومن ثم يتم إتخاذ التدابير المناسبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش



اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مكياج ناعم

كيت ميدلتون تتألَّق باللون الأزرق الراقي في أحدث إطلالاتها

لندن ـ سليم كرم
تألقت دوقة كمبريدج كيت ميدلتون، خلال الأشهر الماضية، بأجمل الإطلالات وكانت مصدر وحي للنساء العاملات من المنزل عن الأزياء التي يمكن اختيارها والتألق بها حتى خلال الحجر المنزلي، كما تركّز كيت في الفترة الأخيرة على اختيار اللون الأزرق لإطلالاتها، مثل اللوكات التي أطلت بها من ماركة Altuzarra وStella McCartney وGhost. لا عجب أن كيت تخطف الأنظار خلال الفترة الأخيرة باللون الأزرق، خصوصا أنه لون هذا العام، كذلك يرمز إلى لون خدمة الصحة الوطنية في المملكة المتحدة. وبدت ساحرة في أحدث إطلالة لها بفستان من ماركة Beulah London خلال زيارتها برفقة الأمير وليام مستشفى نورفولك في مناسبة الذكرى الـ72 على تأسيس خدمة الصحة الوطنية في لندن. وأكملت كيت اللوك بحذاء ستيليتو باللون الأزرق، وأقراط من تصميم Patrick Marvos. أما من الناحية الجمالية اعتمدت تسريحة ذيل الحصان مع مك...المزيد

GMT 10:39 2020 الثلاثاء ,07 تموز / يوليو

مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات
 صوت الإمارات - مجموعة من أجمل أماكن السياحة في باريس للعائلات

GMT 05:59 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

هيئة الشارقة للكتاب تُطلق "نادي القراء" عن بُعد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates