الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن تطوير التعليم حتمي ولا مجال للأعذار
آخر تحديث 22:53:05 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

حاكم دبي يعتمد خطة تطوير شاملة للمدرسة الإماراتية

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن تطوير التعليم حتمي ولا مجال للأعذار

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن تطوير التعليم حتمي ولا مجال للأعذار

الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم
دبي – صوت الإمارات

اعتمد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم، خطة التطوير الشاملة، التي ستطلقها وزارة التربية والتعليم هذا العام، وتستهدف تغييرات كبيرة في المناهج والمهارات الطلابية والمسارات التعليمية للطلاب، وأنظمة التقييم. وقال لدى زيارته مقر الوزارة في دبي أمس الاثنين، إن تطوير التعليم عملية حتمية، وليست اختيارية، وتحتاج منا للإصرار، ولا مجال للأعذار، ونحن نتطلع إلى جيل يمتلك مهارات المستقبل، وإلى ميدان تربوي داعم وناصح وقادر على مواكبة التغييرات والتطورات.
 
وأضافالشيخ محمد بن راشد: كل الجهود التربوية هي محل تقدير صاحب السمو الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان، رئيس الدولة، ومتابعتي الشخصية، ودعم كامل من أخي صاحب السمو الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، ولي عهد أبوظبي نائب القائد الأعلى للقوات المسلحة. ودوَّن سموه في "تويتر" قائلا: التعليم أمانة، وأجيالنا مسؤولية، والميدان التربوي أمام تحد لتحقيق قفزة حقيقية في التعليم في دولة الإمارات.

وأشار إلى أن الخطة تتضمن مناهج للتكنولوجيا والتصميم الابتكاري والعلوم الصحية والإرشاد الوظيفي ومهارات الحياة وإدارة الأعمال.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن تطوير التعليم حتمي ولا مجال للأعذار الشيخ محمد بن راشد يؤكد أن تطوير التعليم حتمي ولا مجال للأعذار



كشف نحافة خصرها وحمل فتحة طويلة أظهرت ساقها

عارضة الأزياء هايلى بيبر تجذب الانتباه في لندن بفستان زفاف أبيض من أوليانا سيرجينكو

واشنطن - صوت الامارات
خطفت عارضة الأزياء العالمية هايلى بيبر، البالغة من العمر 23 عامًا، الأنظار خلال خروجها من لندن وست هوليوود في بيفرلى هيلز، مساء الخميس، حيث ظهرت العروس التى تألقت بفستان زفاف استثنائي فى 2019 وهى ترتدى فستان أبيض طويل من أوليانا سيرجينكو، حمل الفستان فتحة طويلة أظهرت ساقها، وخط عنق منخفض، معتمدة على حزام مطابق للفستان أظهر نحافة خصرها وفقًا لـ "dailymail". ارتدت هايلي أيضا حذاء أبيض مدبب ذو كعب مرتفع، معتمدة على شعرها الذهبي المنسدل بانسيابية، وأضافت الألوان إلى مظهرها أحادى اللون "المونوكروم" من خلال طلاء الشفاه الأحمر. ظهرت عارضة الأزياء الشهيرة هايلى بيبر وهى تتسوق لشراء أكل صحى لدعم زوجها جاستين للتعافى من المخدرات من متجر البقالة المتخصصة Erewhon في سانتا مونيكا يوم الأحد الماضي، حيث تأتى هذه النزهة بعد أن أعلن كفاح ز...المزيد
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates