اتحاد الكرة يبحث وضع المنتخب ومهدي في اجتماعات خاصة
آخر تحديث 18:38:52 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

من يرد المونديال فعليه أن يقاتل حتى آخر لحظة

اتحاد الكرة يبحث وضع المنتخب ومهدي في اجتماعات خاصة

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - اتحاد الكرة يبحث وضع المنتخب ومهدي في اجتماعات خاصة

مدرب المنتخب الإماراتي مهدي علي
أبوظبي – صوت الإمارات

كشف رئيس اتحاد كرة القدم، المهندس مروان بن غليطة، أن اتحاد اللعبة بدأ الاجتماعات الخاصة مع الجهازين الفني والإداري للمنتخب الوطني، لبحث وضع الأبيض الحالي ومستقبله في المرحلة المقبلة، عقب الخسارة الأخيرة التي تعرض لها أمام نظيره السعودي بثلاثة أهداف نظيفة، في الجولة الرابعة من الدور الحاسم للتصفيات الآسيوية المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم "روسيا 2018"، مشدداً على أن اتحاد الكرة ممثلاً في رئيسه وأعضاء مجلس الإدارة هم المسؤولون عن المنتخب وتسيير أموره، وأنهم سيتخذون القرارات المناسبة التي تصب في مصلحة المنتخب، دون الكشف عن مضمون هذه القرارات.
وأوضح بن غليطة أن "اجتماعات اتحاد الكرة الخاصة بمستقبل المنتخب بدأت بالفعل، ولدينا جلسة في هذا الخصوص مع أعضاء الجهازين الفني والإداري للمنتخب، وهدفنا من كل ذلك هو أن ينهض الأبيض العملاق، ويستعيد قوته، ومثلما أن هذا المنتخب أفرحنا جميعاً في السابق، فإنه أيضاً سيفرحنا في المرحلة المقبلة، لذلك فإن المنتخب بحاجة إلى أن نقف جميعاً معه".
وتراجع المنتخب الوطني إلى المركز الرابع في المجموعة الثانية برصيد ست نقاط خلف السعودية المتصدرة (10 نقاط)، وأستراليا الثانية (ثماني نقاط)، واليابان الثالثة (سبع نقاط)، ما يعني أن مهمة المنتخب باتت صعبة نسبياً، لكنها موجودة، خصوصاً أن مشوار التصفيات لايزال طويلاً.
وأضاف رئيس اتحاد الكرة "من حق الجمهور أن يغضب من خسارة المنتخب، كونه لم يعتد على رؤيته بهذه الصورة، لكن كل شخص له إثر إيجابي في أن ينهض بالأبيض، فإن هذا هو وقته، خصوصاً أن المنتخب بحاجة إلى تكاتف الجميع".
وعن طبيعة القرارات التي يمكن أن يتخذها اتحاد الكرة، خصوصاً في ضوء مطالب البعض في الشارع بتجديد الثقة بمدرب المنتخب مهدي علي، في حين أن هناك آخرين يطالبون بضرورة إحداث تغيير في الجهاز الفني، أكد رئيس اتحاد الكرة: "كل شيء سيكون في وقته المناسب، واتحاد الكرة سيتخذ القرارات التي تصب في مصلحة المنتخب".
وشكلت خسارة المنتخب الأخيرة أمام نظيره المنتخب السعودي في الجولة الماضية صدمة كبيرة في الشارع الرياضي، الذي كان يتطلع لأن يواصل المنتخب مشواره بكل قوة، خصوصاً أنه استهلّ مبارياته في المجموعة الثانية بالفوز على اليابان في طوكيو بهدفين مقابل هدف، سجلهما المهاجم أحمد خليل، ثم خسر على أرضه أمام أستراليا في الجولة الثانية، بهدف نظيف، لكنه تمكن من استعادة اتزانه بالفوز على تايلاند بثلاثة أهداف مقابل هدف، قبل أن يتعثر مجدداً أمام المنتخب السعودي ويتجمد رصيده عند ست نقاط، وتبقت له ست جولات قادمة، أقربها اللقاء المرتقب مع العراق في الجولة الخامسة.
وعن ثقتهم بالمنتخب أكد بن غليطة أنه "دون شك، فإنه يجب ألا نفقد الثقة بالمنتخب في أي لحظة من اللحظات"، مشدداً على أن "دور اتحاد الكرة هو تسهيل الأمور للمنتخب حتى يعود للتوازن، ويسير بطريقة جيدة"، موضحاً أن "هناك 18 نقطة لاتزال في الملعب، ومن يردها فإن عليه أن يقاتل من أجلها حتى آخر لحظة للوصول إلى كأس العالم".
واعتبر بن غليطة أن المرحلة الحالية التي يمر بها المنتخب تتطلب التكاتف من الجميع، مؤكدا أن ثقتهم الكبيرة بقدرة المنتخب على العودة بقوة، لأن هذه المجموعة نفسها التي سبق أن أفرحت الجمهور الإماراتي في الفترة الماضية، وهي قادرة أيضاً على أن تفرحه في المرحلة المقبلة، مشيراً إلى أن اتحاد الكرة لديه الخطط المناسبة التي تمكن المنتخب من العودة بقوة.
وعما اذا كان راضياً عن أداء المنتخب في الفترة الأخيرة، قال مروان بن غليطة: "نفكر الآن في ثبات الأداء بالنسبة للمنتخب بشكل إيجابي، وهذه هي المعادلة المطلوبة".
وأكمل بن غليطة أن "المنتخب في الملعب معادلة متكاملة تتكون من ثلاثة أضلاع، ممثلة في الجهازين الفني والإداري واللاعبين، وكل ضلع من هذه الأضلاع الثلاثة له ثقله المطلوب في الملعب".
ويترقب الشارع الرياضي القرارات التي يمكن أن يتخذها اتحاد الكرة، خصوصاً أن الجميع يتطلع لاستعادة الأبيض توازنه وقوته التي عرف بها وصولاً لتحقيق حلم الوصول إلى مونديال روسيا، نظراً لكونه يضم مجموعة مميزة من اللاعبين الذين استطاعوا أن يحققوا نجاحات وإنجازات كبيرة لكرة الإمارات في الفترة الماضية.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

