الشيخ محمد بن راشد يؤكد استمرار السعي لرفع مستوى معيشة الإماراتيين
آخر تحديث 21:16:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد يستقبل عدداً من القيادات النسائية

الشيخ محمد بن راشد يؤكد استمرار السعي لرفع مستوى معيشة الإماراتيين

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيخ محمد بن راشد يؤكد استمرار السعي لرفع مستوى معيشة الإماراتيين

الشيخ محمد بن راشد يؤكد استمرار السعي لرفع مستوى معيشة الإماراتيين
دبي - جمال أبو سمرا

أكد حاكم دبي الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم أن المرحلة المقبلة في دولة الإمارات، تتطلب فكراً جديداً، ودماءً جديدةً، وأفكاراً مختلفةً، لمرحلة نمو جديدة زادت فيها التحديات واتسعت الطموحات. وقال خلال ترؤسه جلسة "عصف ذهني" مع فريق عمله أمس الثلاثاء في "أبراج الإمارات": "سنبقى في سعي مستمر لرفع مستوى معيشة مواطنينا والخدمات المقدمة لهم". واعتبر أن "الوظيفة الحكومية حياة كاملة في خدمة الناس، ودولة الإمارات قامت على ثلة وهبت نفسها وحياتها لوطنها، لأنهم رأوا زايد وراشد وهبوا ليلهم ونهارهم وغدوهم ورواحهم من أجل دولة الإمارات".
وقال: "نريد منكم النشاط الدائم، والأفكار المتجددة، والتعلّم المستمر، والعزيمة القوية، لأن القمم تريد همماً، والذي يريد المراكز الأولى يبذل الغالي من وقته لها".
من جهته، أكد ولي عهد أبوظبي الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، أن دولة الإمارات تطمح لأن تكون من بين أفضل 5 دول عالمياً. وقال لدى استقباله، أمس، عدداً من القيادات النسائية، بمناسبة يوم المرأة الإماراتية: "بكن وبأبناء الوطن، وبالعزيمة والإرادة والعلم ستواصل الإمارات بلوغ أهدافها ورفعتها وعلوها، وتميزها"، مشيراً إلى أن استراتيجية النمو والتطور ترتكز على المواطن باعتباره المحرك الرئيس للتنمية.
وقال، إن المرأة في الإمارات أخذت مكانها في مسيرة التنمية، بفضل الرؤية الثاقبة للمغفور له الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان، والدعم الذي تلقته من الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة. وأعرب عن فخره ببنات الإمارات، وبإنجازاتهن، وبأمهات الشهداء النماذج الحية والمشرفة، اللاتي طبعن على ذاكرة هذه الأرض قيم الإخلاص والوفاء والانتماء.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيخ محمد بن راشد يؤكد استمرار السعي لرفع مستوى معيشة الإماراتيين الشيخ محمد بن راشد يؤكد استمرار السعي لرفع مستوى معيشة الإماراتيين



تميَّز التصميم بأكمامه القصيرة وقَصَّته المستقيمة

إطلالة صيفية راقية لـ"كيت ميدلتون" باللون الأحمر العنابي

لندن - صوت الإمارات
رغم إغلاق المطارات والحدّ من السفر حول العالم بسبب فيروس "كورونا" فإن ذلك لم يمنع دوق ودوقة كمبريدج من الاحتفال باليوم الكندي من خلال عقد لقاء عبر الإنترنت مع عاملين في مستشفى Surrey Memorial Hospital في كندا، وخطفت كيت ميدلتون الأنظار بإطلالة باللون الأحمر. تقصّدت كيت اختيار إطلالة باللون الأحمر، وهذا ما تفعله سنوياً بالتزامن مع العيد الوطني الكندي. وهذا العام، بدت ساحرة بفستان قصير من قماش التويد اختارته من مجموعة ألكسندر ماكوين، وتميّز التصميم الذي تألقت به ميدلتون بأكمامه القصيرة وقصته المستقيمة، وهو خيار أنيق لإطلالة صيفية راقية واختارت كيت تسريحة الشعر المالس والمنسدل وتألقت بلون شعرها بدرجة البنيّ الفاتح، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً بألوان ترابية صيحة التويد تُعتبر من الصيحات الأحب إلى قلب دوقة كمبريدج، فسبق لها أن اخت...المزيد

GMT 11:08 2020 الأربعاء ,01 تموز / يوليو

تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب
 صوت الإمارات - تعرف على أفضل أماكن السياحة في "بودابست" للشباب

GMT 05:48 2020 الخميس ,25 حزيران / يونيو

بوروسيا دورتموند يعلن تجديد عقد المدير الرياضي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates