القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

إنشاء مركز "الأرصاد وعلوم البحار" بقيمة 35 مليون درهمًا

القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال "أيدكس 2015"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال "أيدكس 2015"

معرض ومؤتمرات الدفاع الدولي
أبوظبي– راشد الظاهري

أعلن رئيس اللجان العليا المنظمة لمعرض ومؤتمرات الدفاع الدولي "أيدكس 2015"، اللواء الركن الدكتور عبيد الكتبي، الاثنين، توقيع القوات المسلحة الإماراتية 19 صفقة عسكرية مختلفة ناتجة عن الحاجات الفعلية للقوات المسلحة الإماراتية بقيمة 9 مليارات و480 مليون درهمًا خلال اليوم الأول من المعرض.

جاء ذلك خلال مؤتمر صحافي عقد الاثنين في مركز أبوظبي الدولي للمعارض "أدنيك".

أظهرت الصفقات المبرمة تركيز القوات المسلحة الإماراتية على الشركات المحلية، ومن هذه الصفقات؛ تم إبرام عقد مع شركة الطيف المحلية لتقديم خدمات الصيانة والخدمات الفنية بقيمة مليارين و400 مليون درهمًا.

كما صرَّح الركن عبيد الكتبي بـ"إبرام عقد مع شركة نمر للسيارات المحلية لشراء 500 سيارة وتطوير 500 أخرى بقيمة مليار و200 مليون درهمًا، بالإضافة إلى توقيع عقود أخرى مع شركتي أليس وأرينا وأيرباس جفنس لشراء قمرين صناعيين بقيمة 3 مليارات و700 مليون.

أضاف الركن عبيد الكتبي: "في ظل الدورة الأولى لمعرض الأنظمة غير المأهولة يومكس تم توقيع عقد مع شركة أبوظبي لإستثمار الأنظمة الذاتية وأنظمة الطائرات دون طيار بقيمة 490 مليون درهمًا"، مشيرًا إلى التعاقد مع شركة أبوظبي لبناء السن المحلية لشراء زورقين لمرور أعالي البحار على هامش معرض نافدكس بقيمة 870 مليون درهمًا.

كما أشار إلى أنه "تم التعاقد مع شركة إلكترونكا وإسبيد A الإيطالية لتقديم الإسناد الفني والصيانة وتطوير معدات الإستطلاع الإلكتروني المتحرك بقيمة 96 مليون درهمًا، كما تم التعاقد مع شركة أمروك المحلية لتوفير قطع غيار وصيانة وإصلاح قطع الطائرات المشتركة بقيمة 200 مليون درهمًا.

ثم تحدث الكتبي عن توقيع عقد مع شركة الجابر لتوريد قطع غيار وصيانة وإصلاح المقطورات الميدانية بقيمة 83 مليون درهمًا، في حين تم التعاقد أيضًا مع شركة روسنبير العالمية الاسترالية لشراء 14 آلية إطفاء بقيمة 24 مليون درهمًا.

وأفاد بأنَّ القوات المسلحة الإماراتية وقعت عقدًا مع شركة ملبورن العالمية لشراء ذخائر مختلفة بقيمة 68 مليون درهمًا، بالإضافة إلى عقد آخر تم توقيعه مع شركة الفتان المحلية لتصنيع 8 زوارق بقيمة إجمالية بلغت 18 مليون و500 ألف درهمًا، وتم التعاقد مع شركة كي بي كي الروسية لتقديم الدعم الفني للأسلحة المضادة للدروع بقيمة 22 مليون درهمًا، وتم التعاقد مع شركة أبوظبي للمطارات المحلية لتقديم الدعم الفني للطائرات بقيمة 70 مليون درهمًا.

وأكد العقيد على التعاقد مع إنترناشيونال جولدن جروب المحلية؛ لشراء مدافع هاون بالاضافة إلى قطع الغيار اللازمة بقيمة 52 مليون درهمًا، كما أبرمت القوات المسلحة الإماراتية عقدًا مع شركة كيوبك سيموليشون الأميركية؛ لشراء مشبهات التدريب وبلغت قيمة العقد 21 مليون درهمًا.

وفي إطار سعي القوات المسلحة لتدريب منتسبيها على فنون القتال، ذكر الكتبي: "تم التعاقد مع شركة بالمز الرياضية المحلية لتقديم خدمات تدريب الجيوجتسو بقيمة إجمالية وقدرها 47.5 مليون درهمًا، كما تعاقدت القوات المسلحة مع المسعود المحلية لصيانة وإصلاح آليات مختلفة بقيمة إجمالية وقدرها 30 مليون درهمًا"، مشيرًا إلى تعاقد القوات المسلحة مع بي إف بي تيكنيكال المحلية لشراء وتركيب وتشغيل مشبهات التدريب للقوات البحرية وتوفير المعاونة الفنية لها بقيمة إجمالية وقدرها 35 مليون درهمًا.

ثم نوه الكتبي إلى تعاقد القوات المسلحة مع نافال للحلول المتقدمة المحلية؛ لإنشاء مركز الأرصاد وعلوم البحار بقيمة إجمالية قدرها 35 مليون درهمًا.

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015 القوات المسلحة الإماراتية تعقد 19 صفقة عسكرية خلال أيدكس 2015



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 15:08 2018 الإثنين ,03 كانون الأول / ديسمبر

أفضل الإطلالات بالجينز الواسع للفتاة المحجبة

GMT 01:27 2014 الإثنين ,15 كانون الأول / ديسمبر

سلافة معمار تبحث عن أعمال فنية مشرفة وتشترط التميز

GMT 13:17 2013 الثلاثاء ,23 إبريل / نيسان

الأردنية أول جامعة شرق أوسطية تتعاون مع ميريلاند

GMT 06:05 2013 السبت ,05 كانون الثاني / يناير

جورج البهجوري وعمر النجدي في معرض جماعة الفن المصري

GMT 05:09 2013 الإثنين ,17 حزيران / يونيو

العشرة الأوائل وسط الجامعات الأميركية

GMT 17:46 2017 الأربعاء ,02 آب / أغسطس

"رينو كوليوس" رباعية الدفع تحمل شعار القوة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates