مقتل 51  في تفجير السّيارات المفخخة في حمص وقصف واشتباكات وشهداء في عدة مناطق
آخر تحديث 14:07:54 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
موسكو تدعو لعدم تطبيق أية قيود قد تؤثر على الإمدادات الإنسانية رئيس وزراء إثيوبيا يعلن أن أي تهديدات بشأن سد النهضة انتهاك للقانون الدولي ولن نتراجع أمام أي عدوان رئيس الوزراء الإثيوبي يعلن عدم وجود قوة على وجه الأرض تمنع من استكمال بناء سد النهضة السودان يرحب باتفاق وقف إطلاق النار الدائم والفوري في ليبيا ويؤكد أن الحل السياسي هو المخرج الوحيد للأزمة إصابة الرئيس البولندي بكورونا وكشف حالته الصحية ترامب يعلن أن قادة السودان وإسرائيل ودول أخرى سيزورون واشنطن قريبا نتانياهو بعد اتصال هاتفي مع ترامب يعلن توسيع دائرة السلام سريعا الخارجية المصرية تعلن اتفاق وقف إطلاق النار في ليبيا جاء استكمالا لأول اجتماع مباشر استضافته مصر في الغردقة نهاية سبتمر الماضي رئيس حركة جيش تحرير السودان مني أركو مناوي يعلن أن قرار العلاقات مع إسرائيل أمر حتمي لا بد من اتخاذه وزير الخارجية السوداني يعلن أن الاتفاق ينهي عقودا من العداء مع إسرائيل
أخر الأخبار

أكّد تعرض مناطق عدة لقصف جوي دون معلومات عن حجم الخسائر

مقتل 51 في تفجير السّيارات المفخخة في حمص وقصف واشتباكات وشهداء في عدة مناطق

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مقتل 51  في تفجير السّيارات المفخخة في حمص وقصف واشتباكات وشهداء في عدة مناطق

تفجير السّيارات المفخخة في حمص
دمشق ـ جورج الشامي

أعلن المرصد السوري لحقوق الإنسان ارتفاع الشهداء من  أطفال ومواطنات وفتيان في محافظة حمص إلى 51، وذلك جراء انفجار سيارتين مفخختين في منطقتي دوار العباسية ودوار المواصلات القديم بحي الزهراء الذي يقطنه غالبية من الطائفة العلوية، ويبقى العدد مرشحا للارتفاع بسبب إصابة أكثر من 70 بجراح بعضهم بحالات خطرة. وأضاف المرصد أنه في محافظة حلب قصفت القوات الحكومية مناطق في حي مساكن هنانو، فيما تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومسلحين من جنسيات عربية ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة(تنظيم القاعدة في بلاد الشام)ومقاتلي جيش المهاجرين والأنصار الذي يضم مقاتلين غالبيتهم من جنسيات عربية وأجنبية وكتائب إسلامية مقاتلة من جهة أخرى في محيط مبنى المخابرات الجوية ومنطقة غربي الزهراء وأنباء عن خسائر بشرية في صفوف الطرفين وسط قصف الطيران الحربي مناطق الاشتباك وسقطت عدة قذائف هاون على مناطق في حي الأشرفية.
  وأشار المرصد إلى أنه هناك مناطق تعرضت في دوار البريج ومخيم حندرات وحي الليرمون ومناطق في بلدة كفرحمرة لقصف جوي ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة فيما نفذ الطيران الحربي غارة جوية على مناطق في بلدة حيان مما أدى لسقوط جرحى، كما ارتفع إلى 3 أطفال ورجلان اثنان الذين قضوا جراء قصف الطيران الحربي مناطق في بلدة مارع  فيما  تستمر الاشتباكات العنيفة  بين القوات النظامية مدعمة بقوات الدفاع الوطني ومقاتلي حزب الله اللبناني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)،وعدة كتائب إسلامية مقاتلة في دوار البريج وسط تقدم القوات النظامية في المنطقة.
   وفي محافظة أدلب قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في مدينة خان شيخون دون أنباء عن إصابات، أما محافظة درعا قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في أحياء درعا البلد كما تعرضت مناطق في بلدة الشيخ مسكين لقصف من قبل القوات الحكومية ولم ترد أنباء عن إصابات.
وفي ريف دمشق تدور اشتباكات عنيفة  بين مقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة ومقاتلي جبهة النصرة ( تنظيم القاعدة في بلاد الشام) من طرف، والقوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني وحزب الله اللبناني، ومسلحين من جنسيات عربية من طرف آخر في بلدة المليحة ومحيطها مما أدى لمقتل ملازم من قوات الدفاع الوطني ترافق مع قصف القوات الحكومية مناطق في البلدة  كما قصفت القوات النظامية منطقة المناهل بمدينة الكسوة ومزارع المدينة.
   وفي محافظة حماه تدور اشتباكات عنيفة بين القوات الحكومية مدعمة بقوات الدفاع الوطني من جهة ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام)ومقاتلي الكتائب الإسلامية  المقاتلة من جهة أخرى في محيط قرية حيالين بريف حماه الغربي كما قصف الطيران المروحي بالبراميل المتفجرة مناطق في بلدة كفرزيتا مما ادى لسقوط جرحى واستشهد قائد كتيبة مقاتلة متأثرا بجراح أصيب بها في اشتباكات مع القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني بمحيط بلدة مورك بريف حماه الشمالي.
   وفي محافظة اللاذقية  تدور اشتباكات عنيفة بين القوات النظامية وقوات الدفاع الوطني ومسلحين من جنسيات عربية ومقاتلي حزب الله اللبناني و"المقاومة السورية لتحرير لواء إسكندرون من طرف ومقاتلي جبهة النصرة (تنظيم القاعدة في بلاد الشام) وجنود الشام وحركة أحرار الشام وحركة شام الإسلام وحركة أنصار الشام ومقاتلي الكتائب الإسلامية المقاتلة، من طرف آخر في منطقة النبعين مما أسفر عن مقتل أربعة عناصر من القوات النظامية والمسلحين الموالين لها.
   وفي محافظة دمشق سقطت على منطقة العربية بمخيم اليرموك عدة قذائف هاون مما أدى لإصابة أكثر من 10 أشخاص بجراح بينهم أطفال.
   وفي محافظة دير الزور سقط صاروخ يعتقد بأنه من نوع أرض أرض أطلقته القوات النظامية على منطقة في مدينة دير الزور ولم ترد معلومات عن حجم الخسائر حتى اللحظة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مقتل 51  في تفجير السّيارات المفخخة في حمص وقصف واشتباكات وشهداء في عدة مناطق مقتل 51  في تفجير السّيارات المفخخة في حمص وقصف واشتباكات وشهداء في عدة مناطق



التنورة الميدي من القطع الأساسية التي يجب أن تكون في خزانتكِ

إطلالات خريفية تُناسب المرأة في سن الـ30 مستوحاة من دوقة كامبريدج

لندن - صوت الإمارات
بدت دوقة كامبريدج، ميغان ماركل، أنيقة في كل المواسم، وبما أننا الآن في موسم الخريف، استوحي أجمل إطلالات خريفية تناسب المرأة في سن الثلاثين من دوقة كامبريدج، من المعاطف الأنيقة، إلى تنانير الجلد، والفساتين التاكسيدو، كلّها إطلالات باتت بمثابة العلامة المسجّلة بإسم ميغان ماركل وعنوانها الوحيد هو "الأناقة والرقيّ". أول ما يبادر إلى أذهاننا عندما نفكّر بإطلالات ميغان ماركل الخريفية هو المعطف الترانش الذي يعتبر "القطعة الخريفية الخالدة" والرائجة في كل موسم. ميغان تعشق تصاميم الترانش الكلاسيكية مثل إطلالتها المونوكروم في نيوزلاندا في العام 2018 بفستان باللون البيج من ماركة Brandon Maxwell نسّقت معه معطف ترانش باللون نفسه من ماركة Burberry. أما البليزر فهي أيضاً من إطلالات ميغان الخريفية، وفي هذا الاطار تختار القصة الواسعة والط...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح هامة لسفر منظم وآمن أثناء فترة "كورونا" تعرّف عليها

GMT 13:27 2020 السبت ,24 تشرين الأول / أكتوبر

أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها
 صوت الإمارات - أفضل ديكورات حفل الزفاف لعروس خريف 2020 تعرفي عليها

GMT 12:44 2020 الجمعة ,23 تشرين الأول / أكتوبر

اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - اكتشف معنا أفضل 5 جزر سياحية رائعة قريبة من "أثينا"
 صوت الإمارات - تعرّفي على الأخطاء الشائعة لتتجنّبيها في ديكور غرفة النوم

GMT 06:50 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إصابة أمادو دياوارا لاعب روما بفيروس كورونا

GMT 23:15 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

لوكاكو يتقدم للشياطين الحمر من ركلة جزاء ضد إنجلترا

GMT 08:18 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

تير شتيغن يعود لحراسة عرين برشلونة خلال مواجهة ريال مدريد

GMT 23:19 2020 الإثنين ,12 تشرين الأول / أكتوبر

سواريز يُؤكِّد أنّه سيثأر في حال تسجيله هدفًا في برشلونة

GMT 08:29 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

آينتراخت فرانكفورت يعلن إصابة مهاجمه الجديد راجنار آشي

GMT 08:22 2020 الثلاثاء ,13 تشرين الأول / أكتوبر

إنتر ناسيونال يتغلب على باراناينسي في الدوري البرازيلي
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates