6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح استجابة لمبادرة السيسي
آخر تحديث 23:12:46 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

وصفي يشيد بالدور الوطنى لشيوخ وعواقل بدو سيناء

6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح استجابة لمبادرة "السيسي"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - 6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح استجابة لمبادرة "السيسي"

6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح
القاهرة – محمد الدوي

القاهرة – محمد الدوي أكد قائد الجيش الثانى الميدانى- اللواء أركان حرب أحمد وصفى، على الدور الوطنى التاريخى لشيوخ وعواقل بدو سيناء، في حفظ الأمن وحماية الوطن، إلى جانب قواتهم المسلحة. وأشار وصفي، إلى أنه استجابة لمبادرة الفريق أول عبد الفتاح السيسى، النائب الأول لرئيس مجلس الوزراء، القائد العام للقوات المسلحة، وزير الدفاع والإنتاج الحربى، لتسليم الأسلحة غير المرخصة التى بحوزة المواطنين، والتى أعلنها خلال زيارته الأخيرة للمنطقة الغربية العسكرية في 17/10/2013، سلمت قبائل [الشلافة- الحلوان- العيايدة- الارميلات- القنبز- البراهمة] برفح، وجمعية أبناء القبائل العربية، وعائلتا الشعراء والنحال، عدد [521] قطعة سلاح متنوعة، وكمية كبيرة من الذخائر، إلى قيادة الجيش الثانى الميداني.
وألقى كلٌ من: كامل مطر- رئيس جمعية أبناء القبائل العربية، والمهندس رمضان محمد البراهمة- سكرتير مجلس مدينة رفح، كلمة أكدا خلالها حرصهم على تلك المبادرة، في إطار دورهم التاريخى للحفاظ على الأمن القومى المصرى، ولمنع أية عناصر تخريبية من تهديد الوطن الغالى.
وفي نهاية اللقاء، تفقد قائد الجيش الثانى الميدانى، معرض الأسلحة والذخائر التي تم تسليمها، وقدم عددًا من الدروع والهدايا التذكارية لشيوخ وعواقل بدو سيناء، تقديرًا وثمنيًا لدورهم في تلبية مبادرة القائد العام، لتسيلم الأسلحة والذخائر على مستوى ربوع مصر، كما قدم الشكر إلى هذه القبائل قائلاً: "لن تنسى لكم مصر ما تقدمونه من نموذج مشرف يُحتذى به في تحمل المسئولية الوطنية".

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح استجابة لمبادرة السيسي 6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح استجابة لمبادرة السيسي



الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح استجابة لمبادرة السيسي 6 قبائل من رفح سلمت 521 قطعة سلاح استجابة لمبادرة السيسي



أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40

كيم كارداشيان تُظهر أناقتها بتصميم مِن "فيرزاتشي"

واشنطن ـ رولا عيسى
توقّفت نجمة تلفزيون الواقع الأميركية، كيم كارداشيان، 38 عاما، في محطة وقود أثناء ذهابها إلى عيد ميلاد شقيقتها كورتيني الـ40، وشُوهدت النجمة وهي متألقة في فستان قصير باللون الأسود بتصميم قديم من "فيرزاتشي" كشف عن جسدها الرشيق كما وضعت مكياجا كاملا. وأكملت كيم إطلالتها بارتداء صندل أسود بكعب عالٍ بأربطة من عند الكاحل، وتركت شعرها الأسود الطويل منسدلا بتمويجات واسعة، ويبدو أنها لم تعارض التقاط صورا لها في محطة البنزين، وهي في طريقها إلى هيدن هيلز. وذهبت كيم إلى موقع "إنستغرام" لمشاركة صور للتفاصيل الكاملة في تلك الليلة التي حضرتها رئيستها السابقة، باريس هيلتون، 38 عاما، والتي تألقت أيضا في فستان باللون الأسود، ارتدته مع قفاز دون أصابع باللون الرمادي. اقرا ايضا : دونتيلا فيرزاتشي تعلن عن بصمتها الرائعة خلال أسبوع الموضة في ميلان وبدأت كيم حياتها المهنية كونها مساعدة غير رسمية لباريس في بداية عام 2000، لكنها
 صوت الإمارات - مراسل "الغارديان" يتحدث عن عودته للعمل في دبلن

GMT 15:47 2019 السبت ,20 إبريل / نيسان

أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019
 صوت الإمارات - أفضل المواقع للتصوير عبر "إنستغرام" خلال 2019

GMT 09:49 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

برشلونة يستعد للانقضاض على هويسكا المتذيل

GMT 05:04 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

كاسيميرو يُشيد بالتعاقد مع الفرنسي بول بوغبا

GMT 08:05 2019 الأحد ,07 إبريل / نيسان

نافاس يصل لرقم مميز مع ريال مدريد

GMT 08:37 2019 الجمعة ,12 إبريل / نيسان

4 كلمات تكفي نجم يوفنتوس لحسم موقفه أمام أياكس
 
 Emirates Voice Facebook,emirates voice facebook,الإمارات صوت الفيسبوك  Emirates Voice Twitter,emirates voice twitter,الإمارات صوت تويتر Emirates Voice Rss,emirates voice rss,الإمارات الخلاصات صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت  Emirates Voice Youtube,emirates voice youtube,الإمارات يوتيوب صوت
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates