مارادونا يوجه رسالة خاصة إلى دبي والشيخ محمد بن راشد
آخر تحديث 16:20:03 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -
تحديد موقع تحطم طائرة رئيسي "بدقة" واجتماع أزمة طارئ للمسؤولين نور نيوز عن الهلال الأحمر الإيراني أنه لم يتم العثور على طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي حتى الأن هيئة الطوارىء التركية تعلن أنها أرسلت إلى ايران طاقما للإنقاذ مؤلفا من ٦ مركبات و٣٢ خبيرا في البحث وزارة الداخلية الإيرانية تعلن أنه تم تحديد سقوط طائرة الرئيس الإيراني إبراهيم رئيسي في دائرة قطرها كليومترين الرئيس الأميركي جو بايدن يقطع إجازته ويعود للبيت الأبيض لإحاطة عاجلة بعد حادث طائرة الرئيس الإيراني رئيس الحكومة العراقية يوجه بتوفير جميع الإمكانيات لمساعدة إيران في عمليات البحث عن مروحية رئيس إيران الهلال الأحمر الإيراني يعلن فقدان ثلاثة من عمال الإنقاذ في أثناء البحث عن طائرة الرئيس الإيراني وسائل إعلام أجنبية تؤكد أن وفاة رئيس إيران ووزير خارجيته سيتم في أي لحظة أعلن وزير الداخلية الإيراني أحمد وحيدي إن "فرق إنقاذ مختلفة" لا تزال تبحث عن المروحي المرشد الإيراني يدعو الشعب إلى عدم القلق ويؤكد أن تسيير شؤون البلاد لن يتأثر
أخر الأخبار

في احتفالية الذكرى ال"30" للدوري الأول لناديه نابولي

مارادونا يوجه رسالة خاصة إلى دبي والشيخ محمد بن راشد

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - مارادونا يوجه رسالة خاصة إلى دبي والشيخ محمد بن راشد

دييغو مارادونا
دبي – صوت الإمارات

وجه دييغو مارادونا، أسطورة كرة القدم العالمية، الشكر إلى الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وسمو الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، باعتبارهما من الشخصيات الرياضية المؤثرة في حياته، والقادرة على تغيير الكثير من المفاهيم، وبناء أفكار الشباب الإماراتي.

 ووزّع مارادونا من نابولي، حيث يوجد هناك حاليًا للمشاركة في احتفالات نابولي بالذكرى الـ30 لأول لقب دوري توج به النادي، الكثير من رسائل الحب والعشق إلى دبي التي يقضى فيها أجمل سنواته قائلًا "رؤية الشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي ثاقبة عندما قام بتعييني سفيرًا للرياضة في دبي، وهي فكرة سبقت الاتحاد الدولي لكرة القدم "الفيفا"، عندما قام السويسري جياني انفانتينو بعرض تعييني سفيرًا في الاتحاد الدولي "الفيفا"، لأميركا الجنوبية.

 وأضاف قائلًا: "لا أملك من نابولي إلا أن أوجه الشكر الكبير لشخصيات عدة، كان لها تأثيرها الكبير في حياتي في دبي، وهم الشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس الدولة رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، والشيخ حمدان بن محمد بن راشد آل مكتوم ولي عهد دبي رئيس مجلس دبي الرياضي، لكونهما يمتلكان الشخصية الرياضية القادرة على تغيير الكثير من المفاهيم، وبناء أفكار الشباب الإماراتي، بما يساهم في خدمة وطنهم، وبناء جيل من الشباب قادر على العطاء بحب شديد".

وقال: "قضيت أجمل حياتي الكروية في نابولي عندما كنت لاعبًا، صنعت خلالها تاريخًا كرويًا رائعًا مع مجموعة من اللاعبين لهذه المدينة التي رأيت في عيون أهلها عشق الكرة، كما أقضي أجمل أيام حياتي في أحضان إمارة دبي، حيث هناك الاحترام المتبادل بين الأجناس التي تعيش في حب وسلام على أرض هذا الوطن، ورغبتهم الكبيرة، وقدرتهم أيضًا على إحداث نهضة كبيرة، ليست فقط في الرياضة، بل في كل مناحي الحياة، لوجود قائمين يهتمون بشأن شعبهم، الذي أتمنى أن أقضي بينهم بقية حياتي". وأكد مارادونا بقوله: "تحدث معي إنفانتينو عندما كنت في زيوريخ مؤخرًا، بشأن تعييني سفيرًاً للرياضة في أميركا الجنوبية، وأنا سعيد بالتعاون الإيجابي الذي أجده في "فيفا" حاليًا، لأن هدفي هو أن يُصبح هذا البيت الكروي العالمي شفافًا، ويخدم اللعبة التي أفنيت فيها سنوات طويلة من عمري.
 
وخلال وجوده في نابولي، أثار أسطورة كرة القدم الأرجنتيني دييغو أرماندو مارادونا الجدل مرة أخرى في إيطاليا، ولكن هذه المرة ليس في ملاعب كرة القدم، حيث لعب لفريق نابولي الإيطالي قادمًا من برشلونة الإسباني عام 1984، ولكن لأنه سيعتلي مسرح سان كارلو في مدينة نابولي لإحياء الذكرى الـ30 لأول لقب دوري توج به النادي.
 
ويروي مارادونا، القائد السابق لفريق نابولي، الذي منح النادي أول لقب دوري في تاريخه موسم 1986 /‏ 1987، خلال العرض الذي يحتضنه مسرح سان كارلو، تجربته الشخصية مع نابولي، والعرض هو فكرة الممثل الإيطالي أليساندرو سياني، ويحمل عنوان "10 ثلاث مرات"، ويستمد اسمه من رقم مارادونا، والذكرى الـ30 لأول لقب لنابولي، وبدا مارادونا سعيدًا للغاية بالفكرة التي يخوضها لأول مرة، وهو يقدم لأول مرة على المسرح عرضًا عن الحب والحرية، ويقص أفكاره، وحياته التي لا تصدق.
 
ومثل هذا القرار بصعود مارادونا للمسرح في مدينة نابولي التي عشقت هذه الأسطورة الكروية جدلًا وضجة كبيرين في إيطاليا، خصوصًا في الأوساط الثقافية، وانتقد الملحن روبرتو دي سيموني إقامة الحفل داخل مسرح "سان كارلو"، وقال في تصريحات صحافية: "سان كارلو معبد للموسيقي، ما علاقته بكرة القدم؟، إلى هنا جاء روزيني ودونيزيتي، والمطربون الأكثر أهمية".
 
وجاء رد عمدة مدينة نابولي، لويغي دي ماغيتريس، قويًا قائلًا: "المسرح ليس مخصصًا فقط للصفوة، ولكنه يجب أن يعرض ما هو شعبي أيضًا"، وأضاف: "لا أعتقد أن مارادونا سيعزف على آلة الكمان أو سيقود أوركسترا، سيكون عرضًا يعتمد على عنصر التسلية واستحضار الذكريات، لا أعتقد أن تاريخ وعراقة سان كارلو ستتضرر بهذا الحفل التكريمي".
 
ويقام الحفل التكريمي للنجم الأرجنتيني السابق، تزامنًا مع الذكرى الثلاثين لفوز نابولي بأول ألقابه في الدوري الإيطالي عام 1987 بقيادة مارادونا، وتصل قيمة تذاكر الدخول إلى المسرح 330 يورو، ومن المقرر أن يجلس مارادونا خلال الحفل بين صفوف الجماهير.

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

مارادونا يوجه رسالة خاصة إلى دبي والشيخ محمد بن راشد مارادونا يوجه رسالة خاصة إلى دبي والشيخ محمد بن راشد



الفساتين الطويلة اختيار مي عمر منذ بداية فصل الربيع وصولًا إلى الصيف

القاهرة - صوت الإمارات
ولع جديد، لدى الفنانة المصرية مي عمر، بالفساتين الطويلة، ذات الذيول المميزة، يبدو أنه سيطر على اختياراتها بالكامل، حيث كانت المرة الأخيرة التي ظهرت فيها مي عمر بفستان قصير قبل حوالي 10 أسابيع، وكان عبارة فستان براق باللون الأسود، محاط بالريش من الأطراف، لتبدأ من بعدها رحلتها مع ولعها الجديد بالفساتين الطويلة، التي كانت رفيقتها منذ بداية فصلي الربيع وصولا إلى الصيف. فستان مي عمر في حفل زفاف ريم سامي اختارت مي فستان طويل مع ذيل مميز باللون الأبيض، مع زركشة رقيقة في منطقة الصدر والوسط، وكتف على شكل وردة، من تصميم أنطوان قارح، وهو التصميم الذي نال إعجاب متابعيها حيث جاء متناسبا مع قوامها الرشيق وعبر عن ذوقها الرقيق في اختيار إطلالات تليق بكل مناسبة. هذا الفستان الأبيض المميز، ذو الذيل الطويل، والأكتاف المرتفعة المزركة بالورد،...المزيد

GMT 21:06 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك
 صوت الإمارات - افكار تساعدك لتحفيز تجديد مظهرك

GMT 21:52 2024 الثلاثاء ,21 أيار / مايو

أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها
 صوت الإمارات - أنواع وقطع من الأثاث ينصح الخبراء بتجنبها

GMT 13:15 2013 الثلاثاء ,19 آذار/ مارس

نظام إلكتروني لربط المجتمع الجامعي القطري

GMT 11:19 2013 الأحد ,17 آذار/ مارس

جامعة سعودية إلكترونية تنال عضوية دولية

GMT 14:44 2018 السبت ,25 آب / أغسطس

خلود زيد تعرض أحدث تصميماتها للكوليهات

GMT 07:06 2014 الأحد ,28 كانون الأول / ديسمبر

انطلاق مهرجان التلة في عجمان 6 كانون الثاني

GMT 19:01 2016 الإثنين ,29 شباط / فبراير

مجموعة مطاعم في نيويورك تقرر وقف قبول "البقشيش"

GMT 18:48 2013 السبت ,09 تشرين الثاني / نوفمبر

انطلاق الدورة الثامنة من مهرجان روما للفيلم

GMT 00:05 2018 الخميس ,15 آذار/ مارس

مجوهرات مجموعة "Happy Hearts" من "Chopard"

GMT 14:48 2018 الجمعة ,26 كانون الثاني / يناير

خلطة الحناء المنزلية وسيلة فعالة لتفتيح لون الشعر
 
syria-24

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

Maintained and developed by Arabs Today Group SAL
جميع الحقوق محفوظة لمجموعة العرب اليوم الاعلامية 2023 ©

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates