مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين أحدهما حاول اقتحام مقرًّا للشُّرطة في نينوي
آخر تحديث 03:32:58 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

"ائتلاف العراقيَّة" يطالب الحكومة بإيقاف القصف العشوائي على المدن

مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين أحدهما حاول اقتحام مقرًّا للشُّرطة في نينوي

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين أحدهما حاول اقتحام مقرًّا للشُّرطة في نينوي

مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين في العراق
بغداد - نجلاء الطائي

ائتلاف العراقيَّة يطالب الحكومة بـ "إيقاف القصف العشوائي على المدن العراقيَّة جميع المدن، فيما دعا إلى المفاوضات المباشرة مع المتظاهرين السلميِّين، بينما تمكَّنت القوَّات الأمنيَّة في بغداد من تفكيك عبوَّة لاصقة وضبط مخبأ للأسلحة واعتقال عدد من المسلحين، وقتل عقيد في الشرطة بانفجار عبوة لاصقة وضعت في سيَّارته في تكريت. في حين فجّر مسلحين مجهولين أحد المنازل شمالي بابل، وسقط 11 شخصًا بين قتيل وجريح بتفجيرين أحدهما انتحاري حاول اقتحام مقرًّا أمنيًّا في الموصل".
وطالب ائتلاف الوطنية بزعامة إياد علاوي، في بيان تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، الثلاثاء، الحكومة العراقية "بإيقاف القصف العشوائي" على المدن والقصبات في جميع أنحاء العراق، وشدد على "ضرورة "إغاثة النازحين نتيجة العمليات العسكرية والعمل على إعادتهم إلى مناطقهم"، ودعا إلى "الدخول فورا بمفاوضات مباشرة مع المتظاهرين السلميين، تمنى أن لا تقابل الحكومة دعوتها الوطنية السلمية بالعناد واللا مسئولية"،
مذكرا إياها بـ "واجباتها الدستورية والأخلاقية تجاه أبناء شعبنا من المدنيين وأفراد القوات المسلحة". وتمنى الائتلاف أن "لا تقابل الحكومة هذه الدعوات الوطنية السلمية بالعناد واللا مسئولية"،
وميدانيا، أعلنت قيادة عمليات بغداد، الثلاثاء، في بيان تلقى "العرب اليوم" نسخة منه، أن "قوة من اللواء السادس شرطة اتحادية تمكنت من تفكيك عبوة لاصقة موضوعة أسفل عجلة في منطقة الغزالية، وفي منطقة البوحصوة تمكنت قوة من الفوج الثالث في اللواء 25 من ضبط مخبأ ضم 20 قذيفة مدفع عيار 57، و17 قنبرة هاون مختلفة، إضافة إلى مواد أخرى تدخل في تصنيع العبوات الناسفة". وأضافت أن "القوات الأمنية تمكنت من إلقاء القبض على عدد من المطلوبين وفق المادة 4 إرهاب في مناطق مختلفة من بغداد".
كما شهدت بغداد، الثلاثاء، مقتل موظف في وزارة العلوم والتكنولوجيا بتفجير سيارته لدى مروره في منطقة الصليخ شمالي بغداد، كما شهدت مقتل مدني بانفجار عبوة ناسفة قرب محال تجارية في منطقة الشعلة شمالي غرب بغداد.
وفي صلاح الدين، أفاد مصدر في شرطة صلاح الدين، بأن "عبوة ناسفة كانت مثبتة في سيارة مدنية تعود لضابط برتبة عقيد في الشرطة المحلية انفجرت، مساء الثلاثاء، لدى مروها في منطقة القادسية شمالي تكريت، مما أسفر عن مقتله في الحال".
بينما أعلن رئيس لجنة شمال بابل الأمنية في مجلس المحافظة  ثامر ذيبان، أن "مسلحين مجهولين فجروا، ظهر الثلاثاء، أحد المنازل السكنية في ناحية جرف الصخر (60 كم شمال بابل)". وأضاف ذيبان "لم تحدث خسائر بشرية لأن سكان المنزل كانوا خارجه".
وفي محافظة نينوي، أكد مصدر أمني في الشرطة، أن "انتحاريا يرتدي حزاما ناسفا فجر نفسه، صباح الثلاثاء، عند مدخل مقر سرية للشرطة في منطقة حي 17 تموز، غربي الموصل"، مضيفا أن "سيارة مفخخة كانت مركونة قرب المدخل انفجرت مستهدفة القوات الأمنية التي هرعت إلى منطقة الحادث، مما أسفر عن مقتل أحد عناصر الشرطة وإصابة 10 آخرين بينهم مدنيون، مرجحا ارتفاع حصيلة الضحايا بسبب شدة التفجير".
وأضاف المصدر الذي طلب عدم الكشف عن اسمه، أن "سيارات الإسعاف هرعت إلى منطقة الحادث ونقلت الجرحى إلى مستشفى قريب لتلقي العلاج وجثة القتيل إلى دائرة الطب العدلي، فيما فرضت القوات الأمنية طوقا أمنيا على منطقة الحادث واتخذت إجراءات مشددة تحسبا لوقوع هجمات مماثلة".
ويعد هذا الحادث الثاني من نوعه في منطقة 17 تموز، غربي الموصل، الثلاثاء، إذ قتل وأصيب أربعة من عناصر الشرطة بانفجار سيارة مفخخة، استهدفت دوريتهم.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين أحدهما حاول اقتحام مقرًّا للشُّرطة في نينوي مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين أحدهما حاول اقتحام مقرًّا للشُّرطة في نينوي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين أحدهما حاول اقتحام مقرًّا للشُّرطة في نينوي مقتل وإصابة 11 شخصًا في تفجيرين أحدهما حاول اقتحام مقرًّا للشُّرطة في نينوي