اتحاد الكرة يبحث وضع المنتخب ومهدي في اجتماعات خاصة اتحاد الكرة يبحث وضع المنتخب ومهدي في اجتماعات خاصة



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 17:50 2013 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

الجامعة الأميركية تطلق حاضنة الأعمال "فينتشر لاب"

GMT 14:47 2015 الجمعة ,05 حزيران / يونيو

"Toms" تتعاون مع شركة "أودي" وتمنح أحذية للمحتاجين

GMT 13:43 2018 الأربعاء ,28 شباط / فبراير

أبرز مزايا منتجع "دربندسر" لهواة التزلج في إيران

GMT 12:08 2018 الثلاثاء ,02 كانون الثاني / يناير

الاحتجاجات تجتاح إيران في ظل تجاهل دعوة روحاني إلى الهدوء

GMT 01:53 2015 الأربعاء ,07 كانون الثاني / يناير

دلال عبدالعزيز تؤكّد أنَّ الشباب يعانون من اللامبالاة

GMT 07:39 2016 الجمعة ,08 إبريل / نيسان

الشبشب صيحة جديدة في موضة أحذية ربيع وصيف 2016

GMT 03:51 2015 الثلاثاء ,06 كانون الثاني / يناير

صالح يؤكد مطالبة الكويت بإقرار تسهيلات للمستثمرين

GMT 03:04 2016 الجمعة ,09 كانون الأول / ديسمبر

فابيو فيفاني يؤكد موقفنا بالدوري لا يحتمل أي خسارة
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates