استئناف رابع جلسة من محاكمة مرسي و14 متّهمًا في قضيّة أحداث الاتحادية
آخر تحديث 21:05:55 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

أكثر من 30 تشكيلاً أمنيًّا و40 مدرّعة لتأمينها وانتشار 20 سيّارة إسعاف

استئناف رابع جلسة من محاكمة مرسي و14 متّهمًا في قضيّة "أحداث الاتحادية"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - استئناف رابع جلسة من محاكمة مرسي و14 متّهمًا في قضيّة "أحداث الاتحادية"

الرّئيس المعزول محمّد مرسي في قفص الاتهام في قضيّة "أحداث الاتحادية"
القاهرة – أكرم علي

القاهرة – أكرم علي تستأنف محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة في أكاديميّة الشّرطة، الثّلاثاء، رابع جلسات محاكمة الرّئيس المعزول محمّد مرسي، و14 متّهماً آخرين من قيادات وأعضاء تنظيم الإخوان، في قضيّة التّحريض على قتل المتظاهرين في أحداث الاتّحاديّة. وترافع المحامي، سليم العوا، رسميًا عن الرئيس المعزول محمد مرسي ، في الجلسة الماضية، ودفع ببطلان محاكمة مرسي استنادا لدستور 2014 المُعدل، فيما عرضت محكمة جنايات شمال القاهرة عددا من مقاطع الفيديو التي تثبت تورط عناصر جماعة الإخوان الإرهابية في الاعتداء على المتظاهرين السلميّين، في محيط قصر الاتحادية.
والمتهمون في القضية هم الرئيس المعزول محمد مرسي، والقيادي الإخواني عصام العريان، ونائب رئيس ديوان رئيس الجمهورية السابق أسعد شيخة، ومدير مكتب مرسي أحمد عبد العاطي، ومستشار الرئيس السابق أيمن عبد الرؤوف، والقيادات الإخوانية علاء حمزة، وعبد الرحمن عز، وأحمد المغير، وجمال صابر، ومحمد البلتاجي، ووجدي غنيم.
وانتهت وزارة الدّاخليّة من وضع اللّمسات الأخيرة الخاصة بتأمين المحاكمة، والتي يشترك فيها فيها أكثر من 30 تشكيلا أمنيّا وأكثر من 20 مجموعة قتالية وأكثر من 40 مدرّعة عسكرية أيضا، لتأمين المحاكمة.
وأوضح مصدر أمني لـ"مصر اليوم" أن الخطّة تضمّنت تأمين نقل المتّهمين من منطقة سجون طرة إلى مقر المحاكمة في أكاديميّة الشرطة في التجمع الخامس (شرق القاهرة)، بالإضافة إلى تأمين قاعة المحاكمة من الداخل قبل بدء الجلسة وعقب الانتهاء منها.
وتتضمّن الخطة نشر رجال المفرقعات حول قاعة المحكمة وجنود الأمن المركزي للفصل في أي اشتباكات قد تحدث بين مؤيدي الإخوان ومناهضي الجماعة.
وأشار المصدر الأمني إلى أن هناك تعليمات أمنية مشددة على قوات الأمن بالتعامل الحاسم مع أي محاولات لنشر الفوضى أو اقتحام المحكمة من قبل أنصار الإخوان.
كما أعلنت وزارة الصحة انتشار 20 سيارة إسعاف بالقرب من مقر المحاكمة في أكاديمية الشرطة وميدان التحرير وعدد من الميادين الرئيسية في القاهرة والجيزة،تزامنا مع إجراء محاكمة الرئيس المعزول محمد مرسي في قضية أحداث الاتحادية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف رابع جلسة من محاكمة مرسي و14 متّهمًا في قضيّة أحداث الاتحادية استئناف رابع جلسة من محاكمة مرسي و14 متّهمًا في قضيّة أحداث الاتحادية



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

استئناف رابع جلسة من محاكمة مرسي و14 متّهمًا في قضيّة أحداث الاتحادية استئناف رابع جلسة من محاكمة مرسي و14 متّهمًا في قضيّة أحداث الاتحادية



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates