المنتخب المصري يسحق نظيره السوازيلاندي بـ 10 أهداف دون رد
آخر تحديث 21:08:10 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

قبل مواجهة زيمبابوي في التصفيات المؤهلة للمونديال

المنتخب المصري يسحق نظيره السوازيلاندي بـ 10 أهداف دون رد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - المنتخب المصري يسحق نظيره السوازيلاندي بـ 10 أهداف دون رد

لاعبو المنتخب المصري
القاهرة – هشام شاهين

القاهرة – هشام شاهين فاز المنتخب المصري على سوازيلاند بـ 10 أهداف من دون رد في المباراة الودية التي جمعت بين المنتخبين مساء الجمعة على استاد برج العرب في الإسكندرية استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام منتخب زيمبابوي الثلاثاء المقبل على استاد برج العرب في التصفيات المؤهلة لنهائيات كأس العالم في البرازيل 2014. انتهى الشوط الأول بتقدم الفراعنة 3/صفر أحرزها محمد إبراهيم هدف ومحمد صلاح هدفين، وفي الشوط الثاني أحرز المنتخب المصري سبعة أهداف سجلها،أحمد عيد عبد الملك وأحمد حسن مكي، وأحمد حمودي وأحمد جعفر ,أحمد عيد عبد الملك من ركلة جزاء وعبد الشافي وأحمد حسن مكي.
 كانت المباراة أقرب إلى التقسيمة لضعف الفريق الضيف، إلا أنها كانت مجرد مباراة لرفع الروح المعنية للفريق قبل مباراته المهمة مع زيمبابوي الثلاثاء المقبل، واطمأن خلالها المدير الفني الأميركي بول برادلي على كل العناصر للاستقرار على التشكيلة الرئيسية للقاء زيمبابوي. وكانت الجهات الأمنية قد رفضت إقامة مباراة مصر وسوازيلاند والتى كان من المقرر إقامتها  في السابعة مساء على ملعب الدفاع الجوى، وذلك لأسباب أمنية، كما طالب الأمن بنقل المباراة إلى استاد برج العرب بالإسكندرية، وهو ما حدث بالفعل، وبذل التلفزيون المصري جهودًا كبيرة لنقل المباراة بعد هذا التغيير المفاجىء.
وقال رئيس اتحاد الكرة، جمال علام،  إن المنتخب الوطني الأول سينتقل في الثامنة صباح الجمعة إلى الإسكندرية لأجل إقامة المباراة لاسيما وأنها تعتبر التجربة الأخيرة للفراعنة قبل مواجهة زيمبابوي الثلاثاء المقبل في التصفيات الأفريقية النهائية إلى مونديال البرازيل 2014

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

المنتخب المصري يسحق نظيره السوازيلاندي بـ 10 أهداف دون رد المنتخب المصري يسحق نظيره السوازيلاندي بـ 10 أهداف دون رد



تألقت بفستان باللون النيلي تميّز بقصة الكتف الواحد

تألقي بأجمل فساتين السهرة البراقة من توقيع نانسي عجرم

بيروت - صوت الامارات
ها هي النجمة نانسي عجرم تعود لارتداء أجمل فساتين السهرة البراقة التي سبق واعتدنا على اختياراتها خصوصاً أثناء فترة حملها الأخيرة. والبارز أنها اختارت فستان سهرة براق بلونه النيلي الفاخر الذي يشع أنوثة تميّز، لاحظي كيف تألقت نانسي عجرم بأجمل فساتين السهرة البراقة والفاخرة، لتختاري منها ما يناسبك. فستان سهرة براق باللون النيلي في أحدث إطلالة لها، اختارت النجمة نانسي عجرم فستان سهرة براق باللون النيلي حمل توقيع دار ألكسندر فوتييه Alexandre Vauthier وتميّز بقصة الكتف الواحد مع الكم الطويل من جهة واحدة مع القماش المترابط والمشدود من جهة واحدة، الى جانب الشق الجانبي الجريء الذي تكثر من اختياره في الآونة الأخيرة. فساتين سهرة فاخرة مع الكشكش كما سحرتنا نانسي عجرم بفستان أبيض ساحر حمل توقيع المصمم اللبناني العالمي جورج حبيقة Georges Hobeika واخ...المزيد

GMT 01:58 2019 الخميس ,15 آب / أغسطس

مرسيليا يفسخ عقد عادل رامي بسبب الكذب

GMT 20:58 2019 الثلاثاء ,23 تموز / يوليو

تشيلسي يسخر من مشوار برشلونة في دوري الأبطال

GMT 20:50 2019 الإثنين ,05 آب / أغسطس

ميسي يكرر وعود الماضي "على الملأ"

GMT 15:28 2019 الأربعاء ,03 تموز / يوليو

البرازيل تتأهل إلى نهائي "كوبا أميركا 2019"

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates