نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام
آخر تحديث 21:01:46 بتوقيت أبوظبي

بعد تعهده أمامها رسميًا بسداد 2 مليون و200 ألف جنيه مصري

نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا "الإعلام"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا "الإعلام"

"الأموال العامة" توافق على التصالح مع جمال مبارك
القاهرة ـ أكرم علي

وافقت نيابة الأموال العامة العليا على قبول طلب التصالح المقدم من جمال مبارك، نجل الرئيس السابق حسني مبارك، في قضية الاستيلاء على المال العام من خلال قبول هدايا وزارة الإعلام، هذا وقال، المحامي العام الأول لنيابات الأموال العامة المستشار مصطفى حسيني العليا في بيان صحافي "إن المستشار محمد النجار، رئيس النيابة، انتقل إلى سجن طرة للتحقيق مع علاء وجمال مبارك في قضية هدايا وزارة الإعلام فطلب جمال التصالح وسداد مبلغ 2 مليون و 200 ألف جنيه، قيمة الهدايا المنسوب إليهم الحصول عليها، ووافقت النيابة على السداد والتصالح"
 وأمر المحامي العام الأول لنيابة الأموال العامة العليا المستشار حامد راشد بإعادة جمال مبارك نجل الرئيس السابق حسني مبارك إلى محبسه بسجن طره وذلك في ختام جلسة التحقيق التي أجريت معه الأربعاء بعدما تعهد رسميا للنيابة بسداد كافة الأموال المستحقة عليه هو ووالديه في قضية "هدايا وزارة الإعلام".
 وجاء قرار النيابة في ضوء الطلب المقدم من جمال مبارك بطلب التصالح عبر سداد كافة المبالغ المالية المستحقة عليه هو ووالده الرئيس السابق حسني مبارك ووالدته سوزان ثابت في قضية اتهامهم بالحصول على هدايا باهظة الثمن من وزارة الإعلام بدون وجه حق، على نحو يشكل جريمة الإضرار بالمال العام.
وكان المستشار حامد راشد قد كلف رئيس نيابة الأموال العامة العليا محمد النجار بالانتقال إلى سجن طره للتحقيق مع الرئيس السابق حسني مبارك ونجله جمال في محبسيهما غير انه لم يتسن للمحقق سؤال الرئيس السابق نظرا لسوء حالته الصحية التي حالت دون سؤاله والتحقيق معه.
وقام محمد النجار بسؤال جمال مبارك في شأن الاتهامات المنسوبة إليه، فأبدى نجل الرئيس السابق رغبته بسداد كافة الأموال المستحقة عليه والواردة في التحقيقات هو ووالده ووالدته وقام بتوقيع الأوراق المطلوبة في هذا الشأن فتقرر في ختام جلسة التحقيق إعادته إلى محبسه بعد الموافقة على طلبه.
وتشمل التحقيقات في هذه القضية الرئيس السابق حسني مبارك ونجله جمال وسوزان ثابت زوجة الرئيس السابق بينما تم استبعاد علاء مبارك من التحقيقات بعدما تبين عدم حصوله على أي هدايا من وزارة الإعلام
وكانت تحقيقات نيابة الأموال العامة العليا بإشراف المستشار حامد راشد قد كشفت النقاب عن أن أنس الفقي وزير الإعلام الأسبق قام بمنح هدايا باهظة الثمن تبلغ قيمتها 6.5 مليون جنيه لعدد من كبار رجال الدولة، ورموز النظام السابق يتقدمهم الرئيس السابق حسني مبارك وأفراد أسرته وذلك بدون وجه حق ودون مقتضى أو سند من القانون أو اللوائح وهو الأمر الذي تم على أثره حبس الفقي احتياطيا على ذمة التحقيقات بعدما أسندت النيابة إليه اتهامات بالاختلاس والتربح والإضرار العمد بالمال العام.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام نيابة الأموال العامة توافق على التصالح مع جمال مبارك في قضية هدايا الإعلام



يتهافت عليهن أشهر مصممي الأزياء في العالم

بيلا وجيجي حديد تتألقان بإطلالات مميزة في ميلانو

ميلانو - سليم كرم
لا تزال الاختان بيلا وجيجي حديد من أبرز عارضات الأزياء في عالم الموضة , و تثبتان موهبتهما على المدرج من خلال عرض أزياء روبرتو كافالي لمجموعة ربيع وصيف 2019 خلال أسبوع الموضة في ميلانو يوم السبت. وتتمتع بيلا البالغة من العمر 21 عامًا  بلياقة بدنية عالية، ظهرت بإطلالة أنيقة من خلال بدلة من الترتر باللون الفضي المعدني، في حين ظهرت أختها جيجي حديد صاحبة الـ 23 عامًا، مرتدية سترة ذهبية كبيرة الحجم من القماش اللامع نفسه. وسارت بيلا بتمرس على المدرج وجذبت الانتباه إليها، وكانت تنتعل زوجًا من الأحذية الفضية اللامعة وأوضحت العارضة الأميركية من أصل فلسطيني لمحة عن رشاقتها اللافتة للنظر ، والتي ظهرت من خلال زوج من السراويل القصيرة المضاف إليها حزام عريض باللون الفضي نفسه. وبدت جيجي بإطلالة أنيقة ولافتة للنظر عندما كانت تعرض إبداعات دار الأزياء الشهيرة وترتدي سترة ذهبية طويلة وشورت متناسق باللون

GMT 20:54 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019
 صوت الإمارات - تعرف على أزياء دار "موسكينو" لربيع وصيف 2019

GMT 17:17 2018 الأحد ,23 أيلول / سبتمبر

أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة
 صوت الإمارات - أشهر الفنادق في بريطانيا من أجل رحلة رائعة

GMT 16:21 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"
 صوت الإمارات - شركة "Moncler" تطلق المرحلة الثانية من مشروع "Genius"

GMT 18:09 2018 السبت ,22 أيلول / سبتمبر

نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور
 صوت الإمارات - نمط حياة اسكندنافي جديد يدخل عالم الديكور

GMT 22:38 2018 الإثنين ,08 كانون الثاني / يناير

الكونفدرالية من جديد

GMT 23:24 2017 الأربعاء ,25 تشرين الأول / أكتوبر

استدراج المتهم

GMT 01:18 2017 الإثنين ,13 تشرين الثاني / نوفمبر

ضرغام علي يصف الموازنة العراقية بـ"الروتينية"

GMT 12:30 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

طبعة عربية من كتاب "النشوة المادية" للأديب الفرنسي لوكليزيو

GMT 12:13 2017 الإثنين ,20 تشرين الثاني / نوفمبر

"ذاكرة العرب"أكبر برنامج توثيقي تطلقه مكتبة الإسكندرية
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates