مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش
آخر تحديث 13:18:19 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ضباط شرطة ومعلمون وأفراد الجالية اليهودية في المرتبة الأولى في قائمة الاغتيالات

مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم "داعش"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم "داعش"

مكتب التحقيقات الفدرالي
واشنطن ـ رولا عيسى

تمكَّنت الولايات المتحدة الأميركية عبر مكتب التحقيقات الفدرالي" FBI"،  من الوصول إلى قائمة الإغتيالات التي شكلها تنظيم "داعش"، وتضم أسماءً لمواطنين أميركيين. ولكن التحقيق اكتشف بأن هؤلاء المواطنين ليسوا مدركين حجم الخطر الذي قد يتعرضون له.

وعثر مسؤولو الأمن على أسماء لأكثر من 15 ألف مواطن أميركي – بمن فيهم معلمون وأفراد في الجيش – على موقع تنظيم "داعش" المشفر. وكان هؤلاء المواطنون ولا يزالون أهدافاً للمتطرفين والخلايـا النائمة التي تتطلع إلى نقل الإرهاب إلى السواحل الأميركية.

وحصلت Circa News على تفاصيل المستهدفين في نيويورك وتكساس وفلوريدا وكاليفورنيا. وبعد التواصل معهم، فقد تفاجأوا بأن أغلبهم ليس لديه أدنى فكرة عن نية تنظيم "داعش" الانتقام منهم. كما كان عميل مكتب التحقيقات الفيدرالي السابق في مكافحة الإرهاب تشاد جنكينز مندهشاً لعدم تزويد هؤلاء المواطنين بالمعلومات التي تفيد بأنهم في خطر.

 وتساءل جنكينز عن السبب وراء عدم إعلام هولاء المواطنين بالخطر المحدق بهم،  في ظل تنامي التهديدات مؤخراً على الأراضي الأميركية، سواء من جانب تنظيم "داعش" أو المجهزين للهجمات الإرهابية منهم. ففي الفترة ما بين الثاني من آذار / مارس و حتى نهاية أيار / مايو، كشفت حسابات تنظيم "داعش" المخترقة عن وجود ثماني قوائم للإغتيالات.

وتضمنت هذه القوائم أسماء وعناوين لنحو 70 من أفراد الجيش أو أفراد العائلة، منهم لحوالي 56 ضابط شرطة في نيوجيرسي، و 11 في تينيسي فضلاً عن 50 موظفاً فيدراليـاً و العشرات من سكان نيويورك.

وفي تكساس ، لم يكن هناك سوى إثنين فقط من إجمالي 24 مواطناً والذين كانوا على معرفة بإدراج أسمائهم في قائمة الإغتيالات. وأعربت إحدى السيدات من أوستن Austin عن فزعها بمجرد إخبارها بإدراج إسمها وأسماء أصدقائها في قائمة الإغتيالات، مشيرةً إلى أنهم يقيمون في عالم مختلف، بينما تعد الجالية اليهودية من بين الأهداف في المراتب الأولى للمتطرفين.

ولدى سؤال قوات الشرطة المحلية من قبل Circa عما إذا كانوا على علم بأي شيء يتعلق بالسكان الواردة أسماؤهم في قائمة الإغتيالات، فقد إعترفوا أيضاً بأنه لم ترد إليهم مثل هذه المعلومات. وقال كوربوس كريستي الناطق بإسم الشرطة إنهم لم يتواصلوا مع الجيش أو مكتب التحقيقات الفيدرالي، فيما قال المسؤولون داخل مكتب التحقيقات الفيدرالي FBI بأنهم خططوا لإبلاغ كل شخص في قائمة الإغتيالات، حتى يكون الضحايا المحتملون مدركين للتهديدات المحتملة، ومن ثم يتم إتخاذ التدابير المناسبة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش مكتب التحقيقات الفدرالي يفيد بأن 15 ألف مواطن أميركي أهداف محتملة لتنظيم داعش



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ
 صوت الإمارات - تعرّفي على أفضل الأمصال لرموش أكثر سُمكًا وأطول

GMT 15:51 2019 الخميس ,21 شباط / فبراير

5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة
 صوت الإمارات - 5 وجهات تستحق الاستكشاف لتجربة تزلُّج ممتعة

GMT 16:32 2018 الإثنين ,23 إبريل / نيسان

تصميمات ستائر عصرية ومميزة لربيع 2018

GMT 09:45 2017 الأحد ,26 تشرين الثاني / نوفمبر

12 مليار درهم صادرات إماراتية إلى أميركا خلال 9 أشهر

GMT 23:52 2017 الخميس ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

تنفيذ مشروعات بنى تحتية في خمس مناطق صناعية بالسويداء

GMT 18:54 2017 الخميس ,16 تشرين الثاني / نوفمبر

أجمل طريقة لوضع "الماسكارا" من أجل عيون ساحرة

GMT 14:17 2017 الأحد ,06 آب / أغسطس

مشكلات صحية تنغص على المرأة متعة "الجنس"

GMT 22:02 2018 الإثنين ,22 كانون الثاني / يناير

المنتخب السعودي لكرة اليد يستهل مبارياته بايران

GMT 10:40 2017 الأحد ,10 كانون الأول / ديسمبر

ريهام عبدالغفور تنتهي من تصوير فيلم "سوق الجمعة"

GMT 17:49 2017 الأربعاء ,06 كانون الأول / ديسمبر

منع اللاعبين الروس من المنافسة في الألعاب الأولمبية الشتوية

GMT 17:24 2017 الإثنين ,04 كانون الأول / ديسمبر

نصائح سهلة لترتيب المطبخ تُساعد على خسارة الوزن

GMT 11:36 2017 الخميس ,30 تشرين الثاني / نوفمبر

سيف بن زايد ووزير الداخلية البحريني يحضران أفراح القاسمي

GMT 12:16 2017 الخميس ,23 تشرين الثاني / نوفمبر

اتحاد الغولف الأردني يستعد لإستضافة المسابقة العربية

GMT 13:54 2017 الثلاثاء ,14 تشرين الثاني / نوفمبر

مرشدة سياحية تخاطر بحياتها لتوثيق انهيار كهف جليدي في ألاسكا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates