أغيري يرسم خُطة مصر للفوز على زيمبابوي في الكان
آخر تحديث 18:23:23 بتوقيت أبوظبي
 صوت الإمارات -

يستعدّ لضربة البداية التي تنطلق الجمعة في العاشرة

أغيري يرسم خُطة مصر للفوز على زيمبابوي في "الكان"

 صوت الإمارات -

 صوت الإمارات - أغيري يرسم خُطة مصر للفوز على زيمبابوي في "الكان"

كأس أمم أفريقيا
القاهرة - صوت الامارات

يختتم المنتخب الوطني الأول في العاشرة من مساء الخميس، استعداداته لضربة البداية  أمم أفريقيا في  التي تنطلق في مصر الخميس، بمواجهة مرتقبة بين مصر وزيمبابوي في العاشرة مساءً ويتدرب الفراعنة الليلة على ملعب الكلية الحربية ويقود المدرب المكسيكي خافيير أجيري المران الذي يُشارك فيه جميع لاعبي المنتخب وتعقبه محاضرة فنية مهمة يتحدث خلالها المدير الفني عن عدة أمور خاصة بلقاء الغد الذي يتطلع فيه المنتخب المصري لتحقيق فوز يكون بمثابة إنذار شديد اللهجة للمنافسين يؤكد من خلاله الفراعنة أنهم عازمون على استعادة اللقب الأفريقي الغائب عن دولاب بطولات منتخب مصر منذ 9 أعوام وتحديدا منذ عام 2010 في أنجولا.

اقرا ايضا

تراجع منتخب مصر فى تصنيف "الفيفا" قبل بطولة الأمم

 

ومن المقرر أن يقوم الجهاز الفني بتنفيذ عدة جمل تكتيكية خلال مران الليلة من أجل تنفيذها في المباراة التي يرى أجيري أنها ستكون مهمة قوية خاصة بعدما شاهد الجهاز الفني للفرعنة أكثر من مباراة للمنافس الزيمبابوي وعرفوا منها أن الخصم يتميز بالسرعة ونقل الكرة بشكل سريع وبخاصة من الأطراف، وهو ما يعني أن اللقاء سيشهد الكثير من الكرات العرضية التي يجب أن يتعامل معها لاعبو منتخبنا بشكل جيد حتى لا تهتز شباك مرمى الفريق القومي، ويحاول الجهاز الفني للمنتخب علاج الأخطاء التي ظهرت في أداء منتخبنا الأول في وديتي تنزانيا وغينيا اللتين انتهتا بفوز الفراعنة بهدف نظيف وبهدفين لهدف على التوالي.

وتحدث أجيري مع لاعبيه عن أهم الأخطاء التي كشفتها وديتا تنزانيا وغينيا وتتمثل في التمركز الخاطئ لبعض اللاعبين وإهدار الفرص أمام المرمى بجانب البطء في نقل الهجمة، ويتحدث المدير الفني عقب مران الليلة عن دور كل لاعب في لقاء الغد المهم لا سيما أن هناك أدوارا مؤثرة لبعض لاعبي خط الوسط المتمثلة في التصويب من خارج منطقة الجزاء.

ورغم السرية التي يفرضها أجيري على الخطط الفنية التي يقوم بتنفيذها حالياً في التدريبات فإن الشواهد تؤكد أن المدرب المكسيكي سيعتمد على محمد صلاح في تشكيل الخطورة الحقيقية على الضيوف كما حدث في مباراة غينيا الودية بعدما نجح "مو" صلاح في صناعة هدفين لمنتخبنا حسما الفوز لصالح الفراعنة بثلاثة أهداف لهدف، كما أن المدير الفني أكد للاعبيه على ضرورة التأمين الدفاعي الجيد وكذلك نقل الكرة من "لمسة واحدة" للتغلب على سرعة لاعبي زيمبابوي.

ووفقاً للمعلومات الواردة من جهاز المنتخب فإن التشكيل المتوقع للمنتخب في لقاء الغد سيضم كلا من: محمد الشناوي، أحمد حجازي، باهر المحمدي، أيمن أشرف، باهر المحمدي، طارق حامد، ومحمد النني ومحمود حسن تريزيجيه، وعبدالله السعيد، ومحمد صلاح ومروان محسن.

قد يهمك ايضا

مصر تتسلح لـ"أمم أفريقيا" بـ23 لاعبًا بينهم 7 محترفين

طارق مصطفى يُحذّر من زيادة عدد المنتخبات

 

 

 

emiratesvoice
emiratesvoice

الإسم *

البريد الألكتروني *

عنوان التعليق *

تعليق *

: Characters Left

إلزامي *

شروط الاستخدام

شروط النشر: عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

اُوافق على شروط الأستخدام

Security Code*

 

أغيري يرسم خُطة مصر للفوز على زيمبابوي في الكان أغيري يرسم خُطة مصر للفوز على زيمبابوي في الكان



بقصة الصدر مع الخصر المزموم من توقيع دار "كارولينا هيريرا"

ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية

مدريد - صوت الارض
ها هي ليتيزيا ملكة إسبانيا تتألق بأجمل الفساتين الصيفية الفاخرة والعصرية التي تليق بقامتها، من خلال اختيار القصات المريحة التي تبرز بألوانها وزخرفاتها التي سحرتنا من خلاله. فلا بد أن تستوحي من هذه الفساتين ما يناسب ذوقك، فمن خلال رصدنا لصور إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا، لاحظي كيف تألقت بهذه الفساتين الكاجوال، وتابعي أي دار نسّقت هذه الموضة. أتت إطلالات ليتيزيا ملكة إسبانيا عصرية وصيفية خصوصاً أنها تتّجه في الآونة الأخيرة نحو اختيار الألوان المشرقة. وهذه المرة تمايلت بفستان واسع يتعدى حدود الكاحل بلوني الأبيض والأحمر، مع النقشات المتداخلة والمزخرفة التي ميّزت أناقتها بشكل بارز. فهذا الفستان الذي حمل توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera تميّز بقصة الصدر التي تبرز على شكل V مع الخصر المزموم الذي يتّسع بشكل مريح وعفوي. كما نس...المزيد

GMT 13:47 2019 الأربعاء ,26 حزيران / يونيو

فان غال يهاجم ميسي ويذكّره بفشله في دوري الأبطال

GMT 22:44 2019 الثلاثاء ,18 حزيران / يونيو

تصرفات نيمار تتسبب في تحذير باريس سان جرمان له

GMT 05:19 2019 الأربعاء ,19 حزيران / يونيو

برشلونة يستهدف أصغر لاعب في "البريميرليغ"

GMT 22:25 2019 الثلاثاء ,28 أيار / مايو

إيدن هازارد يتحدث عن "مسك الختام" مع تشلسي

GMT 21:10 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

الكشف عن سبب فشل مفاوضات برشلونة ودي ليخت

GMT 21:01 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

شاكيري مهدد بالغياب عن ليفربول في بداية الموسم

GMT 21:03 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

ديبالا يبلغ يوفنتوس بقراره النهائي

GMT 21:05 2019 الثلاثاء ,09 تموز / يوليو

3 عوامل تبعد صلاح عن عقدة ميسي التاريخية
 
syria-24

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

All rights reserved 2019 Arabs Today Ltd.

emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice emiratesvoice emiratesvoice
emiratesvoice
بناية النخيل - رأس النبع _ خلف السفارة الفرنسية _بيروت - لبنان
emirates , emirates , Emirates