خلال أمسيّة أقيمت في قاعة الاحتفالات الملكية في لندن

ميجان تتألّق بفستان مُثير مُستوحى من تصميم "فيرساتشي"

لندن ـ ماريا طبراني
شهدت حفلة "ITV Gala" وجود مزيج من مذيعي التلفزيون ونجوم الواقع وعظماء الغناء وأساطير كرة القدم، ويبدو أن النجوم استمتعوا بكل تأكيد، حيث قاد كل من ميجان ماكينا، وكلوي سيمز، وإيال بوكر وكاز كروسلي الأمسية التي أقيمت في قاعة الاحتفالات الملكية في لندن الثلاثاء. وبدت نجمة مسلسل "توي" السابقة ميجان ماكينا مثيرة في فستان مستوحى من تصميم فيرساتشي، وبينما بدأت النجمة الليلة في فستان بذيء، غادرت مع فستان مثير رائع، في حين أن زملاءها النجوم بدوا رائعين، ومع امتلاء السجادة الحمراء بالعيد من النجوم، يبدو أن ليلة التسلية أتت بأفضل ما لدى بعض الضيوف الذين استبدلوا تعابير وجههم المتجهمة بالابتسام والبهجة، في حين كانت ملابس ميجان بذيئة، كان تعبير وجهها مختلفًا تمامًا لأنها لم تستطع حيث كانت تضحك بسعاده وهي تغادر، وكان شريكها السابق كلوي يتشبث بها، حيث كانا يحدقان ببعضهما البعض عند مغادرتهما. وظهرت في الحفلة نجمة

GMT 16:35 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"
 صوت الإمارات - وشاح دار أزياء "فيندي" الشهيرة يُشعل موقع التواصل "تويتر"

GMT 18:25 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

"جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا
 صوت الإمارات - "جسر السلام "أهم طرق السير وركوب الدراجات في كندا

GMT 12:28 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا
 صوت الإمارات - تشييد مسرح موسيقي أسطوري من تصميم "زها حديد" في روسيا

GMT 19:18 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

فاتو بنسودا تعرب عن قلقها بشأن الوضع في قطاع غزة
 صوت الإمارات - فاتو بنسودا تعرب عن قلقها بشأن الوضع في قطاع غزة

GMT 14:26 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

"عبير الأنصاري تؤكّد أن درة كانت الأفضل في "السينما العربية
 صوت الإمارات - "عبير الأنصاري تؤكّد أن درة كانت الأفضل في "السينما العربية

GMT 15:07 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل فنادق "البوتيك" لقضاء عطلة مميزة ومُذهلة
 صوت الإمارات - أفضل فنادق "البوتيك" لقضاء عطلة مميزة ومُذهلة

GMT 16:17 2018 الأربعاء ,17 تشرين الأول / أكتوبر

ديكورات شقق فخمة بمساحات واسعة تخطف الأنظار
 صوت الإمارات - ديكورات شقق فخمة بمساحات واسعة تخطف الأنظار

GMT 02:21 2018 الخميس ,18 تشرين الأول / أكتوبر

وفاة المخرجة مها عرام بعد صراع مع مرض سرطان الثدي

GMT 09:25 2017 الإثنين ,27 تشرين الثاني / نوفمبر

"اللون الأسود" في ديكور المنازل لفخامة بلا حدود

GMT 08:05 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

سواحل كرواتيا تتمتع بمجموعة مذهلة من الجزر الجميلة

GMT 22:52 2017 الجمعة ,10 تشرين الثاني / نوفمبر

قصص "كلمات" تروي مغامرات الأطفال في معرض الشارقة

GMT 03:07 2017 الأحد ,12 تشرين الثاني / نوفمبر

جيروم بواتينغ يكشف عن كواليس أزمة كارلو أنشيلوتي

GMT 19:02 2017 الجمعة ,08 كانون الأول / ديسمبر

اللواء محمد الرميثي والسفير اليمني يبحثان التعاون
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates