الدعوة السلفية تقرر عدم النزول في مظاهرات 30 حزيران
آخر تحديث 21:55:37 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

الجبهة تُحذر من إسقاط مرسي لأن فيه استهدافاً للشرعية

الدعوة السلفية تقرر عدم النزول في مظاهرات 30 حزيران

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الدعوة السلفية تقرر عدم النزول في مظاهرات 30 حزيران

مظاهرة سابقة لدعوة سلفية في مصر
القاهرة - علي رجب

قرر مجلس شورى الدعوة السلفية في اجتماعه، السبت، في الإسكندرية رفض الدعوات التي أطلقها عدد من القوى الإسلامية للنزول يوم 30 حزيران /يونيو الجاري لمواجهة التظاهرات المعارضة والمطالبة بإسقاط الرئيس محمد مرسي، بالإضافة إلى دعم حزب النور في خطواته لمساعي التهدئة بين التيارات الإسلامية.
وقال عضو مجلس إدارة الدعوة السلفية والقيادي في حزب النور خالد علم الدين، إن اجتماع مجلس شورى الدعوة السلفية تطرق إلى تعديلات وشؤون إدارية في الدعوة، وقام بتقييم الدعوة في الفترة السابقة والحالية، وبحث السياسات العامة وكيفية تغييرها.
وعن تظاهرات 30حزيران/يونيو قال مستشار الرئيس السابق إن الدعوة السلفية لن تنزل إلى الميادين سواء مع القوى المؤيدة للرئيس أو القوى المعارضة له، ولكن سيكون النزول في حالة تهديد الأمن القومي للبلاد أو اقتحام مؤسسات الدولة، وقتها ستحشد الدعوة السلفية وحزبها النور لحماية هذه المقار وستتصدى لأعمال العنف.
وأكد أن الدعوة طالبت بضرورة سرعة التواصل مع كل التيارات السياسية لتهدئة الأوضاع قبل مظاهرات 30 حزيران /يونيو، وإعداد تقرير من اللجنة المكلفة من داخل حزب النور، لعرضه في أقرب وقت ممكن، لتحديد الموقف، وفقا للمعطيات التي ستقدمها اللجنة.
فيما حذرت الجبهة السلفية من مخطط التيارات المدنية لإسقاط الرئيس محمد مرسي، باعتبار أن تلك المحاولات تستهدف الشرعية الدستورية والقانونية والتي لا يمكن تركها عرضة لأصحاب المصالح الشخصية.
وقال المتحدث الرسمي باسم الجبهة الدكتور خالد سعيد "إن مظاهرات 30 حزيران/يونيو لابد أن تبتعد نهائياً عن مطلب إسقاط الرئيس"،مشيراً إلى أن الدعوة السلفية ترحب بالمعارضة وتؤمن بدورها لكن في ظل التمسك بالثوابت الوطنية التي تحافظ على استقرار الوطن وتقيه شر الدخول في معتركات سياسية تقوض إمكانياته وتشل أركانه.
وكانت بعض القوى الثورية والسياسية حشدت للنزول يوم 30 حزيران/يونيو الجاري لإسقاط الرئيس مرسي ونظام حكم الإخوان المسلمين، وإجراء انتخابات رئاسية جديدة.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعوة السلفية تقرر عدم النزول في مظاهرات 30 حزيران الدعوة السلفية تقرر عدم النزول في مظاهرات 30 حزيران



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الدعوة السلفية تقرر عدم النزول في مظاهرات 30 حزيران الدعوة السلفية تقرر عدم النزول في مظاهرات 30 حزيران



لحضور حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها ميغان

أمل كلوني تتحدّى الثّلوج بجمبسوت أحمر مع بليزر أسود

نيويورك - صوت الامارات
حصلت المُحامية العالمية أمل كلوني، على لقب "أجمل إطلالة ضيْفة" في زفاف الأمير هاري وميغان ماركل الملكي، ويبدو أنّها لن تدع هذا اللقب يُسلب منها في حفلة البيبي شور الفاخرة التي أقامتها دوقة ساسكس في نيويورك الأربعاء. ووصلت زوجة الممثل العالمي جورج كلوني، مُرتديةً واحدة من أجمل إطلالاتها على الإطلاق، تألّفت من جمبسوت لونه أحمر صارخ بتوقيع العلامة الأميركية Sergio Hudson، جاء بستايل حمّالات السباغتي والبنطلون الفضفاض، وفي منتصفه حزام عريض مُطابق للون الجمبسوت. أكملت أمل إطلالتها الملكية بوضع بليزر أسود على كتفيها، اكتفت به لحماية نفسها من ثلوج نيويورك، فالأناقة والستايل هُما عنوان إطلالات أمل كلوني، حتّى في الظّروف الجويّة المُتجمدة، ولكي تحتفظ بلقب "الإطلالة الأجمل" انتعلت كلوني كعبا عاليا لونه ذهبي، في حين حملت حقيبة كلاتش من اللون الأحمر ومُطبّعة بنقشة سوداء، واعتمدت مكياجا ورديا ناعما، كما زيّنت أذنيها بأقراط هوب ذهبية مُتوسطة الحجم. يُذكر أنّ

GMT 23:07 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

جيانلويجي بوفون يثمّن دور ثلاثي نجوم "يوفنتوس"

GMT 04:33 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

شبح الماضي يقلق مدرب روما قبل مواجهة بورتو

GMT 03:02 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

مارادونا يستمر في رئاسة دينامو بريست البيلاروسي

GMT 23:27 2019 الإثنين ,11 شباط / فبراير

"مان سيتي" يعود لصدارة الدوري بعد "سداسية" تشيلسي

GMT 09:25 2019 الثلاثاء ,12 شباط / فبراير

البرازيل تخفق في التأّهل لكأس العالم تحت 20 عامًا
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates