ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا بعشرة لاعبين في مباراة مثيرة
آخر تحديث 16:49:27 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

فرَّط في فرصة معادلة نقاط برشلونة

ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا بعشرة لاعبين في مباراة مثيرة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا بعشرة لاعبين في مباراة مثيرة

ريال مدريد
لندن - سليم كرم

خرج ريال مدريد بعشرة لاعبين متعادلًا مع مضيفه فالنسيا 2-2، في مباراة مثيرة الأحد، ضمن المرحلة الثامنة عشرة من الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتقدم مدريد مرتين، ونجح فالنسيا في العودة بالنتيجة، وسجل هدف التعادل الثاني بعد ثوانٍ من هدف الويلزي جاريث بيل، في أكثر لحظات المباراة إثارة، ليرفع رصيد فالنسيا إلى 23 نقطة في المركز العاشر.

وفوَّت ريال مدريد فرصة التساوي مع برشلونة حامل اللقب برصيد 39 نقطة، إذ اكتفى بإضافة نقطة واحدة إلى رصيده ليصبح 37 نقطة، محتفظًا بالمركز الثالث.

وكان برشلونة تعادل مع إسبانيول سلبًا وتراجع إلى المركز الثاني، تاركًا الصدارة إلى أتلتيكو مدريد بفوزه على ليفانتي 1-0 السبت.

بدأت المباراة بإيقاع سريع من الفريقين اللذين تبادلا المحاولات في الدقائق الأولى، وكانت أخطر الفرص إثر ركلة ركنية من الجهة اليمنى لمرمى حارس الريال الكوستاريكي كيلور نافاس، ارتقى لها دانييل باريخو وتابع الكرة برأسه قريبة من القائم الأيسر في الدقيقة 11.

وافتتح ريال مدريد التسجيل بطريقة نموذجية إثر هجمة رائعة شهدت عدة تمريرات حتى وصلت الكرة إلى الفرنسي كريم بنزيمة، مررها إلى الويلزي جاريث بيل ومنه إلى البرتغالي كريستيانو رونالدو، حضَّرها أمامية إلى الفرنسي الذي وضعها في الزاوية اليمنى في الدقيقة 16.

وضغط فالنسيا وكاد يدرك التعادل في الدقيقة 31 حين أرسل الأرجنتيني رودريجو دي بول كرة رائعة إلى داخل المنطقة، ارتقى لها البرتغالي جواو كونسيلو وتابعها برأسه على يمين المرمى.

واستفاد لاعبو فالنسيا من تراجع منافسيهم، وسنحت لهم فرصة ثانية لإدراك التعادل إثر تمريرة من دي بول تابعها باكو ألكاسير من داخل المنطقة بعيدًا عن الخشبات بعد تدخل كيلور نافاس في الدقيقة 38.

وبدأ ريال مدريد مهاجمًا في الشوط الثاني، وحاول جاريث بيل بكرة من ركلة حرة، لكنها جاءت عالية عن المرمى في الدقيقة 48.

وتكثفت المحاولات المدريدية عبر هجمات متتالية لكن من دون أن يتمكن من إضافة هدف جديد، في حين كاد جوميز يطيح بجهود الفريق الضيف تمامًا حين أطلق كرة قوية جدًّا أبعدها نافاس بقبضتيه بصعوبة بالغة إلى ركنية في الدقيقة 64.

وتحرك دانيلو والكرواتيان لوكا مودريتش وماتيو كوفاسيتش والبرازيلي مارسيلو وبيل جيدًا من دون كلل، وسط غياب شبه تام لرونالدو، الذي استفاق بكرة فوق المرمى في الدقيقة 66.

وأخرج مدرب ريال مدريد، رافايل بينيتيز، المهاجم كريم بنزيمة وأدخل البرازيلي لوكاس بدلًا منه في الدقائق الـ25 الأخيرة، وأكمل مدريد المباراة بعشرة لاعبين منذ الدقيقة 69، بعد طرد كوفاسيتش إثر تدخل عنيف ضد كونسيلو.

وفي حين حاول فالنسيا الاستفادة من النقص العددي في صفوف فريق العاصمة، اقتنص الأخير هدفًا ثانيًا حين نفذ سيرجيو راموس كرة من ركلة حرة من الجهة اليمنى، ارتقى لها بيل ووضعها برأسه في الزاوية البعيدة عن الحارس، قبل ثماني دقائق من النهاية.

وبلغت الإثارة ذروتها بعد ثوانٍ قليلة فقط، حين رفع دي بول كرة مماثلة من الجهة اليسرى، حضرها رودريجو برأسه إلى ألكاسير الذي أكملها رأسية أيضًا في مرمى نافاس، معيدًا الأمور إلى سابق عهدها.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا بعشرة لاعبين في مباراة مثيرة ريال مدريد يتعادل مع فالنسيا بعشرة لاعبين في مباراة مثيرة



عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم

ريهانا بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل وتُخفي بطنها بذراعها

واشنطن - صوت الامارات
على الرغم من نفيها خبر حملها، إلا أنَّ النجمة الأميركية ريهانا تصر على إثارةِ الشكوك حول حملها من حبيبها السعودي الملياردير حسن جميل، إذ شوهدت بإطلالةٍ مثيرةٍ للجدل، وهي عبارة عن فستانٍ جلدي قصير محدد للجسم، بينما كانت تُخفي بطنها بذراعها. وبدأت شائعات حملها حين صرّحت بأنّها "ستُنجب ابنة سمراء البشرة"، وذلك في تعليقها حول كونها امرأةً سمراء وعن ما يمثله لها ذلك، حيث قالت: "أنا امرأةٌ سمراء ولدتني أمٌ سمراء وسأنجبُ ابنةً سمراء"، لتنطلق بعدها شائعة حملها عبر منصات التواصل الاجتماعي بسرعةٍ مذهلةٍ. وما أكد تلك الشائعة تداول صورةٍ لها وهي ترتدي فستانًا أسود قصيرًا ضيّقًا يحتضن بطنها البارزة، من طراز "جيفنشي"، جعلت رواد مواقع التواصل يصدقون أنّها بالفعل حامل من صديقها حسن، وأنّها أجّلت إطلاق ألبومها بسبب انشغاله...المزيد

GMT 13:32 2019 الإثنين ,16 أيلول / سبتمبر

مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020
 صوت الإمارات - مجموعة من أجل "ثيمات" حفلات الزفاف لشتاء 2020

GMT 08:52 2019 الجمعة ,23 آب / أغسطس

إنتر ميلان ينوي استغلال أزمة برشلونة

GMT 18:45 2019 الأربعاء ,07 آب / أغسطس

رئيس شالكه يتنحى بعد سقطة "الإنجاب في الظلام"
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates