الشيباني يفوز برئاسة  الآسيوي في ليلة تتويج  المحترفين
آخر تحديث 19:32:08 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
الليرة التركية تهبط إلى أدنى مستوى في تاريخها المرصد السوري يؤكد أن تركيا تنقل دفعة جديدة تضم 300 مرتزق من الفصائل السورية الموالية لها إلى الأراضي الليبية مركز الملك سلمان للإغاثة يؤكد أن السعودية ستسيّر جسرا جويا إلى لبنان لمساعدة المتضررين من انفجار بيروت جنبلاط نطالب بلجنة تحقيق دولية ولا نثق بالحكومة جنبلاط يؤكد أن سنبقى في مجلس النواب لمنع سيطرة حزب الله والتيار الوطني الحر الجيش الجزائري يؤكد أن تداعيات الحرب بالوكالة التي تخطط لها بعض الأطراف الأجنبية في ليبيا ستكون آثارها وخيمة على دول المنطقة الجيش الجزائري يؤكد أن موقف الجزائر بالنسبة للملف الليبي يستند إلى مبادئ الاحتكام إلى الحوار والجلوس إلى طاولة المفاوضات لفض النزاعات ماكرون يؤكد أن سأتولى تنسيق الدعم الأوروبي للبنان ويجب وضع حد للفساد والبدء بالإصلاحات كشرط للدعم الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون يصل إلى بيروت للقاء نظيره اللبناني ومسؤولين آخرين 20 طن مساعدات من منظمة الصحة العالمية تصل بيروت
أخر الأخبار

فوز مستحق للملاكم الإماراتي محمد سند

الشيباني يفوز برئاسة " الآسيوي" في ليلة تتويج " المحترفين"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - الشيباني يفوز برئاسة " الآسيوي" في ليلة تتويج " المحترفين"

توج الهولندي راول دننبورج بلقب العالم لفئة الوزن فوق المتوسط
دبي - صوت الإمارات

توج الهولندي راول دننبورج بلقب العالم لفئة الوزن فوق المتوسط 75 كلغ، خلال النزال الرئيسي لبطولة السلام للملاكمة العربية والتي أقيمت في استاد سوق دبي الحرة للتنس، والتي نظمت برعاية "وثيقة الولاء والانتماء لرئيس دولة الإمارات العربية المتحدة "، وبالتعاون مع الاتحاد الدولي للملاكمة العربية للمحترفين . 
بينما احتفظ كل من التونسي نبيل محجوب بلقب العالم للوزن الخفيف 60 كلغ، والبريطاني ليك هويلا بلقب العالم للوزن نصف المتوسط 70 كلغ، والمغربية سميرة حمحام بلقب العالم لوزن الديك 57 كلغ .

شهد البطولة الأمير عبدالله بن عبد العزيز آل سعود، والدكتور عبد الله الشيباني رئيس وثيقة الولاء والانتماء، والدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، والسيناتور البلجيكي آلن كورتوا رئيس اللجنة المنظمة لبطولة "يورو 2020"، والبرلماني البلجيكي أحمد خنوس نائب محافظ مدينة بروكسل، وعدد من المسؤولين العرب والأوروبيين .

وقبل بداية الحدث قام الدكتور الهادي السديري رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، بتسمية الدكتور عبد الله الشيباني نائبا لرئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، ورئيسا للاتحاد الآسيوي .

كما قام رئيس الاتحاد الدولي للملاكمة العربية، بتقليد الدكتور عبد الله الشيباني، وسام السلام، تقديرا لجهود دولة الإمارات العربية المتحدة في إرساء سياسة التعايش السلمي، والمحبة في كافة أرجاء العالم .

ومن جانبه عبر الدكتور عبد الله الشيباني، عن فخره واعتزازه بهذا التكريم، مضيفا أنهم مازالوا يواصلون النهج الذي أرساه مؤسس الدولة الشيخ زايد بن سلطان آل نهيان, ومن بعده  الشيخ خليفة بن زايد آل نهيان رئيس الدولة، وأخيه الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة، رئيس مجلس الوزراء، حاكم دبي ، وإخوانهما أعضاء المجلس الأعلى لحكام الإمارات .

وكانت البطولة شهدت قمة الإثارة والندية بين الأبطال المشاركين، وتمكن الهولندي راول دننبورج، من تحقيق الفوز على خصمه الفرنسي جوهان بوسيجور، عقب نزال ناري امتد لتسع جولات، استطاع فيها الهولندي الثبات على الحلبة، مواجها ضربات الفرنسي، الذي انهكه التعب في الجولات الأخيرة من اللقاء، لتعلن بعدها لجنة التحكيم فوز دننبورج بلقب العالم لفئة الوزن الفوق المتوسط 75 كلغ .

وفي المواجهة الثانية، دخل التونسي نبيل محجوب بهدف الحفاظ على لقب العالم للوزن الخفيف 60 كلغ، أمام الكمبودي ثور شان . 

وقدم محجوب أداء رائعا، خلال الجولات الست للقاء، مسددا ضربات قوية لخصمه، الذي أجبره على الاستسلام، عقب معاناته الكبيرة خلال النزال . 

ولم يختلف نزال البريطاني ليك هويلا، مع خصمه الإسباني زيننسل دياز، عن سابقيه في الحماسة والإثارة، التي امتدت لتسع جولات، قدم خلالها الطرفان أداء قويا، إلى أن أعلنت لجنة التحكيم عن احتفاظ هويلا، بلقب العالم للوزن نصف المتوسط 70 كلغ .

وجاء النزال النسائي، والذي جمع المغربية سميرة حمحام، بنظيرتها الباكستانية ريكسونة كال، مثيرا، وسط تفاعل جماهيري كبير مع اللقاء . 

وسعى الطرفان لإثبات قوتهما على أرض الحلبة، حيث تبادلا التسديدات القوية، والضربات الموجعة، خلال الثمانية جولات، إلى أن أعلنت لجنة التحكيم احتفاظ حمحام بلقب العالم لوزن الديك 57 كلغ .

فيما حقق الملاكم الإماراتي محمد سند فوزا مستحقا على خصمه التونسي أحمد مباركي، في نزال امتد لثلاث جولات .

ودخل سند النزال بقوة، حيث قام بمباغته خصمه بعدد من الضربات، التي لم تنل من عزيمة التونسي، والذي رد عليها بقوة .

وواصل البطل الإماراتي، هجومه في الجولة الثانية والثالثة، واستطاع فك طلاسم أسلوب المباركي في استدراج خصمه لحبال الحلبة، لتعلن بعدها لجنة التحكيم فوز محمد سند بالنزال .

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

الشيباني يفوز برئاسة  الآسيوي في ليلة تتويج  المحترفين الشيباني يفوز برئاسة  الآسيوي في ليلة تتويج  المحترفين



تملك مجموعة مُنوَّعة مِن البدلات بقصِّة السروال الواسع

نصائح مُهمَّة لتنسيق الملابس مُستوحاة مِن إطلالات ميغان ماركل

لندن - صوت الإمارات
تخطف ميغان ماركل الأنظار بإطلالاتها في كل مرة تشارك في مناسبة رسمية، وإليكِ نصائح تنسيق الملابس بطريقة أنيقة مستوحاة من إطلالات ميجان ماركل.ورغم غيابها أيضا بسبب جائحة كورونا والتزامها مع عائلتها الحجر المنزليّ، إلا أن إطلالات ميغان لا تغيب عن ذاكرتنا التي انطبعت بأجمل اللوكات الراقية والعصرية، كما تمت تسميتها "المرأة الأكثر تأثيرا في عالم الموضة لعام 2019" إليك بعض النصائح المهمة لتنسيق الملابس مستوحاة من إطلالات ميغان ماركل لكي تستفيدي منها بدورك. تعشق ميغان ماركل التألق بالبدلة، وهي تملك مجموعة منوّعة من البدلات بقصة السروال الواسع وكذلك الضيق، وغالباً ما تنسّق البدلة بطريقة واحدة مع القميص الأبيض أو مع توب الساتان، ومن الحيل التي اعتمدتها ميغان عندما أطلت ببدلة سوداء من ماركة Alexander McQueen هو اختيار قميص على شكل BODYSU...المزيد
 صوت الإمارات - نصائح وحيل بسيطة لجعل ملابسك تبدو باهظة الثمن

GMT 02:31 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الأدعية المأثورة في يوم عرفة

GMT 02:32 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الجمع بين الأضحية والعقيقة

GMT 02:05 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

الطعن في كيفية الذبح في الإسلام

GMT 02:27 2020 الخميس ,30 تموز / يوليو

صلاة العيد في البيت

GMT 06:36 2020 الأربعاء ,29 تموز / يوليو

رسميًا سيبستيان هوينيس مديرا فنيا لهوفنهايم
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2019 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates