نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام
آخر تحديث 05:29:32 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

بعد تعهده أمامها رسميًا بسداد 2 مليون و200 ألف جنيه مصري

نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا "الإعلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا "الإعلام"

"الأموال العامة" توافق على التصالح مع جمال مبارك
القاهرة ـ أكرم علي

وافقت نيابة الأموال العامة العليا على قبول طلب التصالح المقدم من جمال مبارك، نجل الرئيس السابق حسني مبارك، في قضية الاستيلاء على المال العام من خلال قبول هدايا وزارة الإعلام، هذا وقال، المحامي العام الأول لنيابات الأموال العامة المستشار مصطفى حسيني العليا في بيان صحافي "إن المستشار محمد النجار، رئيس النيابة، انتقل إلى سجن طرة للتحقيق مع علاء وجمال مبارك في قضية هدايا وزارة الإعلام فطلب جمال التصالح وسداد مبلغ 2 مليون و 200 ألف جنيه، قيمة الهدايا المنسوب إليهم الحصول عليها، ووافقت النيابة على السداد والتصالح"
 وأمر المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا المستشار حامد راشد بإعادة جمال مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك إلى محبسه بسجن طره وذلك في ختام جلسة التحقيق التي أجريت معه الأربعاء بعدما تعهد رسميا للنيابة بسداد كافة الأموال المستحقة عليه هو ووالديه في قضية "هدايا وزارة الإعلام".
 وجاء قرار النيابة في ضوء الطلب المقدم من جمال مبارك بطلب التصالح عبر سداد كافة المبالغ المالية المستحقة عليه هو ووالده الرئيس السابق حسني مبارك ووالدته سوزان ثابت في قضية اتهامهم بالحصول على هدايا باهظة الثمن من وزارة الإعلام بدون وجه حق، على نحو يشكل جريمة الإضرار بالمال العام.
وكان المستشار حامد راشد قد كلف رئيس نيابة الأموال العامة العليا محمد النجار بالانتقال إلى سجن طره للتحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك ونجله جمال في محبسيهما غير انه لم يتسن للمحقق سؤال الرئيس السابق نظرا لسوء حالته الصحية التي حالت دون سؤاله والتحقيق معه.
وقام محمد النجار بسؤال جمال مبارك في شأن الاتهامات المنسوبة إليه، فأبدى نجل الرئيس السابق رغبته بسداد كافة الأموال المستحقة عليه والواردة في التحقيقات هو ووالده ووالدته وقام بتوقيع الأوراق المطلوبة في هذا الشأن فتقرر في ختام جلسة التحقيق إعادته إلى محبسه بعد الموافقة على طلبه.
وتشمل التحقيقات في هذه القضية الرئيس السابق حسني مبارك ونجله جمال وسوزان ثابت زوجة الرئيس السابق بينما تم استبعاد علاء مبارك من التحقيقات بعدما تبين عدم حصوله على أي هدايا من وزارة الإعلام
وكانت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا بإشراف المستشار حامد راشد قد كشفت النقاب عن أن أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق قام بمنح هدايا باهظة الثمن تبلغ قيمتها 6.5 مليون جنيه لعدد من كبار رجال الدولة، ورموز النظام السابق يتقدمهم الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد أسرته وذلك بدون وجه حق ودون مقتضى أو سند من القانون أو اللوائح وهو الأمر الذي تم على أثره حبس الفقي احتياطيا على ذمة التحقيقات بعدما أسندت النيابة إليه اتهامات بالاختلاس والتربح والإضرار العمد بالمال العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام



تبدو أنها خضعت لعملية "تكميم معدة" أو اتبعت "حمية غذائية"

أحلام تُفاجئ جمهورها بجلسة تصوير شبابية مرتدية بدلة "كلاسيكية"

دبي - صوت الامارات
فاجأت النجمة الإماراتية أحلام الجمهور بجلسة تصوير شبابية، مساء الأحد، أطلت فيها على هامش مشاركتها في المؤتمر الصحفي الخاص ببرنامج اكتشاف المواهب "ذا فويس"، في جزئه الخامس الذي سينطلق في الـ 21 من أيلول، حيث ظهرت مرتدية بدلة كلاسيكية بطبعة الكاروهات الرمادي والأبيض، وبدت بجسد رشيق، لتنهال عليها التعليقات. وأشار البعض إلى أن الفنانة الإماراتية تبدو وكأنها خضعت لعملية تكميم معدة، أو أنها تتبع حمية غذائية صارمة نتائجها لافتة على جسدها. ومع انشغال طرف من الجمهور بإطلالة أحلام ورشاقة جسدها، ذهب البعض ليتساءل عن سعر ملابسها، فتبين وفقًا لمواقع متخصصة أن قيمة الإطلالة بلغت نحو 6,382 دولارًا، من توقيع علامة "إيرمانو سكيرفينو" Ermano Scervino. اختارت أحلام بنطلونًا بـ 2382 دولارًا، وبليزر بـ 2225 دولارًا، وقميصًا بـ 1775 دولارًا. وخلا...المزيد

GMT 03:12 2019 الأربعاء ,18 أيلول / سبتمبر

أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير
 صوت الإمارات - أرقام صادمة لأغلى 5 منازل حول العالم يمتلكها مشاهير

GMT 01:14 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

البريميرليغ.. موسم جديد بحسابات قديمة

GMT 01:23 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تعادل سوري مخيب أمام اليمن في "غرب آسيا"

GMT 01:17 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

تركي آل الشيخ: "الإشاعات دي بتطلع منين"؟

GMT 01:21 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

لبنان يتعادل مع فلسطين في منافسات غرب آسيا

GMT 01:08 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

نانت الفرنسي يخطف نجم بيراميدز المصري

GMT 01:29 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

ليفربول يدعم صفوفه بحارس مرمى جديد

GMT 01:13 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رونالدو يكشف: من هنا بدأ احتفال "سي"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates